تعلم كيف يتم حذف ارشيف جوجل بحث جوجل و اليوتيوب وجوجل بلاي

المخرج

كاتب جيد جدا


c668ee2ae2.jpg

تعتمد برامج الأنترنت علي الهيستوري في تخزين النشاط الذي نقوم به علي مدار اليوم يستخدم هذا السجل في الكثير من الأمور الظاهر منها تسريع التصفح لكن الباطن استخدام السجل في الاعلانات المستهدفة لن نتحدث كثيراً حول الخصوصية لعدم وجودها ! هنا سوف نوضح لك عزيزي كيف يمكنك الوصول الي ارشيف جوجل والذي يحتوي علي كل شىء عنك كل شىء تقوم به من خلال حساب جوجل يتم تخزينه في هذا السجل للمزامنة بين كل الأجهزة التي تستخدم نفس حساب جوجل .
من صفحة ” نشاطي – google ” يمكنك استعراض سجل بالكامل لكل شىء تم حفظه” حذف عمليات البحث والأنشطة الأخرى من حسابك ” بطبيعة الحال لابد من تسجيل الدخول الي حسابك بعد الدخول الي الصفحة السابقة ثم الدخول الي حساب جوجل سوف تظهر واجهة بسيطة كما هو واضح في السكرين شوت تدعم اكثر من لغة حسب اللغة الافتراضية لحسابك في جوجل .

3047f43ec5.jpg

ماذا يحتوي هذا السجل ؟ يشمل سجل البحث العادي , بحث الصور, الخرائط, سجل بحث الفيديو في youtube كما وضحنا من قبل اي شىء يتم من خلال حساب جوجل يسجل ضمن هذا الارشيف .
aa589df1dc.jpg

لحذف اي شىء من سجل الحساب او السجل بالكامل حدد علي الثلاث نقاط الموجودة بالأعلي ثم من القائمة المنسدلة اختيار Delete activity ” حذف النشاط حسب” ثم من اختيارات الحذف يمكنك التخصيص كما تريد .
c6ccd6b891.jpg

تستطيع حذف سجل كل الأوقات او يوم معين أو اسبوع او شهر لك كامل الحرية في اختيار المناسب , تستطيع ايضاً تخصيص حذف سجل معين دون أخر علي سبيل المثال يمكنك حذف بحث جوجل, حذف بحث اليوتيوب, بحث جوجل بلاي الي غير ذلك من خدمات جوجل .
8b2f8ba57d.jpg

كان هذا نظرة حول سجل جوجل وما يمكن القيام به تنقل بين الاختيارات المتاحة لإكتشاف المزيد لا تقلق الأمر يقتصر علي حذف سجلات الاستخدام لا يشمل اي بيانات تم عمل مزامنة لها مثل الصور أو الأسماء , راجع ايضًا دلي
 

deepocean1

كاتب جيد جدا
مرحبا المخرج, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
شكرا لك على المساعده وعللى المعلومات القيمة
 
أعلى