أحدث ألعاب بلايستيشن 2019

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
أحدث ألعاب بلايستيشن 2019



المحتويات إخفاء
1 ألعاب بلايستيشن 2019
2 أحدث ألعاب بلايستيشن 2019
3 أحدث ألعاب بلايستيشن 2019 على PS4 Pro
ألعاب بلايستيشن 2019
يسعى مصممي الألعاب على إنتاج المزيد منها وتطوير المتوفر بما يتناسب مع التقدم الحاصل في أداء ألعاب الفيديو المختلفة، والتي من أبرزها أجهزة البلايستيشن، وهذا التطوير يشمل محتوى وقصص الألعاب، وطريقة اللعب، ومقاييس الجودة المختلفة من دقة الرسومات إلى دقة الصوت وغيرها؛ وذلك كله من أجل توفير تجربة مثالية لمستخدمي ألعاب الفيديو بما يلائم أذواقهم ورغباتهم المتنوعة، وقد شهدت السنة الحالية 2019 ظهور عدد من ألعاب البلايستيشن الجديدة، بالإضافة إلى إعادة إنتاج وإصدار الألعاب التي ظهرت في إصدارات البلايستيشن القديمة.
أحدث ألعاب بلايستيشن 2019
فيما يلي عدد من أحدث ألعاب بلايستيشن لعام 2019:
  • لعبة Need for speed heat : يقوم فيها اللاعب بالمنافسة في مسابقة نهارية تساعده على جمع المال من أجل تحسين مرآبه وترقية أداء سيارته، وفي الليل ينضم إلى مسابقات أخرى من مسابقات السيارات المحظورة، يقوم فيها بالمغامرة مقابل الحصول على مكافآت مجزية لتكبير طاقمه وجعل السيارات التي يمتلكها أكثر قوة.
  • لعبة Concrete Genie: هنا يتخذ اللاعب شخصية بطل اللعبة آش؛ الشاب ذو الخيال الواسع والذي يحاول طلاء مدينة دينسكا المهجورة باستخدام فرشاة سحرية من أجل إعادة الحيوية فيها، ويقوم برسم جني يمتلك قوى سحرية يعمل على مساعدته في حل الألغاز ومطاردة الأعداء والمتنمرين.
  • لعبة Borderlands 3: هي من ألعاب منظور الشخص الأول المعروفة؛ حيث يختار اللاعب أحد الشخصيات الأربعة من مجموعة Vault hunters، وهذه الشخصيات قابلة للتطوير والتخصيص، ويقوم اللاعب بالبحث عن الكنوز في مجموعة من الكواكب التي تقع في أطراف المجرة تعرف باسم Borderlands، والتي تتعرض للاستغلال والطغيان من قبل مؤسسات، وتظهر طائفة مختلة عقلياً تنتشر بشكل كبير في المنطقة، وهنالك يكون دور اللاعب في القضاء عليها مع حلفائه.
  • لعبة MediEvil: هي إصدار جديد للعبة بعد أن أعيد تصميمها لتشغيلها على بلايستيشن 4، وتدور القصة حولدانيال فورتيسكو الذي تم إعادته من عالم الأموات عن طريق الخطأ من قبل الساحر الشرير زاروك بعد أن توفي بحادث محرج قبل 100 عام، ويقوم البطل بمحاولة إنقاذ مملكة جالومير من الوحوش التابعة للساحر زاروك في فرصة ثانية لإعادة شرفه الذي خسره عندما كان على قيد الحياة.
  • لعبة Call of duty: Modern Warfare: هي واحدة من سلسلة جديدة ومطورة من سلسلة Modern Warfare، وهذه اللعبة من الألعاب الفردية العنيفة، حيث يقوم اللاعب بالمشاركة في العمليات السرية مع عدد من العملاء الدوليين المختصين في مناطق ومعالم شهيرة في أوروبا، وبعض المناطق في الشرق الأوسط.
  • لعبة Death Standing: تم تصميم هذه اللعبة المميزة على بلايستيشن من خلال مصمم الألعاب المعروف والأسطوري هيديو كوجيما، وهي عبارة عن لعبة مغامرات في عالم مفتوح حيث تحدث إنفجارات غريبة على الكواكب في المستقبل القريب تؤدي إلى ظهور أحداث كثيرة خارقة للطبيعة تعرف بمسمى جنوح الموت، وتظهر كذلك مخلوقات من العالم الآخر تتجول في الأرض وتهدد سكانه بالإنقراض الجماعي، وهنا يأتي دور اللاعب متمثلاً بالبطل سام بورتر الذي عليه السفر عبر هذه الأراضي المدمرة وإنقاذ مستقبل البشرية من الموت والفناء المحتم.
  • لعبة Tom Clancy’s the division 2: هي من ألعاب الأكشن التي يمكن لعبها عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين، وتنتمي إلى ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث؛ حيث يمكن للاعب مشاهدة جزء من جسم الشخصية التي يلعب بها والأشياء المحيطة به، أما عن أحداث اللعبة؛ فهي تدور في عاصمة أمريكا واشنطن، وهي عبارة عن معارك تجري بين عدد من الأشخاص ومجموعة من المجرمين والأشرار، ويقوم اللاعبون بالتعاون مع بعضهم البعض من أجل إنجاز المهمات وتحقيق الأهداف التي تطلبها منهم اللعبة، ويوجد فيها معارك قتالية يمكن لحوالي 8 لاعبين المشاركة فيها.
  • لعبة Mortal Kombat 11: ظهرت هذه اللعبة الشهيرة عام 1992 لأول مرة على منصة ألعاب Arcade في أماكن اللعب العامة، ثم تم تحويلها على أجهزة ألعاب الفيديو المنزلية، وهي لعبة قتال حتى الموت بين لاعبين أو بين اللاعب وجهاز البلايستيشن.
  • لعبة Rage 2: هي من ألعاب الأكشن التي تنتمي إلى فئة اللعب من منظور الشخص الأول، حيث لا يمكن للاعب أن يرى من الشخصية التي يلعب بها سوى يدها والسلاح الذي بيدها، وما يظهر أمام اللاعب من أشياء وبيئة محيطة بالشخصية، وتجري أحداث هذه اللعبة بعد أن تعرض كوكب الأرض إلى حادثة اصطدام كويكب به، حيث يقوم اللاعب باللعب من خلال بطل اللعبة ووكر؛ وهو حارس بقي على قيد الحياة بعد موت أغلب البشر بعد الحادث، ويقوم بخوض معارك وقتال للمحافظة على حياته.
  • لعبة PsychoNauts 2: هي لعبة فردية يقوم فيها اللاعب بالتحكم ببطلها راز، والذي يمتلك قدرات خارقة نفسية تمكنه من اختراق عقول الآخرين والتحكم فيها، ورفع الأغراض وتوجيهها عن بعد من خلال عقله، بالإضافة إلى قدرته على إشعال النار.
  • لعبة Kingdom hearts 3: هي لعبة أكشن تسمح للاعب بتقمص عدة أدوار من خلال شخصيات ديزني المشهورة، مثل: ميكي ماوس، ودونلد دك، وجوفي، وتكون مهمتهم البحث عن حراس النور السبعة، والحصول على مفتاح عودة القلب، وذلك من أجل إفشال مخططات الشرير زيهنورت في إشعال حرب كيبلايد الثانية.
أحدث ألعاب بلايستيشن 2019 على PS4 Pro
تم تحسين وتحديث عدد من ألعاب البلايستيشن، ومنها تلك التي صدرت على جهاز بلايستيشن 4 لكي تصبح ملائمة لجهاز بلايستيشن 4 برو، ومنها:
  • لعبة Days Gone: تتميز بكوّن تفاصيلها تعرض بدقة 4K، وتدور أحداث لعبة Days Gone في الجبال الشاهقة والغابات الخصبة وحقول البراكين الصحراوية في منطقة غرب شمال أمريكا، حيث يقوم اللاعب بمحاربة المسوخ والمخلوقات الوحشية الموجودة هناك، ومحاولة النجاة من خلال شخصية البطل ديكون سينت جون.
  • لعبة Spider Man من Marvel: متوفرة بتقنية 4K، حيث يقوم اللاعب متجسداً شخصية سبايدرمان الشهيرة بالتأرجح فوق أحياء وشوارع مدينة نيويورك، ومقاتلة الأشرار والعصابات بأسلوب قتال الشوارع وقوى ومهارات سبايدرمان، ويمكن للاعب التقاط الصور الواضحة بتقنية HDR.
  • لعبة Call of duty: Black Ops 4: هي من الألعاب متعددة اللاعبين، حيث ينتشر 100 لاعب في ميدان القتال من أجل مواجهة الخصوم الآخرين أو محاربة وحوش الزومبي، وتتميز هذه اللعبة بتوفرها بدقة 4K، ومع إطارات محدثة، ووضوح من تقنية HDR.
  • لعبة Red Dead Redemption: يكون اللاعب جزء من عصابة Van der Linde التي تعيش في الغرب في القرن التاسع عشر، وتتنقل عبر البلدات والمناطق بطرقها الموحلة، والجبال ذات القمم المغطاة بالثلج والسهول والغابات الكثيفة حيث يوجد المفترسين والضحايا، وتتميز هذه اللعبة بأن أجوائها نابضة بالحياة بفضل دعمها لتقنية 4K.
لعبة FIFA 19: تتوفر لعبة فيفا 19 الشهيرة على جهاز بلايستيشن 4 برو محسنة بدقة 4K الرائعة، ومعدلات إطارات مطورة، وتقنية HDR؛ وذلك أجل إضفاء أجواء حية عالية الوضوح لمساعدة اللاعب على الحصول على تجربة أفضل وأكثر واقعية، واللعب بدقة وسرعة في حركات الدفاع والهجوم، والتي تدعمها سرعة جهاز بلايستيشن 4 برو.
 

مواضيع مماثلة

أعلى