طرق مشاهدة فيديوهات يوتيوب بدون إزعاج الإعلانات والتعليقات

المخرج

كاتب جيد جدا


مشاهدة الفيديوهات على الإنترنت أحيانًا يكون مفيد للغاية، حيث تتمتع منصة يوتيوب بعدد من منشئي المحتوى الذين يقدمون فيديوهات رائعة تستحق وقتك. لكن غالبًا ما تلاحظ أن تجربة المشاهدة من الموقع نفسه ليست بهذه المثالية؛ هُناك إعلانات مزعجة تظهر قبل وأثناء المشاهدة، هُناك تعليقات مُحبطة وغير لائقة، توجد اقتراحات لمقاطع غير مهمة. أشياء كهذه قد تعيق تجربتك، خصوصًا إذا كنت تشاهد فيديو تعليمي طويل. لحسن الحظ، أبتكر المطورون أدوات Online يمكنها معالجة هذه المشكلة مثل موقع SafeShare.tv وذلك عبر توفير بيئة نظيفة لعرض محتوى الفيديوهات. دعونا نستعرضه معكم في هذا المقال.

5d4ff67c8cf58.png





موقع SafeShare.tv مهمته كما ذكرنا هي توفير بيئة نظيفة وآمنة حيث يمكن مشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب، وكذلك Vimeo، بدون أي عناصر إلهاء غير مرغوب فيها مثل التعليقات والإعلانات ومقاطع ذات صلة، بحيث يمكن مشاركتها بأمان مع الآخرين دون أي مخاوف بشأن الوصول إلى محتوى غير لائق محتمل.


ما يجعل الموقع مميز هي سهولة الاستخدام، بحيث كل ما تحتاجه هو ببساطة نسخ ولصق رابط الفيديو في الموقع وبعدها سيتم إنشاء بيئة معزولة لعرض المحتوى؛ يطلق عليها الموقع أسم SafeView. ولكن تحتوي أيضًا على عناصر التحكم الأساسية مثل إيقاف الفيديو مؤقتًا، تغيير الجودة، تفعيل الترجمة...إلخ. ميزة رائعة أخرى يوفرها الموقع هي إمكانية تعديل عنوان الفيديو والوصف وقص مدة الفيديو. سنوضح كل ذلك بالتفصيل فيما يلي، لكن على أي حال SafeShare.tv يستحق التجربة.





SafeShare%2BMain.PNG





بمجرد زيارة الموقع، سوف تلاحظ أنه يتمتع بتصميم بسيط جدًا وخالي من الإعلانات. وإذا كنت تريد أخذ فكرة سريعة عن طريقته في عرض الفيديوهات، يمكنك النقر على خيار "Watch an example here" لعرض معاينة سريعة. إذا أعجبتك الفكرة، يمكنك البدء في مشاهدة ومشاركة فيديوهات يوتيوب أو فيميو بهذه الطريقة أيضًا. كل ما عليك في البداية هو إنشاء حساب على الموقع، هذا الحساب مجاني تمامًا وسيفتح لك امتيازات مفيدة مثل تعديل الفيديو بعد إضافته إلى الموقع. لذا، فأضغط على زر "Sign in" بالأعلى ثم اختر من النافذة "Sign up" وقم بإدخال بيانات الحساب الجديد.



Capture.PNG





بعد إنشاء حساب خاص بك على موقع SafeShare.tv قم بالعودة مرة أخرى إلى الصفحة الرئيسية حيث يمكنك الآن لصق عنوان الـ URL للفيديو الخاص باليوتيوب أو فيميو في الحقل المخصص لذلك والضغط على مفتاح Enter. بعد ثوانٍ معدودة، ستظهر لك رسالة "SafeView is created" مما يعني أنه قد تم إنشاء بيئة معزولة داخل الموقع لعرض مقطع الفيديو المُعين.
 

بنت الشام

كاتب جيد جدا
بارك الله فيك ياالمخرج وأهلاً بك في منتديات منارة سورية!
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
شكرا على المحتوى الجميل الي تقدمه
 

مواضيع مماثلة

أعلى