ما هي خطوات الحصول على الدفعات

المخرج

كاتب جيد جدا


9k=





تجدر الإشارة إلى أنه يجب استكمال جميع الخطوات التي تسري عليك لكي نتمكّن من إصدار أولى دفعاتك المستحقة من AdSense.
1- تقديم معلوماتك الضريبية (غير مطلوبة في جميع المواقع الجغرافية)


استنادًا إلى موقعك الجغرافي، قد نحتاج إلى جمع معلومات تتعلّق بالضرائب. لمزيد من المعلومات، اطّلع على كيفية إرسال المعلومات الضريبية إلى Google.
2- تأكيد اسم المدفوع لأمره وعنوانه


نظرًا لأن أرقام التعريف الشخصي (PIN)، الموصوفة أدناه، يتم إرسالها إلى العنوان البريدي المحدد في حسابك، فمن المهم التأكّد من دقة عنوان الدفع واسم المدفوع لأمره. في حال كنت بحاجة إلى تصحيح أي معلومات، يمكنك اتِّباع هذه التعليمات لتغيير اسم المدفوع لأمره أو تغيير عنوان الدفع.
3- التحقُّق من هويتك (غير مطلوب في جميع المواقع الجغرافية)


استنادًا إلى موقعك الجغرافي، علينا التحقُّق من هويتك باستخدام معلومات، مثل اسمك أو عنوانك أو تاريخ ميلادك. وفي حال كنت مطالبًا بإجراء ذلك، لن تتم مطالبتك عادةً بالتحقُّق من عنوانك إلا بعد التحقّق من هويتك بنجاح.
4- التحقُّق من عنوانك


عند بلوغ أرباحك الحد الأدنى للتحقق من العنوان، سنُرسل إليك بالبريد رقم تعريف شخصي (PIN) إلى عنوان المدفوع لأمره في حسابك على AdSense. وسيلزمك إدخال رقم التعريف الشخصي هذا في حسابك في AdSense لكي نتمكن من إصدار الدفعات لك. وسيتم إرسال رقم تعريفك الشخصي عن طريق البريد العادي، وسيستغرق وصوله فترةً تتراوح من أسبوعين إلى 3 أسابيع. ولمزيد من المعلومات عن أرقام التعريف الشخصي، اطّلع على نظرة عامة على التحقق من العنوان (رقم التعريف الشخصي).
5- اختيار طريقة الدفع


عند بلوغ أرباحك الحد الأدنى لاختيار طريقة الدفع، يمكنك اختيار طريقة الدفع المناسبة لك. ‏‫تختلف طرق الدفع العديدة المتاحة لك باختلاف عنوان الدفع، فيمكن أن تكون هناك طرق متعددة تشمل التحويل الإلكتروني (EFT)، والتحويل الإلكتروني عن طريق نظام الدفع الموحد في أوروبا (SEPA)، والحوالة المصرفية، والشيكات، ونظام الدفع النقدي السريع عبر Western Union. تعرّف على مزيد من المعلومات عن كيفية إعداد طريقة الدفع.
6- استيفاء الحد الأدنى لدفع الأرباح


إذا بلغ رصيدك الحالي الحد الأدنى لدفع الأرباح بحلول نهاية الشهر، ستبدأ فترة معالجة للدفعات مدتها 21 يومًا. وعند انتهاء فترة المعالجة، سنصدر دفعة. تعرّف على مزيد من المعلومات عن المخططات الزمنية للدفعات.

مثال على سبيل المثال، لنفترض أن الحد الأدنى لدفع الأرباح لحسابك هو 100 دولار أمريكي. إذا بلغ رصيدك الحالي 100 دولار أمريكي خلال شهر كانون الثاني (يناير) وكنت قد أكملت جميع الخطوات السابقة، سنُصدر لك عندئذٍ دفعةً في نهاية شهر شباط (فبراير).


إذا لم يبلغ رصيدك الحالي الحد الأدنى لدفع الأرباح، ستتم إضافة أرباحك النهائية إلى الشهر التالي وتجميع رصيدك إلى أن يستوفي الحد الأدنى.
تتبُّع أرباحك


يمكنك الاطلاع على ملخص يومي للأرباح المقدَّرة في صفحتك الرئيسية. لمزيد من التفاصيل، يمكنك تتبع أرباحك المقدّرة في AdSense في صفحة تقارير الأداء في حسابك. تتوفّر أيضًا معلومات مهمة في "إيصال الدفع" المرتبط من صفحة "المعاملات".

يتم تتبُّع حالة الدفعات التي تم إصدارها سابقًا في صفحة "المعاملات"، إلى جانب العمليات الحسابية الشهرية للحساب. يمكنك مشاهدة الأرباح المضافة إلى حسابك إلى جانب أي تسويات أُجريت كعناصر منفصلة في هذه الصفحة. بعد إصدار دفعتك، ستشاهدها واردة كرابط "دفع تلقائي". انقر على الرابط لعرض إيصال الدفع (إضافةً إلى أسعار الصرف المستخدَمة لحساب المبلغ المدفوع بعملتك المحلية، إذا كان ذلك ساريًا).
 

bobkis

كاتب جيد جدا
مرحبا المخرج, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
بارك الله بك معلوماتك اكثر من رائعه
 

مواضيع مماثلة

أعلى