جذب شاب معجبة به

عدي

كاتب جيد
إذا مللتِ من التحديق شاب معجبة به وهو لا يدري بوجودك، فقد حان الوقت لفعل شيء للفت نظره. ستحتاجين أن تظهري الطيبة وتجدي الاهتمامات المشتركة وتصادقيه وتلبسي أفضل ما لديك مع المحافظة على ارتياحك حتى تجذبيه. يجب أيضًا أن تتصرفي على سجيتك وتكوني صريحة مع نفسك فيما يتعلق بمشاعرك تجاهه حتى لا يحدث بينكما سوء تفاهم. قد يبدو الأمر مخيفًا الآن، لكن جذب من تعجبين به أمر مقدور عليه حتمًا.

1
كوني ودودة. إذا لم يكن هو على دراية بوجودك فسيصعب جذبه إليك. حاولي التعرف عليه بالالتقاء بأصدقائه والاشتراك في ناديه الاجتماعي أو اطلبي من أحد معارفه أن يعرفك عليه. كوني حذرة لأنك إذا كنت لا تريدين أن يعلم أنك معجبة به فقد يقول الشخص الذي طلبتِ منه شيئًا يقتل فرصك معه ويخلق بينكما عدم الارتياح.[١]
إذا كان هو في فصلك فتحدثي إليه قليلًا قبل أو بعد الحصة (فالتحدث خلال الحصة قد يلفته إليك بشكل سلبي غير مرغوب). يمكنك التعليق على المدرس أو الواجبات التي عليك أو قول نكتة وهو يسمعك. قد يبدو هذا مخيفًا ولكنك ستشعرين بشكلٍ أفضل ما أن تأخذي خطوتك الأولى.
قولي شيئًا مثل "لقد كان الواجب صعبًا البارحة، هل تمكنت من القيام به؟" لفتح حوار معه.

2
اعثري على نقاط مشتركة. من السهل بدء محادثة إذا وجد كل منكما ما يمكن الحديث عنه. يمكنك الخوض في اهتماماته ولكن لا تغيري تمامًا من شخصيتك لأجله، فلا شك أن الأمر لا يستحق ذلك. إذا لم يكن لديكما اهتمامات مشتركة فلا تقلقي، واسأليه فقط عن هواياته أو ما تعلمين بالفعل أنه يستمتع به.[٢]
إذا كنتِ لم تشاهدي برنامجًا يحبه الشاب بشدة على سبيل المثال، أخبريه ببساطة، واسأليه عنه لفتح حديثٍ فوري. يمكنك القول "هل شاهدت برنامج... (المفضل لديه) من قبل؟" لجعله يتحدث عنه بتشوق وحماسة.

3
اعرفيه بشكلٍ أفضل. يجب أن تصادقيه قبل أن يبدأ مبادلتك شعور الإعجاب. إذا لم تكونا أصدقاء بالفعل فيمكنك البدء بالحديث عن موضوع عام كالطقس أو الانتخابات الرئاسية أو الواجبات، وإذا لم ينجح أي من ذلك فيمكنك أن تطلبي منه قلمًا أو بعض الورق فحسب.
ما إن تعرفيه بشكلٍ أفضل يمكنك إلقاء النكات والمزاح معه أو حتى مغازلته، ولكن لا تبالغي كثيرًا في الأمر، فقد يشعر بالإحراج إذا غازلته فتاة بجرأة ووضوح بالغ وهو بالكاد يعرفها.
أضيفيه على فيسبوك أو تابعيه على تويتر أو إنستاجرام إذا كنتِ لم تفعلي ذلك. يمكنك معرفة المزيد عن اهتماماته وهواياته عن طريق ذلك أيضًا. يمكنك الإعجاب بمنشوراته عندما تظهر لكِ لتبيني له إعجابك بما يتحدث عنه.


4
كوني مرحة. ينجذب الرجال بشكلٍ عام لمن لديهن حس عالي من الفكاهة، خاصةً الشخصيات المرحة. جربي المزاح معه إذا كنت مرتاحة لذلك. إن قدرتك على إضحاكه من شأنها جعلك جذابة له.[٣]
يمكنك المزاح معه بشكل خفيف بنكتة مضحكة مع قول بعض الأشياء السخيفة خلالها لتظهري ثقتك بنفسك مع استمتاعك بالضحك.

1
غازليه. لا شيء أبشع على الإطلاق من ألا يبادلك هو المشاعر. احرصي ألا تكوني مجرد صديقة له. بالطبع يجب أن تعرفيه جيدًا في البداية وقد تكتسبي صديقًا رائعًا خلال ذلك (ولا بأس في الأمر، فبعضهم يصبحون أفضل الأصدقاء)، ولكن غازليه أكثر بعض الشيء بطريقة مختلفة عما قد يفعله أي صديق عادي.[٤]
يمكنك على سبيل المثال معانقته أو العبث بشعره أو لمس وجنته كيلا تظلي كأي من أصحابه

2
تجنبي الحديث الدائم عن نفسك. قد ينجذب هو إليك إذا أعطيته الفرصة لمشاركة تفاصيل حياته معك، فهذا يظهر أنك مهتمة به بالفعل وبما يقوله. حاولي ألا تتكلمي دائمًا عن نفسك، فبالطبع هو يريد معرفة المزيد عنك ولكن أعطيه الفرصة لفعل الشيء نفسه أيضًا.
إذا سأل أسئلة عنكِ فأجيبيه ولكن لا تركزي على نفسك لفترة طويلة. يمكنك تحويل الحوار إليه بطرح الأسئلة مثل "كم لديك من الأشقاء؟" أو "ماذا تحب في عائلتك؟".
اسأليه عن هواياته واهتماماته بقول "هل قرأت أي كتب جيدة مؤخرًا؟" أو "ماذا تحب من ألعاب الفيديو؟"

3
اضحكي على نكاته. من أفضل الطرق لإبداء الإعجاب والاستمتاع برفقته أن تضحكي على نكاته! فهذا يرفع من ثقته بنفسه ويشير إليه أن لديكِ حسًا مشابهًا من الفكاهة وأنك تستمعين بنفس الأشياء. يعد حس الفكاهة لبعض الناس أحد أهم الصفات في شريكهم.[٥]
إذا قال شيئًا مضحكًا فانضمي للحديث وأضيفي نكتتك الخاصة، على سبيل المثال إذا كنتما تتحدثان عن أحد المشاهير فيمكنك إضافة شيء مضحك للحوار.
تجنبي الوقاحة الشديدة كالسخرية من مظهر الآخرين باستمرار أو الأفراد الذين تعرفونهما. يجب ألا توصلي له أنه يمكنك أن تسخري منه من وراء ظهره أو أنك قاسية.

4
اخرجي معه في أماكنه المفضلة. إذا كنت تعرفين أماكنه المفضلة لقضاء الوقت فيمكنك لفت نظره بالظهور في تلك الأماكن كثيرًا. على سبيل المثال، إذا كان يفضل مقهى معين في المنطقة فيمكنك الذهاب إلى هناك مع صديقة أو اثنتين على أمل أن تلتقي به. يمكنك أيضًا المذاكرة أو أداء الواجب هناك.
إذا علمت أنه ذاهب إلى حفل موسيقي فجربي الحصول على تذكرة لك أيضًا. يعطيك هذا فرصة لمصادفته والترحيب به، مما يعطيك سببًا للخروج معه أيضًا.
جربي الاشتراك في النادي أو النشاط الذي يزاوله للحصول على مبرر للحديث والخروج.
احرصي ألا تظهري أمامه طوال الوقت حتى لا يتضايق أو يظن أنكِ تطاردينه. تصرفي على سجيتك، وإذا تصادف أنه يستمتع أيضًا بنفس أنشطتك المفضلة فهذا أفضل لك!

1
حافظي على صحة شعرك. يعد الشعر أول شيء يلاحظه الرجال كما ينجذبون للشعر الصحي. إذا كان شعرك معالجًا بالألوان أو تالفًا فجربي ترطيبه بزيت جوز الهند ليلًا ثم غسله في الصباح التالي. تعد تلك طريقة رائعة لمعالجة الشعر الجاف التالف. إذا كان شعرك صحيًا فتجنبي الإفراط في معالجته بالصبغات والكيماويات، والتي قد تؤدي للتلف والتقصف.[٦]

2
حافظي على النظافة الشخصية. يجب ألا تكون رائحتك سيئة أمام شاب تعجبين به حتى لا تعطيه انطباعًا سلبيًا عنك. لا يشترط أن تكوني جميلة الرائحة مزهرة ونظيفة وجديدة طوال الوقت، بل استحمي يوميًا فقط وضعي مزيلًا للعرق وعطرًا أو كلونيا رائحتها جذابة لإثارة إعجابه. إن الرائحة الجميلة في الواقع من الأشياء الجذابة للغاية.

3
تصرفي على سجيتك. لا تضغطي على نفسك والبسي كالآخرين ولا تقلقي نفسك بنوع الماركة التي ترتدينها. إذا كنتِ مرتاحة في ملابسك، فإن هذا سيحميكِ ويُشعِر الآخرين بالراحة في وجودك، كما أنه إذا كان الرجل معجبًا بك بالفعل فلن يلقي بالًا للعيوب البسيطة في مظهرك التي يمكنك رؤيتها كل مرة تنظرين بالمرآة.


أفكار مفيدة
كوني حذرة ممن تطلعيه على ما بداخلك، فقد تكون صديقتك معجبة به أيضًا.
كوني ودودة! تذكري أن تكوني إيجابية واسأليه أسئلة بسيطة عن حاله واهتمي بما يقوله.
لا تضعي الكثير من المكياج لأنه يغطي جمالك الطبيعي.
كوني واثقة من نفسك!
اطلبي منه رقمه! فهذا يظهر أنك مهتمة به. إذا طلب منك رقمك فهو معجب بك تمامًا! استمري على ذلك.
إذا نظر لك الشخص الذي يعجبك فابتسمي ولوحي بشكلٍ ودود.
إذا أظهرتِ له أنك لطيفة وطيبة فقد ينجذب إلى ذلك. كوني قوية كذلك وإيجابية وتصرفي على سجيتك.
حاولي أن تكوني لطيفة دائمًا، فإذا ابتسم لك فابتسمي أنتِ أيضًا.
تأكدي أنه لا يحب أحد آخر بالفعل.
ابدأي تدريجيًا، وذلك بسؤاله عما يخطط له وعما إذا كان يريد الخروج معك ذات مرة.


تحذيرات
لا تحدقي به، فقط المحيه. إذا كان وسيمًا للغاية فحدقي به لبضع ثوانٍ فقط. إذا أمسك بك وأنت تحدقين به فابتسمي بخجل أو انظري لأسفل مع احمرار الوجه، فهذا يبدو لطيفًا وجذابًا للغاية.
لا تطارديه وهو غائب عنك، فهو لديه أصدقاء آخرون ولا مشكلة إذا لم تكوني من حوله طوال الوقت. اتركيه يستمتع بحياته أيضًا ولا تنفريه منك بالمطاردة المستمرة.
حاولي التصرف بشكلٍ طبيعي. يعد هذا أصعب مما يبدو ولكن احرصي على عدم الإفراط في الضحك أو الحماسة الشديدة وفعل شيء أحمق تندمين عليه على المدى الطويل.
تجنبي التطلّب والإلحاح والرغبة الشديدة في لفت الانتباه وما شابه. ينجذب الرجال لبعض التحدي، لذا امزحي معه قليلًا فقط. استخدمي التحدي باعتدال لأن الرجال سيملون في نهاية المطاف إذا لم تسفر جهودهم عن شيء.
لا تتحولي لشخصٍ آخر ما أن يأتي أصدقائه، فسيلاحظ التغير المفاجئ في مزاجك أو شخصيتك ويظن أن مشاعرك مزيفة.
لا تسمحي لنفسك بإهدار الكثير من وقتك على شخصٍ واحد إذا كانت المشاعر غير متبادلة.
لا تكوني مزعجة.
لا تفقدي هويتك، يجب أن تفكري في نفسك أولًا.
تذكري أن الإعجاب شيء مؤقت، وإذا لم تسر الأمور بشكلٍ جيد معه فهناك غيره في الطريق.
لا تتصرفي بحماقة.

 

مواضيع مماثلة

أعلى