ألف مبروك مي سليم والله يتمم على خير يارب

*حمزة*

مشرف عام
السلام عليكم

رواد منارة سوريا

أليكم أخر أخبار مي سليم

Mai-wedding-I_tcm22-3574553.jpg

مي سليم تحتفل بعقد قرانها في حفل عائلي والزفاف فبراير القادم
11/25/2010 3:41:29 PM

احتفلت المطربة والممثلة مي سليم أمس الاثنين بعقد قرانها على رجل الاعمال المصري علي رفاعي في حفل عائلي صغير إتسم بالأناقة والبساطة بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

واقتصر الحفل على القليل من الحضور حيث قالت العائلة إنها تريد الحدث عائليا يقتصر على الأشخاص المقربين بينما تقرر تحديد موعد الزفاف في شهر فبراير القادم لحين الانتهاء من تجهيز منزل الزوجية بالقاهرة.

ولم يشهد حفل عقد القران أي حضور من وسائل الاعلام سوى عدد قليل من أفراد الأسرتين فقط على رأسهم شقيقتها الفنانة ميس حمدان وشقيقها حيدر حمدان.

وحرص بعض الأصدقاء المقربين من العروسين على الحضور ومفاجأة مي بعد علمهم بخبر عقد قرانها فحضر المطرب أحمد فهمي والمطرب محمد نور ومهندس الصوت هاني محروس والمطرب دياب والمذيعة هبة الاباصيري.

وكانت علاقة حب جمعت بين مي سليم ورجل الأعمال الشاب علي رفاعى منذ عدة أشهر وتم الخطوبة في سرية بعيدا عن وسائل الاعلام وحرصت مي على عدم إعلان الخبر لحين وجود إرتباط رسمي وهو الأمر الذي أجلته منذ عدة أشهر بسبب إنشغالها بتسجيل أغنيات ألبومها الأخير وتصوير أكثر من عمل سينمائي وتليفزيوني منها فيلم (الديلر) أمام أحمد السقا ومسلسل (المكتوب على الجبين) أمام حسين فهمي.




 

رتيل

كاتب جيد جدا
رد: ألف مبروك مي سليم والله يتمم على خير يارب

الف مبروك عقبال الفرحه الكبرى
مشكور على الخبر
لروحك الوود
 

مواضيع مماثلة

أعلى