طرق ظهور الإعلانات على الفيديوهات التي تحقّق الربح منها

المخرج

كاتب جيد جدا


images

عند تفعيل ميزة تحقيق الربح في قناتك، ستتمكّن من عرض الإعلانات على فيديوهاتك. ويتمّ عرض الإعلانات من خلال مزاد AdSense و"مدير إعلانات Google" ومصادر أخرى تبيع إعلاناتها على YouTube. وقد يستغرق ظهور الإعلانات بعض الوقت بعد تفعيل ميزة تحقيق الربح.
يتمّ اختيار الإعلانات المعروضة على الفيديو تلقائيًا بالاستناد إلى السياق، مثل بيانات الفيديو الوصفية وما إذا كان المحتوى مناسبًا للمعلنين.
إننا نراقب أنظمتنا ونحرص على تحديثها بانتظام بهدف توفير الإعلانات الأكثر ملاءمة لفيديوهاتك. ومع ذلك، لا نتحكّم يدويًا بكل الإعلانات التي تظهر على فيديوهاتك، وبالتالي لا يمكننا ضمان عرض إعلانات محدّدة.
لن تُعرَض الإعلانات دائمًا على الفيديوهات التي تحقّق الربح. وقد لا تكون الإعلانات متوفّرة دائمًا في وقت المشاهدة. إذا كنت تعتقد أنّ ثمة مشكلة في الإعلانات، فاطّلع على الأسباب المحتملة لعدم ظهور الإعلانات على فيديوهاتك.
ما المقصود بالإعلانات التي يبيعها الشركاء؟

منذ العام 2010، سمحت منصة YouTube لبعض الشركاء ببيع إعلانات على المحتوى الذي يعرضونه على YouTube. وتُعرف هذه الإعلانات باسم "الإعلانات التي يبيعها الشركاء". لكي تكون المؤسسات مؤهّلة للإعلانات التي يبيعها الشركاء، يجب أن توزّع المحتوى على منصات متعدّدة وأن يكون لديها الأقسام الأساسية (بما في ذلك فِرق المبيعات) لبيع الإعلانات من أجل عرضها على فيديوهاتها الخاصة.
في الإعلانات التي يبيعها الشركاء، يعمل الشركاء مباشرةً مع المُعلنين لعرض إعلانات على المحتوى الذي يملكونه. ويشتري المُعلنون الإعلانات من هؤلاء الشركاء لعرضها على محتوى معيّن. وبالتالي قد يتمّ عرض الإعلانات التي يبيعها الشركاء حتى على الفيديوهات التي تُعتبر "غير مناسبة لمعظم المُعلنين" على YouTube. يتحمّل هؤلاء الشركاء المسؤولية الكاملة عن موضع عرض الإعلانات من خلال العمل مباشرةً مع المُعلنين، ويتحمّلون بالتالي كل المخاطر المترتّبة عن عرض إعلانات على محتوى لا يعتبره المعلنون مناسبًا لعلاماتهم التجارية.
لا يمكن للشركاء بيع الإعلانات لعرضها على محتوى مرتبط بأحداث مأساوية.




 

jarges

كاتب جيد جدا
يا المخرج موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
مواضيع مذهله بانتظار كل ماهو جديد منك
 

مواضيع مماثلة

أعلى