Ergo Proxy .. العالم مابعد المحرقة .. مع الصور ..

الببر

كاتب جيد
المسلسل : Ergo Proxy
النوع : مغامرة ، دراما ، رعب ، غموض ، نفسي ، خيال علمي ، خوارقي ، فلسفي
المخرج : Shukō Murase
تريخ العرض : 2006 م
عدد الحلقات : 23
العمر المناسب للمشاهدة : 14 +





لمحة عن قصة المسلسل

في المستقبل حيث دمر العالم بكارثة نووية ، و لكن تم انقاذ عدد من البشر في مدينة مقببة تدعى Romdeau ، حيث يعيش هناك البشر مع خدمهم الآليين . و تحت السيطرة التامة لحكومتهم فقد البشر مشاعرهم الانسانية تماما ، حيث المجلس الحاكم هو من يملي بأي طريقة البشر يجب أن يعيشوا .

و لكن سرعان ما يتحطم هذا المشهد اليوتوبي بسلسلة من حوادث القتل الغامضة . تكلف Real Mayar_ محققة شابة من مكتب استعلامات المواطنين _ إلى جانب شريكها الإنسان الآلي Iggy بحل قضايا القتل هذه .

و حالما تبدأ Real Mayar التحقيق تتعرض لهجوم من مخلوق غامض ، ليس بآلي و لا بشري ، و تعلم حول ظاهرة تسمى الاستيقاظ ، الشيء الذي يجذبها أكثر إلى هذه القضية ... و إلى العالم الخارجي وراء حدود مدينة Romdeau .

الشخصيات

عدد كبير من أسماء الشخصيات في المسلسل تم أخذهها من أسماء أشخاص من التاريخ و علم الأساطير . ال Proxies شخصيات مساندة بسبب لعبهم لدور حيوي في المسلسل . و على الرغم من القول أن هناك العديد من ال Proxies ، فقط القليل منهم ذكرت أسماؤهم : Monad ، و Senex ، و Kazkis و Ergo Proxies .

الشخصيات الرئيسية

Vincent Law



مهاجر من مدينة موسكو يعمل في قسم السيطرة على الاليين (AutoReiv Control Division ) في قطاع المهاجرين المؤقت ف ج (Temporary Immigrant Sector FG ) ، و المخصص للقبض على الالين المصابين و إصلاحهم . يبدو أن فينسنت كان مصمما على أن يكون مواطن مثالي بمفهوم مدينة رومودو ، و لكن يخفق في تحمل عبء ماضيه المؤلم و يهرب من مدينة رومودو .

Re-l Mayer




المحققة Re-l Mayer من مكتب استخابارات المواطن في مهمة لكشف الغموض المحيط بسلسلة من الجرائم الوحشية و التي يبدو ظاهريا ان مرتكبها أحد الآليين المصابين بفيروس Cogito . و ريل أيضا حفيدة Donov Mayer ، حاكم مدينة رومودو . ترافق ريل فينسنت في رحلته لبحث عن ماضي ال Proxies الغامض .

Pino



آلية من النوع الرفيق (Companion type ) مملكة من قبل Raul Creed و Samantha Ross، و هي كطفلة بديلة عن الطفل البشري لهذين الزوجين . و قد كانوا بصدد التخلص منها بعد ما منحت الحكومة سامنثا طفل مولود بشري حقيقي ، و لكن موت سامنثا و الطفل المولود حديثا أدى إلى هرب بينو من مدينة رومودو مرافقة لفينسنت في رحلته .

أغاني المسلسل

اسم أغنية شارة البداية للمسلسل "Kiri ، و هي أغنية لفرقة روك تدعى Monoral ، و قد عرضت الأغنية للمرة الأولى في المسلسل في الحلقة رقم 3 . أما أغنية شارة النهاية فاسمها Paranoid Android ، و هي أغنية مشهورة لفرقة روك تدعى Radiohead .




















 

ملائكة الحب

مُديّرْ المُنتَدىَ
رد: Ergo Proxy .. العالم مابعد المحرقة .. مع الصور ..

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
 

OSKAR

كاتب جيد جدا
رد: Ergo Proxy .. العالم مابعد المحرقة .. مع الصور ..

330-Thanks.gif



12v.gif
 

الببر

كاتب جيد
رد: Ergo Proxy .. العالم مابعد المحرقة .. مع الصور ..

الاخت اوسكار
شكرا على الرد الحلو

الاخت خيوط الشمس

شكرا لى مرورك الرائع
 
أعلى