أحدث ألعاب للكمبيوتر

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
أحدث ألعاب للكمبيوتر



المحتويات إخفاء
1 ألعاب الكمبيوتر
2 قائمة أحدث ألعاب للكمبيوتر
2.1 لعبة Anthem
2.2 لعبة Mario & Luigi
2.3 لعبة Control
2.4 لعبة Metro Exodus
2.5 لعبة DOOM Eternal
2.6 لعبة Sekiro: Shadows Die Twice
2.7 لعبة Tales of Vesperia: Definitive Edition
2.8 لعبة Tom Clancy’s The Division 2
2.9 لعبة Ace Combat 7: Skies Unknown
2.10 لعبة Resident Evil 2 Remake
ألعاب الكمبيوتر
في ظل حركة تطور التكنولوجيا اليومي، والتي تهدف أحياناً إلى الترفيه والتسلية، يصدر في كل فترة مجموعة من الألعاب التي يمكن ممارستها عبر مجموعة من المنصات، كالأجهزة الذكية واللوحية، وأجهزة الكمبيوتر، وأجهزة البلايستيشن، وتختلف هذه الألعاب في نوعيتها ومميزاتها، والفئة المستهدفة حسب العمر والاهتمامات.
قائمة أحدث ألعاب للكمبيوتر
يوجد العديد من الألعاب التي صدرت عام 2019، لكل واحدة منها طريقة خاصة في اللعب، ومن أحدث ألعاب لكمبيوتر:
لعبة Anthem
تنتمي هذه اللعبة إلى فئة الألعاب متعددة اللاعبين، ويغوص اللاعب في أعماق المحاربين المنتشرين في العالم، والذين يرتدون البدلات الميكانيكية، وتكون مهمتهم الأساسية هي حماية البشر.
لعبة Mario & Luigi
صدرت هذه اللعبة لأول مرة عام 2009، واستطاعت تحقيق نجاح باهر، حيث أقبل عليها عدد كبير من محبي الألعاب، مما جعلها تصنف كأفضل لعبة في ذلك العام، وبعد 10 سنوات قامت شركة نيتيندو بإطلاق نسخة محسنة منها، يطلق عليها Mario & Luigi: Bowser’s Inside Story+Bowser Jr.’s Journy.
لعبة Control
تدور قصة هذه اللعبة حول فتاة تمتلك مجموعةً من القدرات غير الطبيعية، وتعد من أبرز هذه القدرات هو قدرتها على التحكم بالأشياء عن بعد.
لعبة Metro Exodus
تعد هذه اللعبة مميزةً لمحبي ألعاب منظور الشخص الواحد، وتدور أحداثها في المستقبل، وتمتاز اللعبة بأنها متوفرة على كافة منصات الألعاب.
لعبة DOOM Eternal
تنتمي هذه اللعبة إلى فئة التصويب الدمويّة والشيطانية، وهي لعبة جماعية يستطيع اللاعب من خلالها غزو حملات اللاعبين الآخرين كشياطين، وأضافت الشركة المصنعة للعبة في آخر تحديث لها مجموعةً من الإضافات، كمدينة ذات أضواء خضراء يعتقد اللاعبون أنها تمثل موطناً خاصاً بسفاحي الشياطين.
لعبة Sekiro: Shadows Die Twice
عي إحدى أحدث ألعاب للكمبيوتر التي تتبع مجموعة إصدارات FromSoftware وسلسلة Dark Souls، وتمتاز هذه الإصدارات بشكل عام بالمراحل الصعبة، والاستكشاف وتقديم القصة، وتروي هذه اللعبة قصةً حصلت في عصر Sengoku في اليابان، وتكون الشخصية الرئيسية فيها هي شينوبي أو نينجا والتي يطلق عليها الذئب، ويكون الهدف هو حماية السيد Kuro الذي ينتمي لعشيرة Ashina.
لعبة Tales of Vesperia: Definitive Edition
هي لعبة يابانية المنشأ، تصنف من ألعاب الار بي جي، صدرت لأول مرة عام 2008 على جهاز الاكسبوكس، وتم تطويرها لتناسب جهاز البلايستيشن 3، ثم أطلقت شركة باندي نامكو هذه اللعبة عام 2019 على أجهزة الكمبيوتر، وهي تروي قصة صراع على السلطة في إحدى الحضارات التي تعتمد على التكنولوجيا القديمة.
لعبة Tom Clancy’s The Division 2
هي إحدى الألعاب التي تعتمد على تعدد اللاعبين، وتدور أحداثها عند انتشار فيروس قاتل في المدن الأمريكية، وتحديداً مدينة واشنطن بعد أن كانت مدينة نيويورك هي المستهدفة في النسخة الأولى من اللعبة، يتكوّن كل فريق من ثمانية لاعبين يتعاونون في إطلاق النار، يطلق على أحدهم المطور، وهو المختص بإعطاء اللاعبين الدعم الكافي لمحاربة الفيروس.
لعبة Ace Combat 7: Skies Unknown
تصنف هذه اللعبة ضمن ألعاب محاكاة حروب الطائرات، وتعد هذه النسخة واحدةً من أحدث ألعاب للكمبيوتر وأكثرها دمجاً ما بين الواقعية والاركيدية في نظام الحروب، حيث إن اللعبة بشكل عام من الألعاب القديمة، التي صدرت لها أجزاء عدة، في هذا الجزء يوجد قصة يتم إدراجها لأول مرة في السلسلة.
لعبة Resident Evil 2 Remake
تعد هذه النسخة هي الجزء الثاني من لعبة Resident Evil، وهو جزء مطور بشكل كبير، وتنتمي هذه اللعبة إلى ألعاب الرعب التي تقوم فكرتها على إحياء الموتى بشكل جديد ومختلف، في جو يملأه الرعب، وحافظ مطورو اللعبة على القصة الأساسية والأحداث والشخصيات كما هي.
 

مواضيع مماثلة

أعلى