طريقه بسيطه لكى تخطي فلاتر اعدادات اليوتيوب الجغرافية

المخرج

كاتب جيد جدا
ProxMate.jpg


عقبة صادفت الكثيرين من مستخدمي موقع اليوتيوب ، ألا وهي عدم قدرة الجميع مشاهدة بعض الفيديوهات وتخصيصها لساكنى الدولة المنتجة ، بمعنى أقرب يكون عرض قناة اليوتيوب الخاصة بهيئة أو شخص ببلد ما قاصراً فقط على قاطنيها ، ومن هنا وفي هذا المقال نتعرف على بعض الطرق لتخطي فلاتر اعدادات اليوتيوب الجغرافية:
1. البروكس مايت ProxMate : يعد الحل الأمثل لمواجهة المشكلة ولكن اذا كانت في نطاق محدود ، فعند اضافة البروكس مايت للمتصفح المفضل ، يقوم بعمل خلفية له ، ويقوم بتجاوز مشكلة المقاطع المحظورة بكل سهولة ، وهو يساعد أيضاً في فتح المحتويات المحظورة على باندورا Panadora ، و Hulu.com .
كما يمكن ايقاف البروكس مايت في حالة عدم الحاجة اليه ، خاصة عندما تكون خدمة الانترنت ضعيفة ، اذ أنه يعمل على بطء التحميل ، أما مميزاته فهو لا يحتاج لضبط اعدادات ، سوى تحميله على المتصفح الخاص خلال عند استعمال موزيلا فايرفوكس ، أو من الموقع الخاص بالبرنامج لمستخدمي جوجل كروم .
2. فتح اليوتيوب Unblock YouTube : يخدم هذا البرنامج لمن لايعانون من مشكلة الفلتر الخاص باعدادات المناطق الجغرافية ، لذا يمكن استخدامه بنسخ رابط المقطع ولصفه على الموقع ، وبذلك يمكن مشاهدة الفيديوهات بكل يسر ، كما يمكن موقع فتح اليوتيوب عدة خيارات تختص بجودة المقطع ، بما يتناسب مع سرعة الانترنت المستخدمة .
3. درع الهوت سبوت Hotspot Shield : يستخدم هذا التطبيق لمشاهدة مقاطع اليوتيوب على الهواتف الذكية ، وهو سهل الاستخدام وفعال ، ولكن مايعيبه هو عدم القدرة على استخدام تطبيق اليوتيوب الموجود على الهاتف ، وهو تطبيق مجاني لمستخدمي الأيفون ، والأندرويد ، فعند تثبيته على الهاتف سيقوم على الفور بتثبيت الحساب الخاص بالمستخدم ، مما يمكن بعد ذلك من تشغيل وايقاف الشبكة الافتراضية الخاصة VPN دون تشغيل التطبيق ، يقوم مستخدمي الأيفون يثبت التطبيق بالذهاب للأعدادات ، وتشغليه في الواجهة الرئيسية لها ، أما مستخدمي الأندرويد فيمكنهم تفعيل الخدمة من التطبيق نفسه .
يمكن تجربة استعمال درع الهوت سبوت لمدة 7 أيام ، بعدها بمكن التسجيل بالنسخة المحترفة والتي تبلغ قيمتها 4.99 دولار في الشهر أو 29.29 دولار في السنة .
Hotspot-Shield-150x150.png

درع الهوت سبوت
ProxMate-150x150.jpg

البروكس مايت
Unblock-YouTube.gif

Unblock YouTube
You-Tube-Has-Stopped-In-Country-150x150.png

توقف عرض اليوتيوب في بلدا ما
You-Tube-150x150.png
 

سمر

كاتب جيد جدا
مرحبا المخرج, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
شكرا لك على المساعده وعللى المعلومات القيمة
 

مواضيع مماثلة

أعلى