تويوتا سوبرا 2020

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
سيارة تويوتا سوبرا 2020



المحتويات إخفاء
1 تقييم سيارة تويوتا سوبرا 2020
2 تصميم تويوتا سوبرا 2020 الياباني
3 الهندسة الألمانية في تويوتا سوبرا 2020
4 تويوتا سوبرا 2020 رياضية بنجاح
5 إنها سيارة تويوتا سوبرا 2020 !
6 تاريخ إصدار تويوتا سوبرا 2020
تقييم سيارة تويوتا سوبرا 2020
بعد مرور 21 عامًا على آخر وكالة لسوبرا التي تم إخلاؤها، كشفت تويوتا عن طراز جديد تمامًا في مجموعتها، سيارة تويوتا سوبرا 2020 هي سيارة رياضية ذات مقعدين مصممة لتستمتع بأجواء مماثلة لأجواء سيارة أودي تي تي وبورش كايمان، وهي مصممة بمساعدة من بي أم دبليو.
إذا نظرت إلى سيارة تويوتا سوبرا 2020 من الداخل بعيداً عن الهيكل الخارجي المُوصى به، ستكتشف التميّز الداخلي المُستوحى من بي أم دبليو Z4 2019 الجديدة، بما في ذلك المحرك وعلبة التروس. تعتبر سيارة سوبرا الجديدة مزيجًا غريبًا من الحلول الألمانية واليابانية، ولكن تويوتا تصر على أنها تتمتع بطابعها المميز.
تصميم تويوتا سوبرا 2020 الياباني
إن تصميم تويوتا سوبرا 2020 مستوحى من كل من تويوتا 2000 جي تي المميزة لعام 1967 والجيل الرابع لسوبرا الذي تم طرحه في عام 1993. ليس هذا هو السبب الوحيد الذي يعطي هذه السيارة أناقتها؛ فهي أيضاً مميزة ويابانية بلا شك حتى لو تم تصميمها بالفعل في استوديو تويوتا في كاليفورنيا. تمشياً مع ادعاءاتها الرياضية، هناك بعض خيارات الألوان الخارجية، على الرغم من أننا مغرمون بشكل خاص باللون الرمادي غير اللامع، المُسمّى رسميًا رمادي فانتوم ماتي.
تركز قمرة القيادة ذات المقعدين على السائق، هناك شاشة حالية للترفيه المركزي لا غنى عنها لمعظم الوظائف – بقياس 6.5 أو 8.8 بوصة حسب اختيارك للقطع – لكن المنظر الأمامي بسيط للغاية. إن مجموعة المفاتيح الموجودة في مركز السيارة هي مثل الموجودة في بي إم دبليو بشكل أساسي، على الرغم من أن لوحة العدادات مخصصة. يركز الاهتمام على طراز بورش على عداد دوران مركزي مع مؤشر ذراع نقل السرعات في سوبرا 2020K يتم الوصول إلى الجذع عبر الفتحة الخلفية ويعد بمساحة كافية لنقل الأمتعة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.
الهندسة الألمانية في تويوتا سوبرا 2020
تأتي الأجزاء الزيتية في سيارة تويوتا سوبرا 2020 من بي ام دبليو والتي هي بالتأكيد ليست سيئة، ينتج محرك التيربو ذي الست سلندر سعة 3.0 لتر – وهو مضمّن في ستة محركات، تمشياً مع تراث كل من بي ام دبليو و تويوتا سوبرا قوة تقدّر بـ 335 حصاناً و 365 رطل من عزم الدوران، يتم ربطه بصندوق تروس أوتوماتيكي ذي ثماني سرعات مزود بأجهزة تبديل مثبتة في الخلف لقيادة السيارة. هذا المزيج، وهو عنصر أساسي في مجموعة طرازات بي ام دبليو العملاقة، يجب أن يقدم مزيجًا جذابًا من التشغيل السلس والأداء القوي. لن تكون القيادة بطيئة – تتوقع شركة تويوتا 0-26 كم/لتر في الساعة خلال 4.1 ثانية فقط عند استخدام وظيفة التحكم في الإطلاق، حيث تصل السرعة القصوى إلى 66 كم/لتر في الساعة.
هناك تقاليد بي أم دبليو أخرى حاضرة وصحيحة؛ حيث الدفع بالعجلات الخلفية وتوزيع الوزن من 50 إلى 50، يجب أن يعمل كلاهما على تعزيز جاذبية تويوتا سوبرا الرياضية. يُذكر أن بي ام دبليو هي سيارة مكشوفة، رغم أن سيارة سوبرا متاحة كوبيه فقط. لقد طور مهندسو تويوتا طرزهم الخاصة للتعليق والتحكم في الثبات والتفاضل النشط.
يمكن تغيير نظام التعليق في تويوتا سوبرا 2020 للتكيف أثناء التنقل من خلال الاختيار بين أوضاع القيادة – عادي ورياضي، يعمل هذا الأخير على تحسين استجابة الدفع ويضيف وزناً إلى المقود، كما يؤدي إلى تسريع تغييرات التروس وضبط نظام تعليق التخميد وتعديل نظام التحكم في الاستقرار لمنحك مجالًا أكبر للتحرك والقيادة.
تويوتا سوبرا 2020 رياضية بنجاح
تحرص تويوتا على التأكيد على أن تكون سيارة تويوتا سوبرا 2020 هي سيارة يومية قابلة للاستخدام وتشمل العديد من الميزات مثل؛ ميزات التحكم في المناخ في المنطقة المزدوجة والمرايا بدون مفتاح والمرايا القابلة للطي التي تعتبر قياسية مع مجموعة شاملة من معدات السلامة والفعالة؛ بما في ذلك نظام الفرامل الأوتوماتيكي للطوارئ ونظام التحذير من تغيير المسار مع توجيه المساعدة.
يمكن للباحثين عن المزيد من الفخامة الترقية إلى طراز Premium، الذي يتميز بشاشة لمس أكبر (8.8 بوصة) مع تقنيات اتصالات محسنة؛ بما في ذلك Apple CarPlay ونظام صوت JBL ب 12 مكبرًا وشحن الهاتف اللاسلكي ونظام عرض الرأس. سوف يحصل المشترون المتميزون أيضًا على مقاعد مدفأة وملفوفة بالجلد لتحل محل جلد الغزال الصناعي المستخدم في السيارة العادية.
على الرغم من ذلك، فإن أول 1500 سيارة جديدة سيطلق عليهم لقب “نسخة الإنطلاق”، وسيتم تمييزها بعجلات سوداء غير لامعة وأغطية مرايا ذات إطار باللون الأحمر. سيتم تعريف السيارات بالأبيض والأسود من خلال جلد أحمر داخلي والذي، كما يقولون، قد لا يناسب جميع الأذواق. يمكنك حتى أن تستمتع وتظهر لأصدقائك سيارتك بلوحة مرقمة بشكل فريد تحمل توقيع رئيس تويوتا.
إنها سيارة تويوتا سوبرا 2020 !
ليس هناك أي شك أن تويوتا سوبرا 2020 سوف تحطم جميع التوقعات، لطالما دأبت شركة تويوتا على الوصول إلى أعلى المستويات منذ عدة سنوات، حيث يجلب الإسم وحده آلاف المحبين والمعجبين ولها موالين في جميع أنحاء العالم. قد يشكك البعض في عدد قطع بي إم دبليو، ولكن فشلت الشراكة مع سوبارو في التقليل من الحماس الموجّه للطراز 86 الأرخص. ليس هناك من ينكر أيضًا أن سيارة تويوتا سوبرا 2020 متميزة بشكل أفضل عن Z4 مقارنة بـ 86 من BRZ.
تاريخ إصدار تويوتا سوبرا 2020
تصل سيارة تويوتا سوبرا 2020 إلى صالات العرض خلال هذا صيف 2019، ومن المؤكد أنها ستواجه بعض المنافسة المثيرة للإعجاب، ليس أقلها من أودي تي تي وبورش كايمان، ولكن، على الورق، يبدو أنها معركة عادلة
 

مواضيع مماثلة

أعلى