أخبآرالمظلومين في الشآم ، العـرآق واليـمن_ الأحـــــــــــــد_(20)_ ذوالحجة_1436هـ_October 04 2015 S

i_57a725c57a1.png

i_a9c8f570331.png

14197519871.png

i_ec0ea747321.png

i_e7e15f151c1.jpg

i_9456f04f741.png

i_bf5c9df0be1.png

i_d01cd8298b1.png

بها بدأنا وبها سننتهي!
dans un moment de détresse nous nous tournons vers Dieu * et à un moment de joie, il est notre Seigneur,,
في وقت المحنة، نلجأ إلى الله، وفي وقت الفتح، نلجأ إليه، فهو مولانا ولا مولى لهم،،
in a time of distress we turn to God*and at a time of joy, , he is our Lord,,

i_5816f48de01.png
 
التعديل الأخير:

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخبآرالمظلومين في الشآم ، العـرآق واليـمن_ الأحـــــــــــــد_(20)_ ذوالحجة_1436هـ_October 04 2015 Syria Iraq Yemen News_English_French

i_76c8baf5661.png

i_d9715ace9a1.jpg

630866604.png

Did you forget them
Enfance oubliée de la Syrie
Have mercy to whom on earth to get mercy from whom in heaven

i_da2d76e5421.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخبآرالمظلومين في الشآم ، العـرآق واليـمن_ الأحـــــــــــــد_(20)_ ذوالحجة_1436هـ_October 04 2015 Syria Iraq Yemen News_English_French

678791342.png

الإخوان"فراخة" الإرهاب ، يكفي ان رمز الإسلام الصحيح عندهم ساب الصحابة ومكفر المسلمين المقبور سيد قطب لا رحمه الله
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخبآرالمظلومين في الشآم ، العـرآق واليـمن_ الأحـــــــــــــد_(20)_ ذوالحجة_1436هـ_October 04 2015 Syria Iraq Yemen News_English_French

578148439.png

With the end of Saturday, October 3rd 2015, LCC has reported the fall of 27 martyrs including two women and a child.
#‎Damascus and its suburbs 10 martyrs, 7 in #‎Idlib, 3 in #‎Aleppo, 3 in #‎Daraa, 2 in #‎DeirEzzour and 2 in #‎Homs.

923096348.png

[gdwl]مع انتهاء يوم الســـــــــــــ،بتــ 3 / 10 / 2015 استطاعت لجان التنسيق توثيق 27 شهيد// بينهم ، سيدتين، وطفل
10 شهداء في #‏دمشق وريفها ،7شهداء في #‏ادلب ،3 شهداء في #‏حلب ، 3شهداء في #‏درعا ،شهيدان في #‏ديــرالزور ،شهيدان في #‏حمص .
[/gdwl]
Avec la fin du samedi, 3ème Octobre 2015, LCC a signalé la chute de 27 martyrs dont deux femmes et un enfant.
** # Damas et sa banlieue 10 martyrs, 7 à # Idlib, 3 # Alep, 3 # Daraa, 2 # DeirEzzour et 2 # Homs .

i_d28d13fe4f1.png

http://www.syria2011.net/t89515-topic
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخبآرالمظلومين في الشآم ، العـرآق واليـمن_ الأحـــــــــــــد_(20)_ ذوالحجة_1436هـ_October 04 2015 Syria Iraq Yemen News_English_French

i_ff67848f411.png


الجبهة الجنوبية
قام جيش الإسلام بالتصدي لمحاولات قوات الأسد المتكررة للسيطرة على المناطق التي تمكن من تحريرها في الغوطة الشرقية بريف دمشق ضمن معركة "الله غالب" ، حيث تمكن في الأيام الثلاث الأخيرة من تدمير عدة آليات ثقيلة بينها دبابتين نوع "تي 72" وثلاث مدافع عيار 23 وعربتين مدرعتين بالإضافة إلى قتل أكثر من 50 عنصر للأسد .

و في العاصمة دمشق سقطت قذيفة هاون في محيط الشركة الخماسية بحي القابون الذي يقع في شمال شرق العاصمة .

أما في القنيطرة فقد تمكن الثوار من السيطرة على التل الأحمر بعد اشتباكات عنيفة مع قوات الأسد ضمن معركة و بشر الصابرين ، و سبق سيطرة الثوار على التل تمهيد مدفعي عليه و قصف على معاقل قوات الأسد في عدة مناطق ولا سيما تل بزاق و مدينتي خان أرنبة و البعث ، و ارتقى خلال تلك المعارك القائد العسكري لحركة أحرار الشام الإسلامية "أبو خليفة" .


الجبهة الوسطى
بدءا من حمص حيث استهدف الثوار تجمعات قوات الأسد في قريتي قرمص ومريمين غرب منطقة الحولة بقذائف الهاون والرشاشات الثقيلة ، أما في الريف الشرقي فقد سقط قتلى وجرحى في صفوف عناصر تنظيم الدولة وقوات الأسد جراء اشتباكات دارت بينهما في محيط مطار التيفور العسكري و على طريق "حمص – تدمر" .

و في حماة تمكن الثوار من التصدي لمحاولات تقدم قوات الأسد في بلدة عقرب بالريف الجنوبي من كافة المحاور ،و أعلنت حركة أحرار الشام عن قتل وجرح عدد من عناصر الأسد بعد نصب كمين محكم أثناء محاولتهم التقدم نحو القرية ، و ترافق الهجوم مع تغطية جوية من الطيران الروسي الحديث وقصف عنيف بقذائف المدفعية وراجمات الصواريخ ، و تمكن الثوار أيضا من قتل العديد من عناصر الأسد بعد استهداف تجمعهم في بناء في حاجز المشاريع في سهل الغاب ، و استهدف الثوار معاقل قوات الأسد المتمركزة في كل من حاجزي ‏مورك و ‏تل الحماميات بعدد من قذائف المدفعية الثقيلة ، في حين تمكن الثوار من قتل و جرح عدد من عناصر الأسد و تم إعطاب 5 سيارات لهم جراء كمين نصب على طريق السلمية-حماة .


الجبهة الشمالية
شنت طائرات روسية حديثة أكثر من 6 غارات على محيط بلدة احسم بجبل الزاوية بريف إدلب مما أدى لسقوط 11 شهيد و العديد من الجرحى بينهم عنصر من عناصر الدفاع المدني ، في حين ألقت مروحيات الأسد البراميل المتفجرة على محيط قرية عابدين التي تبعد عن مركز المحافظة 27 كم ، بينما تعرضت مدينة جسرالشغور لقصف صاروخي من قبل قوات الأسد .

تمكن الثوار فجر اليوم من إحكام السيطرة على مبنى لقوات الأسد في منطقة "الصفا" بحي كرم الجبل بمدينة حلب و قتلوا و جرحوا عدة عناصر ، و تمكنوا من تدمير مبنى تتحصن فيه قوات الأسد في حي كرم الطراب بعد استهدافه بمدفع موجه ، و استهدفوا معاقل قوات الأسد على جبهة الراموسة بقذائف الهاون ينما استهدف عناصر تنظيم الدولة أحياء مدينة مارع بالصواريخ .

الجبهة الشرقية
في ديرالزور قامت طائرات الأسد الحربية بـ استهداف سيارة "بيك آب" لتنظيم الدولة في بلدة البوعمر على الضفة اليمنى لنهر "الفرات" شرقي مدينة "دير الزور" و التي تبعد مسافة 12 كم عن مركز المدينة مما أدى لتدميرها و قتل اثنين من عناصر التنظيم .


i_688a3d5ed91.gif

Southern Front
The Army of Islam to address the repeated attempts Assad's forces for control of the areas that enable editing in East Ghouta Rural Damascus within the battle "God Ghalib", where he managed in the last three days of the destruction of several heavy machinery including two tanks type "T-72" and three guns caliber 23 and two vehicles armored addition to killing more than 50 component of the Lion.

And in the capital Damascus, a mortar ****l landed in the company's five-Qaboun district, which is located in the northeast of the area around the capital.

In Quneitra, the rebels were able to control the Red Hill after violent clashes with Assad's forces in the battle and human patient, and already the rebels control over the hill artillery pave it and bombed strongholds Assad's forces in several areas, particularly Tel slug and the towns of Khan rabbit and Baath, and he rose through the battles that the military commander of the Islamic movement are free Sham "Abu Khalifa."


Central Front
Starting from Homs where targeted rebel groupings Assad's forces in the villages of Qarmas and Mariameen west of Houla area with mortars and heavy machine guns, while in the eastern countryside of dead and wounded has fallen into the ranks of the elements of the organization of the state and the forces of Assad result of clashes between them in the vicinity of the airport's military Altifor and on the road "Homs - destroy. "

And in Hama, the rebels have managed to address progress Assad's forces in the town of scorpion southern countryside to the attempts of all axes, and Ahrar al-Sham movement announced the killing and wounding a number of al-Assad elements after the ambush tightly while trying to progress towards the village, and accompany the attack with air cover from aviation modern and heavy ****ling Russian artillery ****ls and rocket launchers, and the rebels also managed to kill many of the elements after targeting Assad brought them together in the construction of the barrier project in the plain of the jungle, and targeted the rebel stronghold of Assad's forces stationed at each of the checkpoints and Mork Tel Hamamiyat a number of heavy artillery ****ls, while the rebels have managed to kill and wound a number of elements of al-Assad and 5 cars were damage to them caused by an ambush on the peace-through protectors.


Northern Front
Modern Russian aircraft launched more than six raids on the area around the town subtract the Jebel corner Brive Idlib, which led to the fall of the 11 killed and many wounded, including an element of civil defense elements, while the cast helicopters Assad explosive barrels on the perimeter Abdeen village away from the district center 27 km , while Jsralchgor city came under rocket ****ling by Assad's forces.

The rebels have managed at dawn today to tighten control of the building to force Assad to "Safa" area Karam mountain district in Aleppo and killed and wounded several elements, and they were able to destroy a building where Assad's forces holed up in Karam district Altarab in targeted cannon prompt, and targeted strongholds of forces Assad on the front Ramouseh mortar Inma targeted elements of state regulation Mare` neighborhoods of the city with rockets.

Eastern Front
In Diralzor the Assad warplanes to target car "pickup" of state regulation in the town of Albuamr on the right bank of the River "Euphrates" east of the city, "Deir ez-Zor" and which lies 12 kilometers from the city center which led to the destruction and two members of the organization were killed.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخبآرالمظلومين في الشآم ، العـرآق واليـمن_ الأحـــــــــــــد_(20)_ ذوالحجة_1436هـ_October 04 2015 Syria Iraq Yemen News_English_French

i_304b4fa0d01.png


أكد جهاز مكافحة الإرهاب العراقي السبت 3 أكتوبر/ تشرين الأول أن القوات العراقية المشتركة أصبحت على بعد 3 كلم من مركز مدينة الرمادي غرب العراق بعد تقدمها من محورين.

وقال المتحدث باسم الجهاز سمير الشويلي لمراسلنا في بغداد: "قواتنا بدأت بالتقدم نحو مركز المدينة، والعمليات يوم أمس الجمعة تمخضت عن تقدمنا نحو المحور الغربي وحررنا 8 كلم".

وأكد الشويلي بأن قوات مكافحة الاٍرهاب تمكنت من تدمير مركبتين مفخختين وقتل 35 إرهابيا، مضيفا أن العمليات في المحور الجنوبي انتهت وسلمت المنطقة إلى قطعات القوات الأمنية، التي توجد في هذا المحور بمختلف أنواعها.

تدمير 14 موقعا وتجمعا لتنظيم "داعش" شرق وشمال الرمادي
ميدانيا، أعلن رئيس مجلس قضاء الخالدية في محافظة الأنبار علي داوود، السبت، عن تدمير 14 موقعا وتجمعا لتنظيم "داعش" بضربات جوية شرق وشمال الرمادي.

وقال داوود: "الطيران التحالف الدولي والعراقي تمكن من قصف وتدمير 14 موقعا وتجمعا لتنظيم داعش في منطقة البوعيثة وقرب تل مشهيدة شرق الرمادي، وفي منطقة البوفراج شمال المدينة".

وأضاف: "القصف أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر التنظيم وإلحاق خسائر مادية وبشرية"، لافتا إلى أن "القوات الأمنية استطاعت تفكيك 50 عبوة ناسفة في منطقة البوعيثة".
مقتل قيادي في "داعش" واثنين من مساعديه شمالي الفلوجة

من جهتها أعلنت حركة النجباء (إحدى حركات الحشد الشعبي)، السبت، مقتل قيادي في تنظيم "داعش" واثنين من مساعديه شمالي الفلوجة شرق محافظة الأنبار.

وقالت الحركة في بيان: "رجال المقاومة الإسلامية من حركة النجباء نفذوا، اليوم، عملية أمنية في الصقلاوية شمالي الفوجة، أسفرت عن مقتل القيادي في تنظيم "داعش" صفاء خميس علي الخليفاوي واثنين من مساعديه".

تدمير منصة صواريخ وضبط صهريج وقود معد للتهريب في الأنبار
أعلنت قيادة عمليات الجزيرة والبادية عن تدمير منصة لإطلاق صواريخ والاستيلاء على صهريج مملوء بوقود كان يجهز للتهريب غربي الأنبار، فيما أعلنت الشرطة الاتحادية عن تدمير مركبة وحجز عتاد شرقي الرمادي.

وقال قائد عمليات الجزيرة والبادية اللواء علي إبراهيم دبعون: "مدفعية الفرقة السابعة في الجيش تمكنت من تدمير منصة لإطلاق الصواريخ في قرية مسجاف التابعة لناحية البغدادي".

المصدر: RT + وكالات
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخبآرالمظلومين في الشآم ، العـرآق واليـمن_ الأحـــــــــــــد_(20)_ ذوالحجة_1436هـ_October 04 2015 Syria Iraq Yemen News_English_French

i_da6e6b1c5d1.png


أعلنت أمس القوات اليمنية الموالية للشرعية سيطرتها على مضيق باب المندب الاستراتيجي غرباً وكشفت حكومة خالد بحاح عن تخطيطها لاستعادة كامل الساحل المطلّ على البحر الأحمر «بما في ذلك مدينتا المخا والحديدة»، في الوقتٍ الذي اندلعت فيه معارك في عددٍ من مناطق محافظة تعز.

وأرجع ضابط رفيع في القوات الموالية للشرعية السيطرة تماماً على مضيق باب المندب الذي يمرّ منه قسم كبير من التجارة العالمية إلى دعمٍ أرضي وبحري وجوي من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.وأبلغ العميد تركي أحمد، وهو أحد قادة الهجوم على المتمردين، وكالة الأنباء الفرنسية بأن «المضيق بات الآن تحت السيطرة الكاملة لقواتنا».

وكانت القوات اليمنية ومجموعات المقاومة سيطرت أمس الأول على قريتي باب المندب وذباب غرباً إضافة إلى جزيرة ميون الواقعة بين خليج عدن والبحر الأحمر، ما اعتُبِرَ تقدماً مهماً.ولفت العميد تركي أحمد إلى «تراجع الحوثيين وحلفائهم على الإثر إلى مدينة المخا» الساحلية على بعد 20 كيلومتراً إلى الشمال.

واعتبر مصدر عسكري آخر هذا الهجوم ردّاً على تحركات القوات المتمردة نحو محافظة عدن و4 محافظات جنوبية أخرى استعادتها الحكومة سابقاً.

وأوضح المصدر أن عدن، العاصمة المؤقتة ومقر رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء، استُهدِفَت بصاروخ سكود سقط في ضواحيها الغربية. وكانت المحافظة تحررت في أواخر يوليو الماضي من سيطرة الحوثيين بعد دعمٍ لقوات الشرعية من قِبَل التحالف العربي.

واعترفت جماعة الحوثي بهزيمتها في باب المندب، وذلك في إفادة بثتها وكالة الأنباء «سبأ» المستولَى عليها في صنعاء من قِبَل المتمردين. و»ستكون الخطوة المقبلة تحرير كامل الساحل الغربي المطل على البحر الأحمر»، بحسب المتحدث باسم الحكومة، راجح بادي.وشدد بادي، في تصريحاتٍ له أمس، على أهمية تحرير مدينتي الحديدة والمخا من سيطرة الميليشيات.

وأكدت مصادر في مدينة تعز مصرع 5 قياديين ميدانيين للمتمردين بسبب قصف مُقاتِلات التحالف العربي مواقع في غرب المدينة، فيما استسلم حوثيون في مديرية الوازعية بعد إحباط محاولة للتسلل نحو الجنوب. ونقل موقع «المشهد اليمني» عن المصادر قولها إن من بين القتلى ضابطين إيرانيين يشاركان في القتال إلى جانب قوات التمرد.

واضاف الموقع ان المعلوماتٍ تفيد بشن طيران التحالف غارة على منزل القيادي الحوثي، زيد الخرج، في منطقة بير باشا في تعز ما أسفر عن مصرع قياديين بارزين في صفوف المتمردين. وأبلغ مصدر في المدينة عن سيطرة المقاومين على مقر البنك المركزي ومدرسة صلاح الدين المطلة على القصر الجمهوري وأحياء مجاورة لها.

وأعلن مسلحون حوثيون في مديرية الوازعية القريبة استسلامهم وطلبوا الأمان من المقاومة الشعبية بعد قتالٍ عنيف، كما قالت مصادر قبلية.وأكدت المصادر تقديم المستسلمين عرضاً بالخروج من المديرية وسحب الآليات والقتلى مقابل تأمينهم.

وتحظى الوازعية بأهمية بالغة كونها تُعدُّ طريقاً من المناطق الغربية إلى الجنوب، لذا حاولت قوات التمرد السيطرة عليها قبل يومين للنفاذ صوب عدن. وقدَّر مصدر عدد قتلى هذه القوات في المديرية بأكثر من 40 قتيلاً خلال اليومين الماضيين، واشار إلى محاولة 6 أطقم عسكرية التوسط لإخراج المسلحين المستسلمين.

وقطع اليمن علاقاته الدبلوماسية مع ايران وطرد السفير الإيراني لدى اليمن, وسحب القائم بالأعمال اليمني لدى طهران, وإغلاق اليمن لبعثتها في إيران.

وأوضح مصدر يمني مسئول، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ, أن هذا الإجراء يأتي احتجاجا على استمرار تدخل إيران في الشئون الداخلية اليمنية وانتهاكها للسيادة الوطنية بجملة من الأعمال
والممارسات العدائية. وأضاف أن اليمن قد حذر إيران مرارا وتكرارا من تلك السلوكيات العدائية التي تستهدف أمنه واستقراره وسلامة أراضيه.

وكان وزير الخارجية اليمني رياض ياسين قد اعلن، على هامش اجتماعات الأمم المتحدة في نيويورك، إن بلاده قطعت علاقاتها الدبلوماسية مع إيران بسبب ما وصفه بتدخلات طهران المستمرة في الشئون اليمنية ودعمها لـ الحوثيين.

وقال ياسين إن تعليمات صدرت للقائم بأعمال السفير اليمني في طهران عبد الله السري بإغلاق السفارة، ومغادرة إيران في أسرع وقت ممكن.وأضاف أن وجود البعثة الدبلوماسية الإيرانية في صنعاء الواقعة تحت سيطرة الحوثيين وتعاطيها معهم غير شرعي, وقال إنه يفترض مغادرة البعثة الإيرانية صنعاء في أقرب وقت.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخبآرالمظلومين في الشآم ، العـرآق واليـمن_ الأحـــــــــــــد_(20)_ ذوالحجة_1436هـ_October 04 2015 Syria Iraq Yemen News_English_French

514550717.png


جيش الإسلام ينفي اعتقال مراسلة الجزيرة أو والدتها
03/10/2015 - 23:16
أصدر جيش الإسلام، اليوم السبت، بيانًا نفى فيه اعتقال مراسلة قناة الجزيرة في الغوطة الشرقية "الإعلامية سمارة القوتلي" أو والدتها.


جيش اليرموك يعزي حركة أحرار الشام بفقدان قائدها العسكري في الجنوب
03/10/2015 - 23:07
أصدر جيش اليرموك بيانًا يعزي فيه حركة أحرار الشام الإسلامية بفقدها القائد العسكري للقطاع الجنوبي "أبو خليفة" خلال معركة وبشر الصابرين


ألمانيا تعلن عدم قدرتها على استقبال جميع اللاجئين
03/10/2015 - 23:02
أعلنت المستشارة الألمانية "أنجيلا ميركل"، اليوم السبت، أن بلادها غير قادرة على استيعاب جميع اللاجئين القادمين إليها


اغتيال شرعي اللواء "313" بريف حمص على يد مجهولين
03/10/2015 - 22:44
أفادت مصادر إعلامية محلية بأن عملية اغتيال ارتكبت، اليوم السبت، بحق شرعي اللواء 313 "الشيخ إبراهيم السعيد".


أكثر من 50 عالمًا وداعية سعودي يدعون الفصائل السورية للتوحد
03/10/2015 - 22:06
حَذَّر عدد من علماء ودعاة المملكة العربية السعودية من مغبة التدخل العسكري الروسي في سوريا والذي يهدف إلى حماية الأسد


تونس تنضم إلى التحالف الدولي لمحاربة تنظيم "الدولة"
03/10/2015 - 22:01
أعلنت الحكومة التونسية، اليوم السبت، انضمام تونس للتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة لمحاربة تنظيم الدولة سياسيًّا واستراتيجيًّا، وليس عسكريًّا.


"كاميرون": روسيا تساعد الأسد السفاح في تدخلها العسكري
03/10/2015 - 20:10
أعرب رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، عن أسفه حيال التدخل الروسي في سوريا والذي يهدف إلى مساعدة بشار الأسد والذي وصفه بالـ"السفاح".


الثوار يصدون هجومًا بريًّا للأسد بغطاء جوي روسي شمالي حمص
03/10/2015 - 20:03
صد المقاتلون الثوار، اليوم السبت، هجومًا عنيفًا لقوات الأسد مدعومًا بغطاء جوي من الطيران الروسي في أول عمليات برية يشارك فيها سلاح الجو مع جيش النظام.


نصر جديد يحرزه مقاتلو معركة "وبشر الصابرين" بريف القنيطرة
03/10/2015 - 18:34
تمكن مقاتلو معركة "وبشر الصابرين" في ريف القنيطرة من السيطرة على "التل الأحمر" أحد أهم المواقع الاستراتيجية والتي سيتم من خلالها فتح الطريق للغوطة الغربية


ضبط معمل لتجهيز المتفجرات في السعودية يديره رجل سوري
03/10/2015 - 18:31
أفادت مصادر إعلامية بأن قوات الأمن السعودية ضبطت مخبأً لتجهيز المتفجرات بأحد أحياء مدينة الرياض خلال اليومين الماضيين


"التحالف" ينفذ 27 غارة جوية على تنظيم "الدولة" في سوريا والعراق
03/10/2015 - 16:03
أعلن الجيش الأمريكي، اليوم السبت، أن طائرات التحالف نفذت 27 غارة جوية على أهداف تابعة لتنظيم الدولة في العراق وسوريا.


مجزرة جديدة بحق المدنيين في غارات روسية بريف إدلب
03/10/2015 - 15:19
أفاد مراسل شبكة الدرر الشامية اليوم أن الطائرات الحربية الروسية ارتكبت مجزرة جديدة بحق المدنيين في قصف جوي على جبل الزاوية بريف إدلب.


الحماية الكردية تفقد مناطق لصالح تنظيم "الدولة" غربي الحسكة
03/10/2015 - 14:48
سيطر تنظيم الدولة، اليوم السبت، على عدة نقاط لميليشيا الوحدات الكردية في جبل عبد العزيز غرب الحسكة، بعد اشتباكات عنيفة أسفرت عن سقوط قتلى.


مصادر: مقاتلات صينية على وشك مشاركة روسيا في الحرب ضد سوريا
03/10/2015 - 13:27
كشفت تقارير إسرائيلية، أمس الجمعة، أن طائرات صينية على وشك المشاركة في الغارت الجوية الروسية على سوريا.


"داود أوغلو": غارات روسيا ضد المدنيين عززت قوة تنظيم "الدولة"
03/10/2015 - 12:24
أكد رئيس الوزراء التركي "أحمد داود أوغلو" أمس الجمعة أن الغارات الجوية الروسية التي استهدفت المدنيين في سوريا عززت من قوة تنظيم الدولة.


كمين لـ"أحرار الشام" يلحق خسائر بالأسد بريف حماة
03/10/2015 - 12:23
تمكن مقاتلو حركة أحرار الشام اليوم السبت من قتل عدد من قوات الأسد وإعطاب آليات في كمين محكم بريف حماة.


بريطانيا: 95% من الغارات الروسية تستهدف المدنيين في سوريا
03/10/2015 - 11:09
أفاد وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون، اليوم السبت أن 95% من الغارات الجوية الروسية استهدفت المدنيين في سوريا.


رابطة علماء المسلمين تدعو الفصائل للتوحد لمواجهة العدوان الروسي
03/10/2015 - 10:08
أكدت رابطة علماء المسلمين أمس الجمعة أن أطماع روسيا لن تقف عند حدود الشام، داعيةً الفصائل المقاتلة إلى التوحد لمواجهة العدوان الروسي.


الجبير: حل الأزمة السورية بعملية سياسية بدون الأسد
03/10/2015 - 09:42
أعلنت الخارجية السعودية أمس الجمعة أن الحل الوحيد للأزمة السورية هو من خلال تسوية سياسية لا مكان فيها لبشار الأسد.


198468487.png
 
أعلى