الدوري السوري

smssyria

كاتب جيد
حافظ الكرامة حامل اللقب على صدارته بفوز صعب على مضيفه الجزيرة في الحسكة 2-1، وهي ذات نتيجة ملاحقه الجيش على ضيفه عفرين في دمشق، في حين فاز الاتحاد في حلب على ضيفه جبلة 2-صفر اليوم السبت في ختام المرحلة العشرين من الدوري السوري لكرة القدم.

وجاءت مباراة الحسكة متوسطة المستوى تفوقت فيها خبرة لاعبي الكرامة الذين نجحوا في التعامل مع مضيفهم الجزيرة وأهدر لهم هاني طيار فرصة مناسبة في الشوط الأول الذي انتهى دون أهداف.

وضرب الكرامة بقوة مطلع الشوط الثاني وسجل هدفين خلال أربع دقائق الأول عبر احمد عمير الذي استفاد من تمريره علاء السبلب المتقنة داخل المنطقة (49)، والثاني بواسطة المحترف الأردني حسن عبد الفتاح (53) قبل أن يرد أصحاب الأرض بهجمات لم تخل من خطورة أثمرت إحداها عن تقليص الفارق إلى هدف عبر العاجي بامبا (85).

ورفع الكرامة رصيده في الصدارة الى 42 نقطة، مقابل 12 نقطة للجزيرة في المركز الثالث عشر.

وفي دمشق عاني الجيش كثيراً أمام ضيفه عفرين متذيل الترتيب الذي كان نداً قوياً في الشوط الأول وتقدم بهدف سجله عبد الوهاب بوبكي بعد 28 دقيقة قبل أن ينجح نجم الجيش والمباراة ماهر السيد في إدراك التعادل بكرة راسية متقنة (34).

وبقي الحوار ساخناً في الشوط الثاني إلى أن اخترق ماهر السيد منطقة جزاء عفرين فتعرض لخشونة من المدافع حاجي قادر احتسبها الحكم الدولي محسن بسمة ركلة جزاء ترجمها السيد نفسه بهدف الفوز (77).

ورفع الجيش رصيده في المركز الثاني إلى 39 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الجزيرة من المرحلة التاسعة عشرة ستقام في الحسكة يوم الثلاثاء المقبل.

وتجمد رصيد عفرين عند 9 نقاط في المركز الرابع عشر الأخير.

وفي حلب فاز الاتحاد على ضيفه جبلة بهدفين نظيفين بعد مباراة متواضعة المستوى تقدم الاتحاد في شوطها الأول عبر عبد الفتاح الاغا (18) وأضاف عبيد صلال الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة (90).

ورفع الاتحاد رصيده إلى 29 نقطة في المركز التاسع، مقابل 13 نقطة لجبلة في المركز الثاني عشر.
 

دانا

كاتب جيد جدا
رد: الدوري السوري

بتوفيق للجميع
شكرا ع الموضوع
63.gif


 

ريم الفلا

كاتب جيد
رد: الدوري السوري

الله يكملها مع الكرامه وناخذ الدوري لخامس مره على التوالي
مع تحياتي لك ريم الفلا
 

البنت الاموره

كاتب جديد
رد: الدوري السوري

اول الشي انشا الله الدوري يكون كرماويه


وانشا الله تخسر الجيش مع الطليعه
من شان تاخذ الكرامه الدوري وتصدار
 

شموخ رجل

كبار الشخصيات
رد: الدوري السوري

بالتوفيق للجميع

شكر على الموضوع
 

مواضيع مماثلة

أعلى