أجمل لفات طرح جميلة للمحجبات

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
صور لفات طرح جميلة للمحجبات 2020

محتويات
  • 1 لفات طرح للمحجبات
  • 2 لفات طرح تركي
  • 3 لفات طرح للبنات
صور لفات طرح جميلة للمحجبات 2020 خلال موقع muhtwa.com , اهتمت المحجبة بأناقتها ولفة طرحتها, فهي لا تقتصر فقد على لف الطرحة بالطريقة العادية ولكن هناك طرق عديدة ومتنوعة تضيف للطرحة لمسة جمال واحتشام كما إن هناك لفات تناسب الوجه البيضاوي ولا تناسب الوجه الطويل, فمثلا ظهرت في موضة الطرح الاسبانش ولكنها غير مناسبة للوجه الطويل وفي الآونة الأخيرة ظهرت موضة لفات الطرح بالطريقة التركية وهي تناسب جميع الوجوه وتضيف لمسة جمال وأناقة للمرأة المحجبة, الحجاب هو زينة المرأة, وفي هذا المقال سوف نعرض لكم مجموعة من لفات الطرح المميزة والأنيقة وطرق لفها.
لفات طرح للمحجبات
لفة طرح بسيطة يتم فيها تقسيم الطرحة إلى نصفين نصف طويل والأخر طويل النصف الطويل يتم لفها حول الرأس والنصف القصير يتم لفة بالجهة المعاكسة.

لفات طرح للمحجبات

طرحة يتم لفها على الرأس نصفين الجزء الأيمن يتم لفة من خلف الرأس والأجزاء الأخر يتم لفة من الجهة الأخرى وربطة بدبوس خلف الرأس.

لفات طرح للمحجبات

شاهد أيضا:
لفة طرحة بسيطة وتناسب فتيات الجامعات يتم فيها تقسيم الطرحة إلى نصفين وأخذ الجزء الأيمن ولفة أعلى الرأس والجزء الثاني يتم لفة من خلف الطرحة من الجزء الآخر وتركها بالخلف.

لفات طرح للمحجبات

لفة طرحة يتم فيها تقسيم الطرحة إلي نصفين ولف الجزء الأيمن وتثبيته من الخلف ولف الجزء الثاني وتثبيته من الخلف حيث تصبح متداخلة من الأمام.

لفات طرح للمحجبات

لفات طرح تركي
مجموعة من لفات الطرح البسيطة والتي تناسب المرأة العاملة وطالبات الجامعة.
لفات طرح تركي

طريقة مربعة يتم تقسيمه إلى مثلث ووضعها على الرأس من النصف وأخذ الجزء الأيمن وربطة على الرأس والجزء الأيسر وربطة على الكتف ببروش .
لفات طرح تركي

لفة طرق يتم فيها تقسيم الطرحة إلى نصفين وأخذ وتثبيتها من جهة الرأس على شكل كروس من جهة اليمين وأخذ طرف الطرحة من الشمال ولفة حول الرأس وترك الطرحة منسدلا من الأمام.
لفات طرح تركي

لفة طرحة يتم فيها عمل درابية من على الرأس ولف طرف الطرحة على الدرابية واتركها منسدلة إلى الأمام.
لفات طرح تركي

لفات طرح للبنات
لفة طرحة مربعة يتم ثنيها من الأمام وأخذ جزء منها ولفها حول الراس ويلف الجزء الثاني حول الرقبة ويتم تثبيته على الكتف.
لفات طرح للبنات

طرحة مربعة يتم تقسيمها إلى مثلثة وأخذ جزء منها ولفها حول الرقبة والجزء الثاني ويبقي منسدلا على الوجه وتثبيته على الكتف الآخر.
لفات طرح للبنات

لفة طرحة يتم فيها تقسيم الطرحة إلى نصفين ولف الجزء الأيمن حول الرأس واستمرار اللف إلى أن يثبت على الكتف والجزء الأيسر يتم تركة إلى الأمام.
لفات طرح للبنات

لفة طرحة يتم فيها تقسيم الطرحة إلى نصفي ويتم تثبت بدبوس من أحد الجانبين والجانب الأخر يتم رفعه إلى الخلف وأخذ الطرف الأيمن ولف من الخلف وتركه منسدلا من الأمام.
لفات طرح للبنات

لفة طرحة يتم تقسيمه إلى جزئين أحدهما قصير والآخر طويل ولف الجزء الطويل حول الرأس وتركه منسدلة إلى الأمام.
لفات طرح للبنات
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
طرحك جميل جدا دمت بخير

ان شاء الله
 

مواضيع مماثلة

أعلى