نحبكم ولكن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ايمن

كاتب جديد
نحبهــــم و لكــــن ....

في حياتنا الكثيرمن الوجوه .. و في قلوبنا الكثير من الأحاسيس ..
ولكن وجه في داخلنا له إحساس و حكاية ..؟!
1- البعض نحبهم.. لكن لا نقترب منهم..فهم في البعد أحلى.. وهم غي البعد أرقى..و هم في البعد أغلى..
2- و البعض نحبهم.. و نسعى كي نقترب منهم..و نتقاسم تفاصيل الحياة معهم..و يؤلمنا الإبتعاد عنهم..و يصعب علينا تصور الحياة حين تخلو منهم..
3- و البعض نحبهم.. و نتمنى أن نعيش معهم حكاية جميلة..و نفتعل الصدف كي نلتقيهم..و نختلق الأسباب كي نراهم..و نعيش معهم في الخيال أكثر من الواقع..
4- و البعض نحبهم.. لكن بيننا و بين أنفسنا فقط..فنصمت بالرغم من ألم الصمت..فلا نجاهر بحبهم حتى لهم..لأن العوائق كثيرة..و العواقب مخيفة..و من الأفضل لنا و لهم أن تبقى الأبواب بيننا و بينهم مغلقة..
5- و البعض نحبهم.. فنملأ الأرض بحبهم..و نحدث الدنيا عنهم..و نثرثر بهم في كل الأوقات..و نحتاج إلى وجودهم كالماء و الهواء..
6- و البعض نحبهم.. لأننا لا نجد سواهم..و حاجتنا إلى الحب تدفعنا نحوهم..فالأيام تمضي..و الزمن لا يتوقف..و يرعبنا أن نبقى بال رفيق..
7- و البعض نحبهم.. لأن مثلهم لا يستحق سوى الحب..و لا نملك أمامهم سوى أن نحب..فنتعلم منهم أشياء جميلة..و نرمم معهم أشياء كثيرة..و نعيد طلاء الحياة من جديد..و نسعى صادقين كي نمنحهم بعض السعادة..
8- و البعض نحبهم.. لأننا نكتشف أنهم شطرنا الآخر..فنجد أنفسنا معهم..لكننا بالرغم من صدق الإحساس..لا نستطيع أن نصطحبهم معنا إلى أرض الواقع..فالأشياء حولنا ترفضهم..و الأشياء حولهم ترفضهم..
9- و البعض نحبهم.. لأنهم يحبوننا..و يحملون لنا في قلوبهم عاطفة صادقة لم نجدها في القلوب التي أحببناها..فنقترب منهم كي ننسى سواهم..و نبادلهم الحب بشكل آلي..و كأننا نؤدي دورنا في مسرحية سخيفة..
10-و البعض نحبهم.. لكننا لا نجد صدى لهذا الحب في قلوبهم..فننهار..و نتكسر..و نتخبط في حكايات فاشلة فلا نكرههم..و لا ننساهم..و لا نحب سواهم..و نعود نبكيهم بعد كل محاولة حب فاشلة..
 

ملائكة الحب

مُديّرْ المُنتَدىَ
رد: نحبكم ولكن

والله ظاهر صار بدي نظارة هههههههههههه

حولتني يا غالي ممكن تكبر خط شوي

شكراا لألك
 

alfares007

كاتب جيد
رد: نحبكم ولكن

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 

ايمن

كاتب جديد
رد: نحبكم ولكن

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . :dance9bh:
 

حنونة

كاتب جديد
رد: نحبكم ولكن

[rainbow]
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
[/rainbow]
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى