اترك انطباعًا جذّابًا يدوم لدى مشاهديك من خلال غلاف يوتيوب ذو مظهر احترافي. مع صانع الأغلفة المجاني

لورنس

كاتب جيد جدا
[FONT=&quot]
اترك انطباعًا جذّابًا يدوم لدى مشاهديك من خلال غلاف يوتيوب ذو مظهر احترافي. مع صانع الأغلفة المجاني من Canva، يمكنك بسهولةٍ تصميم ملفٍ شخصيٍ متميز يعرّف زوارك بشخصيتك ويبرز لهم ما تتخصص به.

[/FONT]






صمم غلافًا مذهلاً في دقائق معدودة

غلاف يوتيوب هو أول ما تقع عليه عيون المشاهدين في ملفك الشخصي، لذلك فهدفك الأول هو جذب انتباههم، وبسرعة.
تعامل مع صانع غلاف يوتيوب من Canva كما لو أنه مجموعة أدواتك لتصميم الصور والرسومات. وفي ظل عدم احتياجك إلى أي درجةٍ من الخبرة في التصميم، يمكنك إنشاء غلافٍ يتمتع بمظهر احترافي خلال دقائق.
وبالإضافة لآلاف القوالب المبتكرة على أيدي مُصممين والمطروحة لتختار من بينها، ستتمتع أيضًا بإمكانية الوصول إلى الآلاف من الألوان والخطوط المجانية، وملايين الصور والرسوم المتجهية عالية الجودة، بالإضافة إلى مُحرر صور مُدمج.



كيفية تصميم غلاف يوتيوب



  • اختر من بين آلاف القوالب الخلابة أو أنشئ تصميمك من البداية.
  • حمِّل صورتك بلمح البصر وبنقرة واحدة أو اختر من بين ملايين الصور المميزة التي تزخر بها مكتبة Canva.
  • اسحب وأفلت ما اخترته من ألوانٍ وخطوطٍ وصورٍ حتى ترضى عن تصميمك النهائي.
  • قم بتنزيل تصميمك بأي تنسيق (JPEG، أو PNG، أوPDF) وتحميله على صفحتك على يوتيوب.






احصل على الأبعاد المثالية دومًا


مع مصمم أغلفة يوتيوب من Canva، لن تُضطر لتحميل غلافٍ منخفض الدقة بعد اليوم—انس حاجتك إلى تذكر أن يكون تصميمك بدقة 2560 × 1440 بكسل.
تتمتع كافة قوالبنا بتصميم يتوافق مع متطلبات غلاف يوتيوب بشكل مثالي. ومع Canva، ستستقر صورك في القوالب بشكل مذهل، لذا يمكنك توفير الوقت الذي يضيع عادة في تغيير الحجم، وكل ما ستحتاج لفعله هو إفلاتها في قالب التصميم الذكي.

حمّل الأصول الحالية لعلامتك التجارية مجانًا

إذا كنت تمتلك بالفعل شعارًا أو صورةً وترغب في استخدامها، فيمكنك بنقرة واحدة تحميل أصول علامتك التجارية في الحال إلى المُحرر وإفلاتها مباشرة في تصميمك.
كما يمكنك اختيار التراكب بين عناصر التصميم لديك وإنشاء خلفيات متدرجة الألوان والتلاعب في شفافية الصور. وبمجرد انتهائك من تصميم غلافك، سيبدو وكأنه قد تم تصميمه على أيدي مُصمم محترف (وذلك دون التعامل مع البرامج المعقدة ودفع المبالغ الباهظة).
تمدُّك مكتبة الصور في Canva أيضًا بإمكانية الوصول إلى ملايين الصور والرسومات المتجهية. وجميع صورنا مجانية، كما أن الصور المميزة ذات سعر معقول للغاية، لذا، فإن بدء التصميم من نقطة الصفر لن يكلفك ثروة.

صمم جميع صور قناتك على يوتيوب في مكان واحد.

بمجرد تصميمك غلاف قناتك على يوتيوب، يمكنك تصميم جميع الصور الأخرى في القناة من خلال مُحرر Canva. ستجد كل صورك وألوانك وخطوطك في مكان واحد، الأمر الذي يوفر عليك الوقت والجهد مع كل تصميم.

حدّث تصميماتك بنقرات قليلة


إذا قررت تحديث بانر Youtube الخاص بك، يُسهل Canva عليك الأمر من خلال نقرات قليلة.
يجري حفظ كافة تصميماتك تلقائيًا، بحيث يمكنك إنشاء نسخة من تصميم غلافك وتعديل الألوان والخطوط والتصميم بسهولة بحيث تتناسب مع المظهر الجديد أو أحدث فيديو تحاول الترويج له.

سوّق لفيديوهاتك على منصات وسائل التواصل الاجتماعي

وفّر في الوقت الذي تخصصه للتسويق من خلال إنشاء كل شيء يحتاجه تصميمك في مكان واحد. كما يُتيح لك صانع الأغلفة من Canva صنع صورة مُصغرة وصورٍ لوسائل التوصل الاجتماعي. ومع وجود جميع تصميماتك في مكان واحد، فإن ما كان سابقًا مهمة تستغرق وقتًا طويلاً أصبح اليوم أمرًا بسيطًا يتحقق ببضع نقرات.






 

deepocean1

كاتب جيد جدا
بارك الله فيك يالورنس وأهلاً بك في منتديات منارة سورية!
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
شكرا لك على ماتقدمه
 
أعلى