ابو ظبي الرياضية 2 وابو ظبي الرياضية المشفرة

دموع الشياطين

أمل بلا جسد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كشفت شركة أبوظبي للإعلام عن توقيع شراكة استراتيجية متميزة فيما بين قناة أبوظبي الرياضية وراديو وتلفزيون العرب/ا ار تي/ . وإلى جانب القناة المفتوحة الحالية سيتم إطلاق قناة أبوظبي الرياضية الثانية بالإضافة إلى قناة مشفرة .

وقال محمد نجيب مدير قناة ابوظبي الرياضية بالوكالة في مؤتمر صحفي ان أبوظبي الرياضية لن تدخر أي جهد لتقدم أول دوري للمحترفين في الإمارات بطريقة تواكب تطلعات الشارع الرياضي و لن يتوقف الأمر على النقل الاحترافي والفريد للحدث بأحدث الأجهزة العالمية التي تستخدم لأول مرة في الشرق الأوسط من خلال أجهزة وإنما سيمتد من خلال شبكة برامجية خاصة على مدار الأسبوع يقدمها نخبة من أشهر الإعلاميين .

و اضاف نجيب ان الشبكة البرامجية ستتضمن العديد من البرامج منها طريق المحترفين الذي يرصد استعدادات الفرق للدوري وحظوظها في المنافسة ويسلط الضوء على انتقالات اللاعبين و يقدم البرنامج يومياً من مواقع الأندية بالتناوب بدءاً من سبتمبر المقبل ويتناوب على تقديمه نخبة من المذيعين..

و برنامج الحلم الذي يركز البرنامج على استعدادات المنتخبات الخليجية في القارة الآسيوية لتصفيات المونديال وخصوصاً منتخب الإمارات .

و اشار انه ضمن البرامج كذلك برنامج مرامس يتناول أسبوعياً مختلف القضايا الرياضية بأسلوب مختلف يبتعد عن الإثارة المفتعلة ويقترح الحلول ويقدم كل ماهو جديد .

وسيتم تغطية اهم مباريات الدوري السعودي مع نخبة من أشهر المعلقين والمحللين وذلك على قناة أبوظبي الرياضية الثانية .

و اشار ان ابوظبي الرياضية ستكون موعدا للطريق إلى مونديال جنوب إفريقيا 2010 و ستنقل كافة تصفيات كأس العالم للقارة الآسيوية .

كما ستقوم ببث نادي مانشيستريونايتد وتشيلسي وذلك يلبي نهم محبي الدوري الإنجليزي الممتاز لمشاهدة إعادة لمباريات الفريقين في الدوري والتعرف عن قرب على آخر أخبار النجوم وذلك على القناة المفتوحة .

وسيتم تغطية أكبر بطولات الغراند سلام و بطولة أمريكا المفتوحة وبطولة أستراليا المفتوحة وبطولة ويمبلدون.. ومتابعو رياضات السيارات سيجدون تغطية مميزة ترصد عن قرب هدير المحركات في بطولتي الشرق الأوسط وبطولة العالم لسباقات سيارات/ فيا/ .

كما سيتم تغطية النسخة الأولى من بطولة سوبر ليكا فومولا التي تضم نخبة من أشهر أندية العالم ومن بينها نادي برشلونة الإسباني و ساوباولو البرازيلي وغلطة سراي التركي ونادي العين الإماراتي وتحمل كل سيارة لون النادي المشارك ويمر خط سير مراحل البطولة عبر ست دول أوروبية وستمشل في نسختها الثانية كل الدول المشاركة وعددها سبع عشرة دولة .

وستحظى السباقات البحرية بتغطية خاصة لسباقات زوارق الفورملا وان تمتد إلى خط النهاية لمتابعة تتويج أمراء البحار و كذلك كرة السلة سيكون لمحبيها نصيب وافر من خلال بطولتي العرب للمنتخبات والأندية .

و سيتم نقل أهم بطولة كروية في العالم / دوري أبطال أوروبا /تلك البطولة التي تجمع أكبر وأبرز الأندية الأوروبية وتحظى بمتابعة جماهيرية منقطة النظير و عشاق أبوظبي الرياضية على موعد مع أبرز مباراتين من كل جولة في الطريق إلى نهائي المسابقة الذي يقام في الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما وتنقل البطولة على قناة أبوظبي الرياضية المشفرة .

وستنقل أبوظبي الرياضية بطولة العالم للأندية وبطولة القارات التي تجمع أبطال القارات في العالم .. والبطولتان تشكلان إضافة مهمة للقناة المشفرة .و سيتم تغطية دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي ..

بالإصافة إلى كأس السوبر الإفريقية وذلك على القناة المشفرة ..كما سيتم نقل دوري أبطال العرب على القناة المشفرة .

tear sahara
 

waard

كبار الشخصيات
رد: ابو ظبي الرياضية 2 وابو ظبي الرياضية المشفرة

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

كلامك صحيح يسلمو للمعلومة الحلوة
 

مواضيع مماثلة

أعلى