عمل كلمة سر سناب شات كيفية تعيين كلمة مرور سناب شات

بنت حماه البلد

كاتب محترف
اريد عمل كلمة سر سناب شات كيفية اعادة تعيين كلمة مرور سناب شات
اريد عمل كلمة سر سناب شات عن طريق الهاتف سنلقي نظرة فاحصة على كيفية اعادة تعيين كلمة مرور سناب وشرح بالصور حتي اذا اردت عمل كلمة سر جديدة قوية لا تنساها اكتب رمزًا مختلفًا تمامًا عن رمز المستخدمين الآخرين للسناب ، يساعدك هذا الشرح في الوصول إلى ماهية البرنامج وآلية إعادة كلمة المرور Snapchat وهيكلة و وضع باسوورد مناسب تتذكره مع اسم المستخدم هذا هو ما سنتطرق إليه في النقاط أدناه . من الواضح أن المصادقة مهمة ، ولكن هناك العديد من الأشخاص من محبي الحياة الاجتماعية والأصدقاء يحتاج لتعيين كلمة مرور وتختلف طرق لهجاتهم في تحديد مطالبهم عن كلمة المرور وربما يطلب أحد المطالب التالية:
  • نسيت كلمة المرور سناب شات؟
  • اريد تعيين كلمة سر سناب شات؟
  • كيفية استرجاع كلمة المرور سناب؟
  • كيفية استعادة كلمة السر سناب شات؟
صور تعيين كلمة مرور سناب شات

تعيين كلمة مرور سناب شات
تعيين كلمة مرور سناب شاتتعيين كلمة المرور سناب شات للاندرويد والايفون
طريقة تعيين كلمة مرور سناب شات لمن أراد تغيير كلمة المرور الحالية أو استعادة كلمة السر المفقودة

ads by google
واجهت مشكلة في محاولة تسجيل الدخول في برنامج سناب شات باستخدام كلمة مرور خاطئة ، فاتبع خطوات اعادة تعيين كلمة المرور سناب شات لتتمكن من الوصول إلى حسابك.
  1. الدخول من الرابط التالي لصفحة تعيين كلمة السر سناب شات او المرور.
  2. رابط اعادة كلمة المرور https://accounts.snapchat.com/accounts/password_reset_request.
  3. عليك بكتابة البريد الالكتروني الخاص بك أو كتابة رقم الجوال او الموبايل اياً منهما.
  4. شرط أساسي عند اعادة كلمة المرور سناب كتابة البريد أو رقم الهاتف.
  5. اضغط علي ارسال ليتم البرنامج من فحص البريد أو الرقم والبحث عن حسابك.
  6. يأخذ بعض الوقت للتأكد من بياناتك أكثر من دقيقتين حسب رسالتهم.
  7. يتعامل البرنامج أوتوماتيكي بإرسال رابط لصفحة إعادة تعيين كلمة المرور يتم ارسالها للبريد يمكنك فتحها علي الكمبيوتر او الموبايل.
  8. إذهب للصفحة كما في صورة إعادة تعيين password كلمة مرور سناب شات.
تعيين كلمة مرور سناب شات
تعيين كلمة مرور سناب شات
2 ) يجب ان تصلك رسالة علي هاتفك أو بريدك الالكتروني محتواها رمز خاص مكونه من ستة ارقام ، والتي يجب استخدامها لتعيين كلمة المرور الجديدة انظر الشكل التالي:

كلمة مرور سناب شات
كلمة مرور سناب شات
نسيت كلمة المرور سناب كيف اكتب كلمه السر في سناب شات
نسيت كلمة المرور سناب شات دائما كما هي لدى مستخدمي أجهزة ايفون و اندرويد بكافة انواع الهواتف النقالة ، لمعرفة كيف اكتب كلمه السر ، لان معظم المستخدمين يتركون الحساب مفتوحًا بشكل دائم على الهاتف ، مما يجعل من الشائع لهم نسيان كلمة المرور الخاصة على البرنامج . لتجنب هذه المتاعب يمكنك اتباع الشرح لتعلم كيفية تحقيق استرداد سلس وناجح ووضع باسوورد قوي وآمن لا يمكن اكتشافه.

تعيين كلمة مرور سناب شات
تعيين كلمة مرور سناب شات
ملاحظة : إذا نسيت بريدك الإلكتروني (أو رقم الهاتف) وكلمة المرور ، فيجب عليك الانتقال إلى صفحة سناب شات الرئيسية والنقر على رابط “نسيت الحساب” تحت حقل تسجيل الدخول بدلاً ويمكن استخدام الحاسوب بدلاً من استخدام الموبايل وتنفيذ الخطوات السابقة واحدة بعد الأخرى كما هي في المقالة.

عمل كلمة سر السناب شات كيف اسوي كلمة مرور قوية
عمل كلمة سر السناب شات تتطلب ان تكون متصل بالانترنت اما عن طريق تشغيل بيانات الجوّال أو عبر شبكة الواي فاي ان كنت تستخدم أي هاتف اندرويد او جهاز ايفون والكمبيوتر المحمول ولمعرفة كيف اسوي كلمة مرور قوية عبر الهاتف ، اختر رقمك فريد في كل مرة تقوم فيها بإنشاء كلمة للتسجيل في Snapchat عبر الهاتف ، اولاً إن كنت تحتاج احدث اصدار من البرنامج يجب عليك الوصول الى الموقع الرسمي للسناب او تنزيل التطبيق للاندرويد و للايفون.

استعادة كلمة السر سناب شات تغيير عن طريق الجوال
استعادة كلمة السر سناب شات إجراء تغيير سهل ولا يكلف وقتًا طويلاً او طاقة، كل شيء كالمعتاد الشيء الرئيسي استعادة كلمة السر وعمل جديدة عن طريق الجوال، مهمة سهلة للغاية في حالات نسيان كلمة المرور يتطلب فقط بعض الأشياء لتنفيذ هذه العملية ، فيمكن استرجاع كلمة المرور على الرغم من أن الأشخاص لديهم اكثر من حساب البرنامج على جوال واحد ، وكل حساب له كلمة سر مختلفة ، تستخدم في المرور وفتح الحساب والدخول الى ميزاته ، فقد يكون عمل كلمة سر سناب شات طويلة أكثر أمانًا ، بصرف النظر عن الكلمات القديمة.

تعيين كلمة مرور سناب شات
تعيين كلمة مرور سناب شات
كلمة السر تعني الخصوصية والأمان وكلنا يعرف معناها ، السناب شات هو من أقوى شبكات التواصل بين الأصدقاء على الرغم من انه جديد ، ولكن اكتسب شعبية بين شباب العرب والخليج والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأوروبا الغربية ، ويتقدم الى الامام نحو النجاح في روسيا والنرويج وفنلندا وهو على انواع الاجهزة والهواتف بأنظمة التشغيل ، تأتي ميزات برنامج المراسلة أنه لا يحفظ سجل الرسائل ، ويتم حذف جميع النصوص والصور مع الرموز بعد بضع ثوانٍ لذلك يحبه المستخدم.

طريقة استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال
استرجاع حساب سناب شات في حال كنت لا تستخدم مدير كلمات المرور ، فقد يكون من الصعب استرداد الحساب قد لا تتذكر الكلمات المعقدة على المدى البعيد ، فلا يمكنك حقًا استرداد نفس الكلمة القديمة اذا نسيتها ، ولكن من السهل استرداد حسابك بالكامل بعد إثبات ملكيتك للحساب من صفحة التسجيل واسترجاع كل ما لديك من اصدقاء ويكون لك حق الوصول الي حسابك وتسجيل الدخول في أي وقت تشاء ، وفتح ومتابعة الاصدقاء وارسال الصور و الملصقات التعبيرية ومقاطع الفيديو القصيرة وتحديد مدتها ، كل ذلك بسهولة===.

 
المواضيع المتشابهة

مواضيع مماثلة

أعلى