معلومات عن كلاب جيرمن شيبرد

بنت حماه البلد

كاتب محترف
معلومات عن كلاب جيرمن شيبرد
الأهمية:
كلاب جيرمن متعددة الاستخدامات، وهي تتفوق في فى أي شيء تم تدريبهم على القيام به مثل أعمال التوجيه والمساعدة للمعوقين، والشرطة والخدمة العسكرية، والرعي، والبحث والإنقاذ، واكتشاف المخدرات .

كلب الراعي الألماني هو سلالة كبيرة الحجم تنتمي إلى مجموعة رعاة الكلاب العاملة، ذكي لأنه متعدد الاستخدامات، تم تطوير هذا الصنف في ألمانيا في الأصل لحراسة ورعي قطعان الراعي، يتطلب German Shepherd أسلوب حياة نشطًا، ويعد رفيقًا مثاليًا وحاميًا.

الخصائص البدنية:
معلومات عن كلاب جيرمن شيبرد

معلومات عن كلاب جيرمن شيبرد
يحتوي الراعي الألماني على طبقة مزدوجة، والتي تتكون من معطف سميك ومعطف خارجي كثيف أو مائج قليلاً أو مستقيم، شعرها، عادة ما يكون لونه أسود أو أحمر أو أسود اللون، متوسط الطول ويتم إزالته طوال العام، وتشمل الاختلافات الأخرى في الألوان النادرة كل الأسود والأبيض والأزرق.

جسم الراعي الألماني طويل عمومًا ما بين 22 و 26 بوصة، بما يتناسب مع ارتفاعه، هذا يعطي قوة الكلب، خفة الحركة، مرونة وخطوات طويلة وأنيقة.

الشخصية :
الراعي الألماني هو وقائي للغاية ومكرس لحماية عائلته والمنزل، يمكن أن تكون مسيطرة وحازمة على الكلاب، على الرغم من أنها عادة ما تكون ودية مع الحيوانات الأليفة الأخرى في المنزل، يعتبر الراعي الألماني كلبًا شديد التنوع، يعرض ذكاء شديدًا بينما يؤدي مهامه على نحو متقن.

رعاية:
يمكن للراعي الألماني أن يعيش في الهواء الطلق في مناخ بارد أو معتدل، ولكنه يستمتع بالعيش في الداخل، وتعد دورات التدريب المتكررة ضرورية للحفاظ على نشاطها وعقلها نشطًا، ولأن Shpherd الألمانية تتساقط طوال العام، يجب تنظيف معطفها مرة أو مرتين أسبوعيًا لتشجيع معدل الدوران وتقليل التراكم في المنزل إلى الحد الأدنى.

الصحة:
معلومات عن كلاب جيرمن شيبرد

معلومات عن كلاب جيرمن شيبرد
يبلغ متوسط عمر الراعي الألماني ما بين 10 إلى 12 عامًا، ومع ذلك، فهي عرضة لبعض الحالات الصحية الخطيرة مثل خلل التنسج الكوعي وخلل التنسج الفخذي للكلاب (CHD)، بالإضافة إلى مشاكل مثل اعتلال عضلة القلب والساركوما الوعائية والتهاب panosteitis .

كما إنها معرضة لأمراض von Willebrand (vWD) والتهاب النخاع الشوكي (vwd) اعتلال النخاع الشوكي، الأورام الخبيثة، البقع الساخنة، حساسية الجلد، التواء المعدة، إعتام عدسة العين، والناسور حول الشرج.


هذا الصنف هو عرضة للعدوى الفطرية القاتلة بسبب العفن Aspergillus، بسبب هذه الحساسيات، يحتاج الرعاة الألمان، مثل معظم الكلاب الأخرى، إلى طبيب بيطري لإجراء فحوصات روتينية، هناك سيخضعون لفخذ الورك ودم الكوع والعين وغيرها من الاختبارات.

التاريخ :
خدم سلالة الراعي الألماني على مر السنين في العديد من القدرات المختلفة، فتجد كلاب الشرطة، والكلب المرشد، والكلب الحارس، والكلب الحربي، وكشف المتفجرات والمخدرات، وكلب البحث والإنقاذ، والكلب الاستعراضي .

كانت أول وظيفة للكلاب هى الرعى، تم جذب ماكس فون ستيفانيتز، أول مربي رسمي للكلاب الألمانية الراعية، إلى كلاب الرعي التي يستخدمها الألمان، وأشار إلى أن هناك العديد من أنواع مختلفة من كلاب الراعي، وخلص إلى أن هناك حاجة إلى إدخال معيار تولد.


وكان مولعا للغاية بكلاب الراعي التي كان لها مظهر ذئب، مع الجزء العلوي من الجسم القوي وآذان وخز، والتي كان لها عقول حادة ورغبة في العمل، في عام 1889، اشترى كلبًا راعيًا، وقام بتغيير اسم الكلب من Hektor Linkrshein إلى Horand von Grafrath .

تطوره:
ركز ستيفانيتز على القوة والذكاء والقدرة على العمل بشكل جيد مع الناس في جميع أنحاء البلاد، ونجح بشكل جيد حتى نمت شعبية كلب الراعي الألماني بشكل مطرد.

خلال الحرب العالمية الأولى، تم اختيار السلالة كحارس حرب من قبل مختلف البلدان، في الوقت نفسه، اختار نادي بيت الكلب الأمريكي (AKC) تغيير اسم السلالة من كلب الراعي الألماني إلى كلب الراعي، بينما أعادت بريطانيا تسميته باسم كلب الألزاسي الذئب، وكلاهما في محاولة لفصل السلالة عن جذورها الألمانية.

في عام 1931، عادت AKC الكلب مرة أخرى إلى اسمه الأصلي، كلب الراعي الألماني، منذ ذلك الحين، كان الرعاة الألمان المشهورون على الشاشة الفضية، بما في ذلك نجوم السينما Rin Tin Tin و Strongheart، أصبح Shepherd الدعامة الأساسية في المنزل الأمريكي .

وتمكن شيبرد من الحفاظ على موقعه كواحد من أكثر عشرة كلاب شعبية في الولايات المتحدة، وكان يحتل المرتبة الأولى في العديد من المدن الأمريكية.

 

مواضيع مماثلة

أعلى