الحصول علي البطاقات الرسمية ضمن نتائج البحث

المخرج

كاتب جيد جدا


images

تساهم "البطاقات الرسمية" في تسليط الضوء على الفيديوهات الرسمية في نتائج البحث على YouTube، ما يسهّل على المشاهدين العثور على المحتوى. وتتضمّن هذه البطاقات فيديوهات رسمية ومشاركات من أهم القنوات، مثل قنوات أهمّ منشئي المحتوى على YouTube والمشاهير والفنّانين الموسيقيين. وتعرض هذه البطاقات أيضًا فيديوهات ومشاركات من محتوى مرتبط بالفِرق الرياضية والأفلام والتلفزيون والموسيقى والفعاليات الخاصة. ويتمّ إنشاء هذه البطاقات تلقائيًا ولا يمكن تخصيصها.
بطاقات الموسيقى

قد تتضمّن "بطاقات الموسيقى" فيديوهات موسيقية وفيديوهات خاصة بفنّانين موسيقيين أو أغانٍ أو أنواع موسيقية أو ألبومات جديدة. وتتضمّن بطاقات قوائم الأغاني الرائجة أفضل الأغاني والفيديوهات الموسيقية من YouTube Music وتعرضها في نتائج البحث. مزيد من المعلومات حول "قوائم الأغاني الرائجة" و"الإحصاءات"
بطاقات الرياضة

تعرض بطاقات الرياضة الفِرق الرياضية أو الألعاب القادمة أو المباشرة أو البطولات أو محتوًى مرتبطًا بأنواع مختلفة من الألعاب الرياضية. وقد تشمل هذه البطاقات أيضًا النتائج الأخيرة والأحداث البارزة والفِرق ذات الصلة.
بطاقات التلفزيون

تتضمّن "بطاقات التلفزيون" برامج أو شبكات تلفزيونية محدّدة. وتحتوي عادةً هذه البطاقات على حلقات أو مواسم حديثة، كما أنّها قد تتضمّن زرّ اشتراك للقنوات التي تمّ إثبات ملكيتها. قد تكون البرامج مجانية أو تتطلّب دفعة لمرّة واحدة أو قد تكون متوفّرة للمشتركين في YouTube Premium فقط.
بطاقات الفعاليات الخاصة

تتضمّن "بطاقات الفعاليات الخاصة" محتوًى مرتبطًا بالمهرجانات الموسيقية والمنافسات الرياضية الضخمة، مثل كأس العالم، وغيرها من الفعاليات.
بطاقات المشاهير الرسمية

تعرض "بطاقات المشاهير الرسمية" الشخصيات التي تستقطب أهمّ عمليات البحث على YouTube والتي تكون أيضًا معروفة على المنصّة وخارجها، مثل الممثلين والموسيقيين واللاعبين الرياضيين والمرشحين الحاليين للرئاسة في الولايات المتحدة وأهم منشئي المحتوى على YouTube. وتشمل هذه البطاقات زر اشتراك في القناة وتعرض الفيديو الأخير الذي تمّ تحميله إليها.
ملاحظة: تتوفّر "بطاقات المشاهير الرسمية" حاليًا لعدد محدود من المستخدمين. ولا يمكن طلب بطاقة، ولكننا ننوي إتاحتها للمزيد من القنوات في المستقبل القريب.

بطاقات ألعاب الفيديو

تعرض "بطاقات ألعاب الفيديو" محتوًى رسميًا يتعلّق بلعبة فيديو معيّنة. وعند اختيار "بطاقة ألعاب فيديو"، يتمّ عرض محتوى إضافي عن اللعبة، مثل أحداث البث المباشر والفيديوهات التي تمّ تحميلها مؤخرًا والفيديوهات الرائجة.




 

HADE

كاتب جيد جدا
مرحبا المخرج, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
طرح رائع بكل معنى الكلمه شكرا لك
 

مواضيع مماثلة

أعلى