كيفية حل مشكلة ان اليوتيوب لا يعمل علي الموبايل

بنت حماه البلد

كاتب محترف
حل مشكلة ان اليوتيوب لا يعمل علي الموبايل

ads by google
حل مشاكل ان اليوتيوب لايعمل علي الموبايل ، معلومات تتضمن القدرة على حل المشكلات وغيرها من عطل YouTube حل مشكلة عمل اليوتيوب في الاندرويد فقد تاتي مشاكل ان اليوتيوب لايعمل في وقت يكون عاطل يوتيوب لايعمل أيا كان السبب ، للأسف ، يكون YouTube مخيبًا للآمال أحيانًا على الرغم من أنه يحتوي على مكتبة كبيرة من الصوت والفيديو ، إلا أنه لا يمكن عرض جميع مقاطع الفيديو إلى أجل غير مسمى إذا حاولت فتح فيديو YouTube وتجد أنه لا يمكن فتح يوتيوب، فقد يكون هناك العديد من الأسباب قد يقتصر هذا على إعدادات الشبكة في بلدك / مكتبك ، أو قد يقتصر على الصعوبات التقنية هناك العديد من الطرق لحل هذه المشكلة سنغطي اهم الطرق لإلغاء عطل YouTube.

تأكد من اتصالك بالانترنت
في البحث عن طرق عطل اليوتيوب وجدنا ان هناك اسباب ترتبط باصلاح تشغيل اليتيوب وهنا الحل الاول مشكلة عدم القدرة على الاتصال بـ Youtube وتوفير الاتصال بالواي فاي او فتح بيانات الهاتف للوصول الي فيديوهات موقع يوتيوب وتشغيل محتويات الموقع بعد التاكد من اتصالك المباشر.
تحديث تطبيق يوتيوب
قم بتحديث تطبيق Youtube فهناك اعطال قد تحدث وتسبب للمشكلات في بعض التطبيقات عند الاستخدام يمكنك بداء التحديث من المتجر وبسهولة الوصول الي التحديث الاخير للبرنامج من جوجل بلاي او ابل ستور.
ads by google
تحديث الهاتف ونظام التشغيل
يمكن أن يحدث الخطأ ما في نظام التشغيل لهاتفك عند وجود تحديث يرجي البداء في تحديث هاتفك في حالات أخرى اذهب الي تحديث نظام هاتفك من الاعدادات وقم بالتحديث ان كان هناك تحديث متاح قد يكون سبب عطل اليوتيوب.
ضبط اعداد الوقت والتاريخ للموبايل
من اعدادات الوقت والساعة ضبط التاريخ والوقت بامكان تعطيل الوقت والتاريخ فن يكون سبب لعدم عمل بعض التطبيقات علي الهاتف بشكل صحيح فمن السهل ضبط الوقت والتاريخ.
مسح ذاكرة التخزين المؤقت
ذاكرة التخزين المؤقت في الهاتف وهي لتنظيف الذاكرة والوصول لعمل الهاتف بشكل جيد وبامكانك التعرف ان كان هي المشكلة المتسببة في عطل برنامج اليوتيوب ام غيرة من ادوات اخري تبتعد عن نظام التشغيل.
 

مواضيع مماثلة

أعلى