احلى و اجمل قنوات اليوتيوب للأطفال

المخرج

كاتب جيد جدا
-اليوتيوب-الخاصة-بالأطفال.jpg



من مهام الآباء الجديدة والتي تشكل هاجسا يوميا، البحث عن محتوى جيد و مناسب لأعمار أبنائهم على شبكة الإنترنت، خصوصا عندما يتعلق الأمر بموقع يوتيوب . فالعدد الهائل من القنوات و مقاطع الفيديو غير المفلترة تحتوي على مشاهد صادمة للأطفال في العديد من الأحيان. و لتجاوز هذا المشكل ، أصدرت جوجل مؤخرا خدمة رائعة و لو أنها لم تعمم في جميع دول العالم بعد، هي يوتيوب كيدز والذي قد يصبح الحل مستقبلا سواء لأغراض تعليمية أو ترفيهية محضة. لكن تجدر الإشارة إلى أن يوتيوب يضم قنوات رائعة أيضا بإمكان الأطفال الاستفادة منها و الاستمتاع بمشاهدة ما تقدمه من مقاطع الفيديو المتنوعة.
هذه 6 من أفضل قنوات اليوتيوب للأطفال :
1- National Geographic Kids

National-Geographic-Kids.jpg
قناة مفيدة جدا تضم مجموعة من مقاطع الفيديو الخاصة بعالم الحيوانات و الطبيعة، منها ماهو تعليمي و أخرى مضحكة و ممتعة جدا للأطفال .
2-Busy Beaver Videos

Busy-Beaver-Videos.jpg
هذه القناة تعليمية محضة تضم مقاطع فيديو متنوعة تهدف إلى تلقين الأطفال الصغار و أطفال الروضة و الابتدائي أساسيات اللغة الإنجليزية .
3- Simple Kids Crafts

Simple-Kids-Crafts.jpg

قناة يوتيوب خاصة بتعليم الأطفال مهارات يدوية في كيفية صناعة الدمى و الهدايا الجميلة و تقدم أيضا مجموعة من الدروس المفيدة في كيفية صنع مختلف الأشياء التي يحبها الصغار .
4- MinutePhysics

MinutePhysics.jpg
كما يدل عليها اسمها، هذه القناة تقدم للأطفال شروحات مفيدة خاصة بالمفاهيم الفيزيائية و الظواهر الطبيعية عبر مقاطع فيديو تعليمية قصيرة .
5- HooplsKidz

HooplsKidz.jpg
إذا كان أطفالك يحبون الأغاني التعليمية الجميلة، هذه القناة توفر لهم مجموعة متنوعة و كبيرة منها، من خلال شخصيات كرتونية مرحة.
6- Sesame Street

Sesame-Street.jpg

قناة معروفة جدا من خلال شخصياتها الكرتونية تضم عددا كبيرا من الفيديوهات الممتعة باللغة الإنجليزية و ذات جودة عالية .
 

HADE

كاتب جيد جدا
بارك الله فيك ياالمخرج وأهلاً بك في منارة سورية!
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
يعطيك الف عافيه يا رب بانتظار كل ماهو جديد منك
 

مواضيع مماثلة

أعلى