اربح المال من صفحات فيسبوك

لورنس

كاتب جيد جدا
[font=&quot][/font]
[font=&quot][/font]
[font=&quot]يضم موقع فيسبوك أكثر من مليار مستخدم، وبفضله يربح آلاف الأشخاص مبالغًا طائلة من المال. معظم المستخدمين لديهم صفحات معجبين، ومع ذلك لا يعرفون كيفية الربح عن طريقها. يعد كسب الأموال عن طريق صفحات الفيس بوك أمرًا سهلًا ومستدامًا للغاية. السؤال إذًا هو ما مقدار المال الذي يمكنك ربحه باستخدام صفحتك على فيسبوك؟ في الحقيقة أن إجابة هذا السؤال تتوقف على عدد المعجبين بالصفحة. اطّلع على الخطوات التالية لتبدأ بكسب الأموال من صفحتك على فيس بوك الآن.[/font]
[font=&quot][/font]
[font=&quot]1[/font]
[font=&quot]أنشئ صفحة معجبين إذا لم تكن تملك صفحة مسبقًا. ليس لديك صفحة حتى الآن؟ حسنًا، سوف يتوجب عليك أن تنشئ صفحتك الآن لأن موضوعنا هنا هو عن ربح الأموال باستخدام صفحة المعجبين. أنشئ صفحة عن أي شيء من اهتماماتك، مثل إنشاء صفحة عن صيد السمك أو صفحة ساخرة أو عن السفر... إلخ.[/font]

[font=&quot][/font]
[font=&quot]
2
اكتب محتوى جيدًا. اجعل المحتوى جيدًا لتجذب من خلاله أكبر عدد ممكن من المستخدمين، وما إن تبدأ صفحتك في اكتساب تفاعل الناس بصورة جيدة وتجمع قدرًا مُعتبَرًا من الإعجابات، حتى يصبح بإمكانك أن تنتقل إلى المرحلة التالية.


3
أنشئ موقعًا إلكترونيًا مرتبطًا بصفحتك. الآن صمم موقعًا إلكترونيًا مرتبطًا بموضوع صفحتك إذا كنت تستطيع دفع تكلفة كل ما هو مرتبط بفتح موقع جديد.

  • يمكنك إنشاء موقع إلكتروني مجاني كذلك.
  • أضف محتوى لموقعك الإلكتروني وانشره على صفحتك على فيس بوك حتى تجمع زائرين للموقع.
  • أضف الإعلانات لتربح المال وتأكد أن موقعك الإلكتروني مميز ومحتواه غير مأخوذ من مكان آخر.

  • تأكد قبل أن تبيع منشورات فيسبوك أن يكون لديك عدد لا بأس به من الإعجابات وإلا لن يقبل موقع بيع وشراء المنشورات بالصفحة.
  • أعلن عن صفحتك حتى تزيد الإعجابات على صفحتك يوميًا.
الأشياء التي ستحتاج إليها



  • صفحة معجبين على فيس بوك.

  • أكثر من 1000 إعجاب على الصفحة.





[/font]
 

free_new_man

كاتب جيد جدا
مرحبا لورنس, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
طرح جميل للغاية سلمت الايادي
 

مواضيع مماثلة

أعلى