موديلات فساتين شتوية قصيرة جديدة

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
صور موديلات فساتين شتوية قصيرة جديدة 2020 نقدم لكم الان من خلال موقع منارةسورية مجموعة مميزة جدا من أجمل الفساتين القصيرة التى تواكب موضة الشتاء ، تحتاج الكثير من الفتيات إلى التجديد والتغيير المستمر فى ازيائهم وخاصة فى ملابس الشتاء والجدير بالذكر أن الفساتين الشتوية تكون مناسبة جدا تمنحهم إطلالة راقية وأنيقة.
الفساتين المخمل تتميز بأنها من أكثر الفساتين أناقة فى الشتاء كما أنها تناسب إطلالتك في السهرات والمناسبات وها هو لوك بفستان مخمل بدرجات الأحمر الداكن.

فساتين قصيرة

فستان أنيق ذات قصة ال Warp المميزة لتبرز جمال الخصر وهو بدرجات البيج وسادة ولكنه مزين بزراير كبيرة باللون الذهبى.

فساتين قصيرة

شاهد أيضا:
  • موديلات فساتين خطوبة بأشكال جديدة 2020
فساتين شتوية قصيرة
تتميز الفساتين القصيرة للشتاء بأنها تتوفر بالكثير من الموديلات التى تتناسب مع جميع أشكال الجسم حيث يوجد منها الفضفاض الذى يتماشى مع أصحاب الجسم الممتلئ وأخر ذات قصة ضيقة يتلائم مع صاحبات القوام الممشوق.

أما عن طرق تنسيقها فيمكنك تنسيقها مع معطف كلاسيكية طويلة أو مع بوت طويل وأيضا يمكنك تنسيقها مع جواكيت قصيرة واحذية هيلز أنيقة لتمنحهم إطلالة عصرية فى الشتاء.
موديلات فساتين قصيرة 2020
إطلالة أنيقة حيث أطلت الموديل بفستان يحمل قصة ال Warp منقوش باللونين الأبيض مع الأسود ونسقت معه كيلون أسود وحذاء هيلز.

فساتين قصيرة

استايل مميز وحذاء يليق بإطلالة فى المساء وهو يحتوى على فستان مصمم من الكتان ذات نقشة المربعات والتى تعد من أحدث صيحات الموضة بدرجات العسلى و نسقته مع جاكيت كت برو بدرجة البيج.
فساتين قصيرة

فستان أنيق مصمم من الكتان مخطط وهو يحمل شق طويل من الجانب ذات قصة ضيقة له كارديجان قصير بدرجات الكافية يمكنك ارتدائه فى العمل.
فساتين قصيرة

أشكال فساتين مخمل 2020
من أسبوع الموضة فى باريس نأتى اليك بهذا الدريس الرائع من المخمل والذى يحتوى على قصة ضيقة مع صيحة الكشاكش من الأسفل بدرجات الاسود.
فساتين قصيرة

لوك مميز يناسب اطلالتك فى الجامعة أو فى المشاوير النهارية فهو ذات قصة ملتصقة بالجسم و باللون الرمادى و نسقته مع هاف بوت هيلز أسود.
فساتين قصيرة

يمكنك الاعتماد على الفساتين القصيرة لأنها توفر لك إطلالة مميزة وأنيقة فى المساء وها هو فستان باللون الأسود مع صنادل هيلز.
فساتين قصيرة

أجمل فساتين كاجوال شتاء 2020
دريس أنيق يحمل قصة واسعة من الأسفل باللون البرتقالى الداكن مع البيج.
فساتين قصيرة

لوك أنيق ارتدت فيه الموديل فستان مخمل يحمل قصة ال Warp.
فساتين قصيرة

نختم مع هذا الدريس الراقى لعشاق اللون الأحمر.
فساتين قصيرة

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى هذة الفساتين الشتوية وما الفستان الذى ينال اعجابك.
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
طرحك جميل جدا دمت بخير

ان شاء الله
 

مواضيع مماثلة

أعلى