كلمات هذي حالة بذمتك

المخرج

كاتب جيد جدا
هذي حالة بذمتك




هذي حالة بذمتك
هي اسم لإحدى أغاني المطرب القطري فهد الكبيسي، وهو فهد بن خالد بن عبدالله الكبيسي، ويطلق عليه في الوسط الفني اسم (فهد الكبيسي)، وولد هذا الفنان في 12-4-1981م في قطر ، وهو من مواليد برج الحمل، كما أنه مقيم في قطر ومتزوج وله من الأولاد إثنان ولد اسمه خالد ، وبنت اسمها علياء.
درس هذا الفنان واهتم بالتربية البدنية والعلوم الرياضية ، وبدأ مشواره الفني بعد أن ساعده الملحن القطري (مطر الكواري)، وبعد ذلك ذاع صيته واشتهر بصوته الجميل وقدرته على التلحين، وله ألبومات عدة من أبرزها: (صح النوم ، تجي نعشق ، جمال الروح).... وغيرها.
ومن أبرز أغانيه التي اشتهرت في العالم العربي هي أغنية (هذي حالة بذمتك)، حصد هذا الفنان المتميز الكثير من الجوائز رغم صغر سنه وقصر مشواره الفني ، فقد حصل على جائزة (احسن وأفضل مطرب شاب) في أكثر من مهرجان غنائي ، كما حصل على جائزة احسن وأفضل مطرب عربي، وأبدى تميزه عندما قدم البرنامج الإذاعي (أهل الطرب)، مما زاد من شعبيته التي أدت لحصوله على جائزة الخليج للإذاعة والتلفزيون والسبب الأول في ذلك هو ليس تميزه على الصعيد الغنائي فحسب... إنما على الصعيد الإذاعي بالمقام الأول, فهو بذلك متعدد المواهب.

إن أغنيته (هذي حالة بذمتك) تتحدث عن شوق العاشق ولهفته للمحبوبة، كما يتضمنها الكثير من العتاب بسبب تقصير المحبة في السؤال عنه ، ويشرح لها في كلمات وعبارات الأغنية أن قلبه في قمة الشوق والحاجة لها ، يوضح لها أيضاً مقدار غلاها لديه وأنه لا يريد أحداً سواها, وهذه هي كلمات وعبارات الأغنية الرائعة:

هذي حاله في ذمتك لا ظروفي همتك
ولا جروحي هزتك هذي مو حاله معاك

خابرك يانور عيني تقلب الدنيا وتجيني
لو تضيق الدنيا فيني تنفرج لحظة لقاك

قلبي ازعجني عليك وياهو محتاجك يبيك
وده ياخذك بيديك ويقهر العالم وراك

يعني ماتعرف غلاك وانه معميني هواك
يعني ماتدري حبيبي ماابي غيرك سواك

لو ظروف الوقت خانت ودمعتك طاحتوبانت
 
أعلى