طرق استخدام ويندوز 10"

نسيم الليل

كاتب جيد جدا
كيف تستخدم ويندوز 10؟

ويندوز 10​


عقدت شركة مايكروسوفت مصر ورشة عمل تدريبية بهدف تسليط الضوء على كيفية التعامل مع نظام “Windows10”الجديد من مايكروسوفت.
وكشفت الشركة خلال ورشة العمل عن أبرز المزايا التي يتمتع بها نظام“Windows 10” الجديد من حيث الخصوصية التامة فيما القت أيضاً الضوء على حزمة التطبيقات المكتبية الجديدة.Office 2016 .
يقدم “Windows10” ابتكار مستمر للمميزات والتحديثات الأمنية، ولهذا سيتم إتاحة التحديث المجاني“Windows10”لمستخدمي Windows7وWindows 8.1 ليمكن مئات الملايين من الأشخاص حول العالم من التحديث المجاني لـWindows10 .
ويتميز “Windows 10” بالخصوصية التامة والسيطرة الكاملة على المعلومات فهو يمنح المستخدمين اختيارات حول كيفية استخدام المعلومات لتقديم خدمات وتجارب مناسبة لهم، حيث يقوم نظام “Windows10” بجمع بعض المعلومات حتى يتمكن من العمل بشكل أفضل، فإن كمية محدودة من المعلومات أو أي بيانات شخصية يتم جمعها تكون مطلوبة لتقديم تجربة أكثر أمانا وموثوقية لـ“Windows10” ، كما يقوم النظام أيضاً بتوفير عدد من الخيارات في إعدادات “Windows 10” للخصوصية ليتمكن العملاء من السيطرة على أي معلومات يودوا أن يضيفوها.
كما يمكن للعملاء أن يتحكموا في ضبط إعدادات الخصوصية في “Windows 10”في أي وقت بالإضافة إلى وجود قائمة "الأسئلة الشائعة" متوفرة بالـWindows.
نظام “Windows 10” يعيد قائمة Startالتي يعرفها الأشخاص ويحبونها مع إتاحة الفرصة للعثور بسهولة على ملفاتهم وتطبيقاتهم المفضلة، ويبدأ Windows 10 بشكل سريع ويستأنف التشغيل سريعاً ويساعد على تمكين البطاريات من الاستمرار لفترة أطول، ويعتبر نظامWindows10 أكثر أماناً من أي وقت مضى حيث يتضمن النظام على HelloWindows و Microsoft Passport وWindows Defender للحماية من البرمجيات الخبيثة ومكافحتها حيث أنWindows10 ملتزم بتقديم التحديثات الأمنية المستمرة والمجانية للجهاز.
أيضا تم ضبطه ليشغل كل من لوحة المفاتيح وخاصية اللمس، وتم تصميم تحديث نظام التشغيل Windows 10ليكون متوافق مع أجهزة وتطبيقاتWindows.
وحتى يتحول هاتف Windows إلى كمبيوتر شخصي، يجلب إكس بوكس على Windows 10 شبكة ألعاب إكس بوكس لايف الموسعة على كل من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية العاملة بنظامWindows10 حيث يمكن للأشخاص التواصل مع أصدقائهم على أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام Windows 10وإكس بوكس أثناء استخدام ألعاب الكمبيوتر الشخصي ويمكنهم مشاركة المحتوى بـاستخدام Game DVR ويمكن أيضا للأشخاص تشغيل الألعاب على الإنترنت مباشرة من جهاز تحكم إكسبوكس إلى أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية العاملة بنظام Windows 10بمنازلهم بالإضافة إلى أن الألعاب التي تطويرها لـ DirectX 12 في نظامWindows 10 ستشهد تحسينات من حيث السرعة والكفاءة وقدرات الجرافيكس.
كما يساعد Windows 10أيضا على إنجاز المزيد بمجهود أقل من أي وقت مضى حيث يوفر متصفح Microsoft Edge – وهو المتصفح الجديد بالكامل والمصمم لإنجاز المهام على الإنترنت بطرق جديدة – الكتابة المدمجة والمشاركة وعرض القراءة ومع وجود كورتانا المدمجة يوفرMicrosoft Edgeالنتائج السريعة والمحتوى القائم على اهتمامات وتفضيلات الأشخاص ويقوم أيضاMicrosoft Edge السريع والمبسط والشخصي بتمكين الأشخاص من التركيز على المحتوى الذي يمثل أهمية بالنسبة لهم والانخراط بفعالية على الإنترنت.
 

مواضيع مماثلة

أعلى