جذب الفتاة

عدي

كاتب جيد
عندما تذهب للتسوق، أو تذهب إلى المدرسة، أو تذهب إلى حدث رياضي، أو إلى حفلة موسيقية، وما شابه، هل ترى فتيات وترغب في التعرف عليهم بشكل أفضل؟ إليك بعض الخطوات التي تساعدك على جذب الفتيات.

1
حاول التعرف عليها. تحدث معها واستمع إليها. أسألها عن عائلتها والمكان الذي ترعرعت فيه، ودينها وتوجهاتها السياسية، وماذا تحب أن تفعل من أجل المتعة. لا تكن انتقادياً أو وقحاً بشأن إجاباتها: فإجاباتها لها، وليست لك! احترم أفكارها، آرائها، ومعتقداتها. تعامل مع الفتيات مثلما تتعامل مع الناس فهم يحبون ذلك. إذا كنت ترغب في ن تكون جذاباً للفتيات، فاحترامها مثل الناس هي نقطة عظيمة للبدء.
على سبيل المثال، أسألها عن هوايتها المفضلة، ثم أسألها كيف نمت هذه الهواية. هذه وسيلة رائعة للحديث عن أين وكيف ترعرعت، وعائلتها، الخ.

2
اعثر على القواسم المشتركة بينكما. هي قالت إنها تحب محمد منير .... هل تحب محمد منير أنت أيضاً؟ نعم؟ لديك الآن شيء للحديث عنه. أسألها عن الموسيقى التي تستمع إليها، والأفلام التي تشاهدها، والأشياء التي تفعلها في وقت فراغها. اعثر على قواسم مشتركة بينكما وسيكون لديك طريقة رائعة للتعرف على بعضكم البعض

3
كُن صديقاً جيداً. إذا قلنا إننا نضمن لك أن تتخطى مرحلة الصداقة فقط فنحن نكون كذبنا عليك. أن تكون صديقاً لفتاة وإظهار لها كم أنك شخص رائع قد تكون هذه الطريقة هي الأفضل للفت انتباهها. اجعلها تشعر بالسعادة وهي معك وإشعارها بأنك ستكون أسعد بكثير لوجودها معك.
كُن داعماً لها عند مرورها بيوم شاق، وساعدها على الخروج من مشاكلها، كُن بجانبها عندما تحتاج إلى مساعدة، واستمع لها عندما تتحدث.

4
لا تكن مُخيفاً. فلا تُسرف في النظر إليها أو تتجنب التواصل البصري. لا تحوم حولها وأنت لا تخطط حقيقةً لقول شيء. لا تحدق النظر إلى.. أجزاء معينة من تشريحات جسدها (على الرغم من الإغراء). لا تصنع إغراءات جنسية غريبة إذا لم تكن تعرفها جيدًا وبالطبع لا تتحدث معها في هذه المواضيع. ستُخيفها مثل هذه الأمور وستجعلك بالتأكيد أقل جاذبية.

1
بناء احترام الذات والثقة بالنفس. الثقة بالنفس واحترام الذات صفات جذابة للغاية. يُعجب الفتيات بالرجل الواثق في نفسه وفيما يفعله. افعل الأشياء التي تعزز ثقتك بنفسك مثل العمل التطوعي، أو تعلم مهارة جديدة، أو السفر.
يمكنك بناء الثقة بالنفس عن طريق التطوع مع منظمة مثل منظمة (سكن من أجل الإنسانية). هذا سوف يمنحك الفرصة لتثبت لنفسك وللجميع أنك تستطيع فعل شيء وأن تُحدث فرقًا.
يمكنك أيضا تعزيز الثقة بالنفس من خلال تعلم مهارة جديدة، مثل تعلم لغة ثانية أو ثالثة. يمكن القيام بهذا بسهولة ومجانًا على شبكة الإنترنت على مواقع مثل موقع Livemocha.

2
لا تقارن نفسك بالآخرين. هذا لن يجعلك تشعر بحال أفضل. الشخص الوحيد الذي يمكن أن تكون في أي وقت هو أنت وهذا شيء عظيم. أظهر للعالم كم أنت رائع، وتوقف عن محاولة تقليد موهبة شخص آخر.
لا تحاول أن تتصرف مثل أي شخص أخر غير نفسك. ستُلاحظ الفتيات بأنك متعنت ومزيف ولن يجدوا هذا جذاباً. تتصرف مثل بلطجي العصابات الذي يكبر في الضواحي؟ ستبدو مُتصنعًا. ستلاحظ هي ذلك. فقط كن كما أنت وكن سعيدًا بما أنت عليه. ستجد الفتيات هذا جذاباً للغاية

3
اعتن بنفسك وبمظهرك. لا تُهمل النظافة الشخصية أو خزانة ملابسك. لماذا ستحبك فتاة إذا كنت أنت لا تحب نفسك حتى بما يكفي لرعاية جسمك؟ اغسل الشعر والجسم بشكل منتظم، واستخدم مزيل العرق، وارتد الملابس التي ليس بها ثقوب أو بقع، اغسل أسنانك بالفرشاة.
لا تحمل عبء ارتداء الملابس التي تحمل علامات تجارية. فإنها سوف تلاحظ أكثر إذا كانت ملابسك مناسبة لك ومتناسقة في الألوان وتجعلك تبدو رائعاً، وليس ما هو مكتوب على الصدر.
لا تتجاوز الحد المعقول، بطبيعة الحال. بعض الجيل في شعرك ربما يكون جيداً، ولكن هل تعلم أنه لا ينبغي أن يبدو مبللاً جداً أو صلباً كالصخر؟

4
كُن ودوداً. لا ينبغي أن يبدو عليك الغضب، أو الانزعاج أو غير ذلك من مظاهر عدم السرور خلال حديثك معها. إذا كنت تبدو غاضباً منها في كل مرة تتحدث إليها، فلماذا إذا سترغب في التحدث إليك، ناهيك عن مواعدتك؟ ابتسم، كُن ودوداً، وحاول أن تكون لطيفاً خلال حديثك معها.

5
كُن شخصاً مذهلاً. كُن الشخص الذي تتمنى الفتيات مواعدته. أنت لست في حاجة لتكون ذكياً ولكن على الأقل حاول أن تكون على دراية ومطلع للأمور. كُن الشخص اللطيف الذي يعمل بجد لتحسين حياة الناس من حوله. افعل شيئا في حياتك. هذا الجزء مهم حقاً. اعمل على إيجاد حياة أفضل لنفسك.
يمكنك أن تنمي معرفتك عن طريق القراءة حول الأمور التي تُثير اهتماماتك. هل تعلم أن هناك كتب كاملة حول تطور أسلحة مثل السيوف؟ وكتب تتحدث عن الآراء في سبب قتل الديناصورات فرائسها؟ نعم، حان وقت المكتبة.
فكر في أحلامك. ماذا تريد لحياتك؟ ما هو شغفك الكبير؟ إظهار الشغف هو حقاً أمر جذاب للفتيات: إنهم يريدون أن يشعروا أنك سوف تحبهم بقدر ما تحب كرة القدم أو أياً كان اهتمامك.

6
كن ودودًا ومرحًا. حاول مساعدتها واحصر على الابتسام دائمًا وأنت معها، فالابتسامة لها مفعول الحسر وتحول أي يوم سيء إلى جيد. لا تحول التصرف ببرود ولا تتحدث دائمًا مع أصدقائك عندما تكون معك، بل حاول الجلوس لبعض الوقت وأنت وهي وحدكما والتحدث بصوت ودود.

7
تفوق في دراستك. لست بحاجة إلى الحصول على الدرجة النهائية، لكن على الأقل درجات مميزة أو جيدة جدًا، فالدرجات الجيدة تميزك وتلفت الأنظار إليك. اعرض مساعدتها في واجباتها إذا كنت تعاني فيها أو اعرض مساعدتها في الدراسة لاختبار معين؛ لا تأخذها رفضها لعرضك هذا على محمل شخصي، فربما فقط لا ترغب في مساعدة من أحد.
البقاء منظمًا أمر مهم كذلك. أنت لا ترغب في أن تبدو فوضويًا في الفصل وأنت تبحث عن واجبك أمامها! معظم الفتيات تحب الأولاد المنظمين الذين يسلمون واجباتهم في الوقت المناسب.

8
مارس رياضة. يمكن لهذا أن يجذب العديد من الفتيات إليك – لا سيما المهتمات بالرياضات – وكذلك يعزز من ثقتك بنفسك. الفتيات تحب الأولاد الذين يحافظون على صحتهم وجسمهم رياضيًا؛ يمكنك تجربة رياضات مختلفة والانضمام إلى فريق المدرسة في الرياضة التي تستهويك.

أفكار مفيدة
اعلم أن "لفت الانتباه" هو مجرد جزء من العلاقة.
الفتيات يحبون الرجال الذين يفهمونهم، فالاستماع مهم للغاية.
أثن على جمالها لتجعلها تشعر بالثقة.
افهم عقلها وستعرف كيفية التفاعل معها.
كُن دائما لطيفا وعطوفاً، واحترم أفكارها ومشاعرها.
لا تنطق أو تفعل أي شيء آخر عندما تتحدث إلى فتاة. بدلا من ذلك، أعيرها كامل انتباهك وتفاعل معها دائمًا فقط.
تكون النكات والمداعبات ممتعة عندما تعرف ما الذي تطلق المزاحات بشأنه، لذا كن حذرًا ولا تتجاوز الحدود. بعض الفتيات يحبون المداعبات المرحة. تأكد من عدم كونك قاسياً ومهيناً.
لا تضع الكثير من الكولونيا أو عطور الجسم.
فقط تفهم مشاعرها ولا تتباهى أمامها والا فستعرفك على حقيقتك وستشعر بالاختلاف حيالك.
لا تقاتل أصدقاء آخرين "جاذبون" للفتاة.
فقط كُن مخلصًا.
[
[/CENTER]
[/COLOR]
 

مواضيع مماثلة

أعلى