طرق نقل قناتك على YouTube إلى حساب آخر

المخرج

كاتب جيد جدا


images

يمكنك اتّباع الخطوات التالية لنقل قناتك إلى حساب آخر:


  1. النقر على صورة ملفّك الشخصي في الزاوية العلوية اليسرى من صفحة youtube.com
  2. النقر على تبديل الحساب
  3. تسجيل الدخول إلى الحساب المرتبط بالقناة التي تريد نقلها تحذير
    يجب تسجيل الدخول إلى الحساب المرتبط بالقناة التي تريد نقلها، فعلى سبيل المثال، إذا أردت نقل القناة المرتبطة بحسابك على Google إلى حساب علامة تجارية، يجب الحرص على تسجيل الدخول إلى حسابك على Google لإجراء ذلك.

    على نحو مماثل، إذا أردت نقل القناة المرتبطة بحساب علامتك التجارية إلى حسابك على Google، يجب الحرص على تسجيل الدخول إلى حساب علامتك التجارية.

    تضمن لك هذه الخطوة عدم حذف قناتك عن غير قصد أثناء نقلها.
  4. الانتقال إلى إعدادات الحساب المتقدّمة
  5. النقر إمّا على نقل قناتك إلى حساب العلامة التجارية أو نقل القناة إلى حسابك على Google أو إلى حساب علامة تجارية مختلف ضمن معلومات الحساب
  6. إدخال كلمة المرور
  7. اختيار الحساب الذي تريد نقل القناة إليه من القائمة المتوفّرة
    1. إذا كان الحساب الذي اخترته مرتبطًا بقناة على YouTube، انقر على حذف القناة في المربّع الذي ينبثق. ملاحظة: سيؤدي هذا الإجراء إلى حذف القناة المرتبطة حاليًا بذلك الحساب، وسيتمّ بالتالي حذف أيّ محتوى مرتبط بهذه القناة (كالفيديوهات والتعليقات والرسائل وقوائم التشغيل والسجلّ) بشكل نهائي.
  8. التحقَّق من طريقة ظهور اسم قناتك بعد نقلها ثم النقر على نقل القناة
    • ملاحظة مهمة: ستؤدي هذه الخطوة إلى حذف أيّ قناة حالية مرتبطة بالحساب الذي تريد نقل قناتك إليه (وكلّ الفيديوهات المنشورة فيها).
ملاحظة: لا يمكنك نقل بعض أنواع المحتوى ككلّ التعليقات التي أضافها مالكو القناة والرسائل المُرسَلة والمُستلَمة، وشارات إثبات القناة وإعدادات المنتدى للفلترة المبرمجة. وستظهر رسالة تحذير إذا كانت قناتك تتضمّن هذا النوع من المحتوى. وإذا كان لديك عنوان URL مخصّص، لن يتمّ نقله إلى قناتك الجديدة.



 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
مجهود رائع حقا
 

مواضيع مماثلة

أعلى