♥♥ كآآظم السآهر بآئـع الصحف في الجريده ♥♥

%D9%88%D9%84%D9%83%D9%85%20%D9%85%D8%AA%D8%AD%D8%B1%D9%83%D8%A9.gif


JdhCity-a255af2809.jpg


خص الفنان كاظم الساهر معجبيه بصور حصرية من كواليس الفيديو كليب الذي صوره لأغنية "الجريدة" مع المخرج الأدرني مع حسين دعيبس.

وكان قد صرح حسين دعيبس بأنه رسم لكاظم لساهر صورة جديدة يطل من خلالها في هذا الكليب، فكاظم سيلعب دور "بائع الصحف"، الذي يقوم بتوزيع الصحف إلى المنازل، وبما أنه يكون مطلعاً (بطبيعة الحال) على الأخبار المنشورة، فهو يقوم بتمزيق بعض الصفحات التي لا يود أن تراها حبيبته، فيعتبر نفسه خبيراً في أخبار الصحف لأن عالمه أصبح كله جرائد، حتى أن الدنيا تمطرُ عليه حروفاً من شدة تخيله لأخبار المأسي والكوارث والحروب.





دعيبس أكد بأن الكليب سيكون بسيطاً في مضمونه ورسالته، خصوصاً أن الأغنية مميزة بكلماتها التي صاغها الأمير بدر بن عبد المحسن، ومن المقرر أن يبصر النور الفيديو كليب نهاية شهر نيسان/أبريل الحالي.

وواضح أن كاظم الساهر الذكي، يحاول أن لا يغيب أبداً عن الساحة الفنية، فهو يصور كل 3 أشهر كحد أقصى فيديو كليب جديد، فبعد ديو المحكمة مع أسماء المنور، صور أغنية حبيبتي التي تعرض حالياً عبر شاشة روتانا، وقريباً يصدر كليب "الجريدة"، وقد خص الساهر معجبيه بالصور التالية بدل من توزيعها على الصحافة أولاً، وهذا يدل على مدى إهتمامه بمعجبيه إذ أنه يدرك مدى أهميتهم.


تحيــــ يآسمين :wub:الشآم ـــــــآتي

 

سالي

كاتب جيد
رد: ♥♥ كآآظم السآهر بآئـع الصحف في الجريده ♥♥

رائع كاظم
الساهر
 

شموخ رجل

كبار الشخصيات
رد: ♥♥ كآآظم السآهر بآئـع الصحف في الجريده ♥♥

رائع رائع كاظم الساهر

شكرا ياسمين
 

مواضيع مماثلة

أعلى