ما هي أفضل قناة يوتيوب لتعلم اللغة الاسبانية

المخرج

كاتب جيد جدا

أفضل قناة يوتيوب لتعلم اللغة الاسبانية

Lirica” ” لتعلم اللغة الاسبانية :

تجمع هذه القناة بين دراسة اللغة الإسبانية والموسيقى الإسبانية، بجانب تمارين المفردات والقواعد، هناك الكثير من الأغاني الإسبانية مع كلماتها مكتوبة والترجمات الإنجليزية.
Señor Jordan :

يعلم اللغة الإسبانية بطريقة ممتعة، إنه يوفر مقاطع فيديو لمستويات وموضوعات تحدث مختلفة، أشرطة الفيديو الخاصة به قصيرة وجذابة ومسلية للغاية .
Tu escuela de español:

يتم تدريس هذه القناة كل شيء باللغة الإسبانية، هناك ترجمات باللغة الإسبانية وبعضها باللغة الإنجليزية، بجانب قواعد اللغة وفوكاب وعلامات الاقتباس، سوف يتم تعليمك عن الحياة اليومية والعادات الرئيسية لإسبانيا.
يوفر المعلم المزيد من التدريبات على موقع ويب ويمكنك أخذ دروس عبر الإنترنت في Skype و Spanish بصرف النظر عن مستواك.
CultureAlley:

_عن_دولة_إسبانيا.jpg
أفضل قناة يوتيوب لتعلم اللغة الاسبانية
CultureAlley هي قناة يوتيوب مخصصة لتدريس لغات مختلفة من الصفر، الإسبانية هي من بين اللغات المميزة، يتم ترقيم الدروس، لذلك من السهل متابعتها بالترتيب.
التفسيرات باللغة الإنجليزية، لذلك فهي طريقة رائعة للطلاب الإسبان لتعلم أساسيات اللغة.
أغوستين إيرويلا” Agstin”:

تم استضافة قناة Augustin Iruela بواسطة VideoEle، يتم توفير مقاطع فيديو تدريبية للمستويات A1 ​​و A2 و B1 و B2، أشرطة الفيديو تحتوي على ترجمات، يمكن الوصول إلى النصوص والأدلة التعليمية وحلول الأنشطة مجانًا عبر موقع الويب الخاص بهم.
SpanishPod 101 :

يقدم SpanishPod101 الثقافة الإسبانية من خلال الحديث عن مواضيع مثل اللغات، والأعياد الإسبانية، والهوايات، والحفاظ على لياقتك البدنية والاسترخاء، وتضم مقاطع الفيديو مع ترجمات باللغة الإنجليزية والإسبانية، فهي ذات جودة كبيرة وطولها حوالي 2 إلى 4 دقائق.
Easy Spanish :

تتكون مقاطع فيديو Easy Spanish بشكل أساسي من محادثات في الشوارع للمتحدثين باللغة الإسبانية، هذا هو السبب في أن القناة مثالية للتعرف على مواقف اللغة والثقافة والحياة المحلية.
يستضيفه خوان كورونادو، الذي ينشر مقطعين فيديو جديدين كل أسبوع، بالتأكيد ستبقى مشغولا إذا قمت بالاشتراك في هذه القناة.
Practiquemos:

يوفر Practiquemos.com إمكانية الوصول إلى التدريبات الإسبانية المجانية وملفات PDF وملفات MP3، لجعل تجربة دراستك مثالية، توفر لك قناة YouTube المكافئة مقاطع فيديو لتعلم الإسبانية، تقوم كاتالينا مورينو E، مضيفة الصفحة، بتدريس اللغة الإسبانية لأكثر من عقد، مما يجعلها خبيرة مطلقة فيما تفعله.
Learn Spanish :

يقدم Learn Spanish مجموعة مختارة من مقاطع الفيديو المختلفة والتي تهدف في الغالب إلى مساعدتك في تحسين قواعد اللغة والمفردات الخاصة بك.
يتم توفير التفسيرات باللغة الإنجليزية لتسهيل فهم القواعد، تستخدم العديد من مقاطع الفيديو أيضًا الكلمات المطبوعة لمساعدتك على القراءة، بينما تتميز مقاطع فيديو أخرى بعمر رائع ومفيد يبلغ من العمر عامين وقد يكون أفضل معلم إسباني في حياتك.
:SpanishDict

تستخدم قناة Dict الإسبانية، الصور والرسوم البيانية لقناة Dict لتصور المفردات والمفاهيم الجديدة، هذا سيجعل من السهل عليك أن تتذكر كل ما تتعلمه، وامتدادًا لمقاطع الفيديو، تتوفر البطاقات التعليمية ومسابقات وتمارين التحدث والكتابة على موقع spanishdict.com الإلكتروني.
تعلم الاسبانية خطوة بخطوة:

educational-youtube-channels-featured-image-1-625x300.jpg
أفضل قناة يوتيوب لتعلم اللغة الاسبانية
تعلم الإسبانية خطوة بخطوة هي قناة رائعة للمبتدئين للبدء في تعلم اللغة، أنه يحتوي على دورات مصغرة مثل “تعلم اللغة الاسبانية في 5 أيام” وجلسات المفردات المتعلقة بموضوعات، مثل الحيوانات، وإعطاء التوجيهات، وتركز مقاطع الفيديو النحوية على الطلاب المبتدئين.
أهميتها:

يعد تعلم اللغة الإسبانية باستخدام YouTube أحد أسهل الطرق ومجانيًا لدراسة اللغة الإسبانية، وأصبح YouTube إمبراطورية للموارد التعليمية، والتي تتضمن الكثير من الأدوات لتعلم اللغة الإسبانية.
أهم النصائح لتعزيز الإسبانية الخاصة بك:

يجب على المبتدئين الإهتمام بأقسام التعليقات الخاصة بتعلم مقاطع الفيديو فهى مكانًا رائعًا لطرح أسئلة خاصة بالمحتوى، إذا كنت تتعلم الإسبانية بشكل مستقل، فإن هذا الدعم الإضافي من المتعلمين الآخرين يمكن أن يكون مجرد ما تحتاجه لدفعك نحو مزيد من الطلاقة.
المتعلمين الأكثر تقدماً، يمكن أن تكون أقسام التعليقات مكانًا رائعًا لممارسة القراءة والكتابة باللغة الإسبانية، واستخدم قناة تعليمية توفر محتوى أصيلًا ، وشاهد أشرطة الفيديو الاسبانية مع ترجمة.
شاهد مقاطع فيديو إسبانية حول أي موضوع يمكنك التفكير به لفهم اللغة في سياقات مختلفة، وتبادل الخبرات مع المستخدمين الآخرين في نفس الصفحة، ربما يمكنهم مساعدتك أو العكس.
 

سمر

كاتب جيد جدا
يا المخرج موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
مواضيع مذهله بانتظار كل ماهو جديد منك
 

مواضيع مماثلة

أعلى