إنّ "بث YouTube المباشر" هو طريقة سهلة للوصول إلى جمهورك في الوقت الفعلي

لورنس

كاتب جيد جدا
[FONT=&quot]إنّ "بث YouTube المباشر" هو طريقة سهلة للوصول إلى جمهورك في الوقت الفعلي. سواءً كنت تبث لعبة فيديو أو تستضيف جلسة أسئلة وأجوبة مباشرةً أو تُدرّس صفًا، ستساعدك أدواتنا على إدارة البثّ والتفاعل مع المشاهدين في الوقت الفعلي.[/FONT]
[FONT=&quot]تتوفّر بعض الطرق التي تتيح لك بث محتوى مباشر على YouTube. وفي ما يلي نظرة عامّة سريعة:[/FONT]
[FONT=&quot]الطرق البسيطة: هذه الخيارات مناسبة للمبتدئين أو لمنشئي المحتوى الذين يريدون بدء بث مباشر بسرعة.[/FONT]

  • كاميرا الويب: يُعدّ البث المباشر عبر كاميرا الويب طريقة سهلة لبث المحتوى مباشرةً بدون الحاجة إلى برنامج ترميز. ويمكنك بدء البث من كمبيوتر سطح المكتب أو كمبيوتر محمول باستخدام كاميرا الويب.
  • الأجهزة الجوّالة: يتيح لك خيار البث على الأجهزة الجوّالة بث المحتوى المباشر من تطبيق YouTube. ملاحظة: يجب أن تجذب قناتك 1,000 مشترك على الأقلّ لتتمكّن من بث المحتوى المباشر على الأجهزة الجوّالة.
[FONT=&quot]الطُرق المخصّصة: مناسبة لأحداث البث المباشر المتقدّمة.[/FONT]

  • البث عبر برنامج ترميز: تتيح لك برامج الترميز تسجيل المحتوى من كلٍّ من جهاز سطح المكتب والكاميرا والميكروفون وغيرها، وإرساله إلى "بث YouTube المباشر" لبثّه إلى جميع معجبيك. ويُعدّ البث عبر برنامج ترميز مثاليًا لأحداث البث المباشر التي يتمّ فيها بث أسلوب اللعب واستخدام أجهزة فيديو/صوت خارجية واستخدام عدّة كاميرات وما إلى ذلك.
[FONT=&quot]
يجب أن يلتزم كلّ محتوى أحداث البث المباشر بإرشادات المنتدى وبنود الخدمة. وإذا أردت إجراء بثّ مباشر لمحتوى يخالف إرشادات المنتدى، يجوز لنا تقييد البث المباشر بحسب الفئة العمرية أو إزالته. ويحتفظ YouTube أيضًا، وفقًا لتقديره الخاص، بحقّه في حظر ميزة البث المباشر لدى منشئ المحتوى.
إذا تمّ حظر ميزة البث المباشر، قد تتلقّى أيضًا إنذارًا في حسابك ما يؤدي إلى منعك من إنشاء بث مباشر لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر. وفي حال حظر البث المباشر في حسابك، يحظّر عليك استخدام قناة أخرى لبث محتوى مباشر على YouTube. ويبقى هذا الحظر ساريًا طوال مدّة فرض القيود على حسابك. ويُعدّ انتهاك هذه القيود المفروضة بمثابة تحايل على النظام بموجب بنود الخدمة وقد يؤدي إلى إغلاق حسابك.

[/FONT]
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
حياك الله وجزاك الخير على المعلومات الجميله
 
أعلى