ما الذي يجب فعله لزيادة تكلفة النقرة على يوتيوب Youtube؟

لورنس

كاتب جيد جدا
كيفية زيادة سعر النقرة في جوجل ادسنس يوتيوب هو السؤال الذي لطالما سئل ويسئل من قبل المتابعين, كيف يمكنني الربح من اليوتيوب؟ كيف اتمكن من رفع سعر النقرة لليوتيوب؟ انا لا اربح من اليوتيوب ما الحل؟ كيف اتمكن من الحصول علي سعر نقرة عالي في ادسنس؟ وقيس علي ذلك العديد من الاسئلة من هذا الجانب.


ستكون تكلفة النقرة على Youtube منخفضة جدًا إذا لم يتم تحسين مقاطع الفيديو بشكل صحيح. في بعض الأحيان، ستكون معدلات الكلفة بالنقرة أقل من 0.01. هذا أمر محبط للغاية أن ترى أنه من خلال قدر معقول من المشاهدات ستحصل على سنتات فقط. يمكن أيضًا تحسين تكلفة النقرة في Youtube Adsense تمامًا كما هو الحال في مقالاتك. ولكن كيف لو لم تكن محركات البحث تتفهم مقاطع الفيديو؟ تُعد الإجابة بسيطة جدًا ومقروءة، سأوضح لك طرقًا قليلة للحصول على تكلفة عالية لتكلفة النقرة في YouTube ونأمل أن تحقق المزيد من الأرباح من مقاطع الفيديو الخاصة بك.

هل تحصل علي المئات والمئات من المشاهدات يومياً من اليوتيوب ولا تحصل علي ارباح عالية؟ هل تاتي بضغطات كثيرة جداً وسعر الضغطة 0.01$؟ اذا كانت إجابتك نعم!، لا عليك اترك لنا مجال ورابط قناتك أو موقعك في التعليقات بالاسفل وسأقوم بفحصها مجاناً لك.

موضوع يهمك : زيادة سعر النقرة في جوجل ادسنس - أفضل النصائح والطرق المجربة لزيادة الربح 200%

عندما بدأت تحقيق الدخل من قناة youtube الخاصة بي باستخدام Google Adsense، في الأيام الأولى من الاستخدام، حصلت على تكلفة نقرة منخفضة تصل إلى 0.01 و 0.02. ثم أدركت أنني بحاجة إلى إجراء شيء لزيادة تكلفة النقرة على Youtube. نظرًا لأن القناة كانت جديدة، تخيّل أن عدد مشاهداتها يصل إلى الف مشاهدة في اليوم وربحها أقل من دولار واحد. كان ذلك منخفضًا جدًا على Youtube Adsense CPC. فقط حصلت علي أقل من 5$ في الشهر. لقد بدأت البحث على Google و Youtube و Social Media وفي كل مكان أعرفه، على أمل العثور على طرق لزيادة الكلفة بالنقرة على Youtube.

حسناً! في الحقيقة، لا توجد صيغة محددة لتكلفة أعلى للنقرة في يوتيوب. ولكن هناك بعض المكونات الأساسية التي من شأنها أن تزيد من تكلفة النقرة في YouTube.



هل تريد رفع سعر نقرة ادسنس يوتيوب؟ نعم! - أعرف الإجابة


يرغب كل منشئ محتوى الفيديو في زيادة معدل تكلفة النقرة على Youtube ولكن الكثير منهم لا يعرفون كيفية القيام بذلك.

لقد جمعت لكم علي سبيل المثال نجوم YouTube الكبار مثل بيوديباي وريان هيجا وراي وليام جونسون وبيثاني موتا الذين يحصلون يومياً علي مليارات المشاهدات من خلال فيديوهاتهم. إذا كنت لا تعرفهم فقط ابحث على جوجل، حتى أن معظمهم موجود علي ويكيبيديا. هذا يكاد يكون مؤكدًا في سبعة أرقام أو أكثر في الإيرادات بينما يؤدي إلى فرص لا توصف خارج YouTube. قد تكون هذه القنوات مختلفة تمامًا، ولكنها تشترك في العامل المشترك الذي تتم مراقبته بانتظام من قِبل أعداد هائلة من الأشخاص. هذا لأنهم تمسكوا ببعض المكونات الرئيسية على الأقل.




ما الذي يجب فعله لزيادة تكلفة النقرة على يوتيوب Youtube؟


ثق بي، ليس هناك زر سحري للحصول على تكلفة أعلى للنقرة على Youtube. إذا كنت ترغب في الضغط على زر ما ... وها أنت الان تحصل علي: 1$ -50$ كسعر ضغطة في أدسنس، فهذا ليس لك. تتطلب هذه الأساليب لزيادة الكلفة بالنقرة في Youtube بعض الصبر، ولكن إذا كنت تقضي وقتًا في القيام بذلك على الأقل، فذلك الوقت إقضيه جيدًا. غالبًا ما تحتاج قنوات YouTube الناجحة إلى أكثر من مجرد إشراك مقاطع الفيديو لتصبح شائعة.





نصيحة رقم 1 لزيادة تكلفة النقرة في يوتيوب Adsense - البيانات الوصفية




يتمثل الأسلوب الجيد لزيادة تكلفة النقرات على Youtube في إنشاء محتوى فيديو يحتوي على وصف يركز على زيادة الأرباح.

تعد البيانات الوصفية - العنوان والوصف والكلمات الرئيسية والعلامات - مهمة للغاية. يعتمد جزء كبير منه على هذه البيانات (بالاشتراك مع أشياء أخرى) على تصنيف YouTube لمقاطع فيديو أعلى في نتائج البحث. بمعنى آخر، تضمن البيانات الوصفية الجيدة إمكانية اكتشاف مقاطع الفيديو الخاصة بك. هذا ما يسمى يوتيوب سيو Youtube SEO.




لذا، تأكد من استهداف مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام كلمات رئيسية ذات صلة عالية بتكلفة النقرة على YouTube. لكن معظم الأشخاص يرفعون الفيديو وينشرونه. لا يقرأ محرك البحث محتوى الفيديو - ومع ذلك، سيعرض الإعلانات العشوائية استنادًا إلى سجل بحث المستخدمين. لا يهم إذا كان الفيديو الخاص بك عن "شركات التأمين" - قد تعرض Google إعلانات عن الأحذية أو الألعاب أو من يعرف الموز. لن يهتم مستخدمك بهذه الإضافة ولن ينقر عليها. سهل هكذا.

عندما يتعلق الأمر بصياغة البيانات الوصفية الخاصة بك، استخدم موارد مثل شريط البحث التلقائي في YouTube و YouTube Trends و Google Trends للعثور على أفضل الكلمات الرئيسية والعلامات لاستخدامها. ضمّن أهم رابط في الجزء المرئي من الصفحة، بالإضافة إلى جملتين لوصف المحتوى داخل الفيديو. إذا كنت تميل إلى هذا الحد، فإن إصدار نص فيديو YouTube ونشره هو أيضًا خطوة معقولة. البيانات الوصفية الصحيحة = المزيد من حركة المرور = المزيد من الأرباح.

لذلك، حتى إذا لم تكن في موقع ملائم باستخدام أسعار Youtube CPC، حاول على الأقل تحقيق أقصى استفادة منها عن طريق استهداف مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام كلمات رئيسية ذات صلة وتكلفة عالية بالنقرة.

النصيحة رقم 2 لزيادة تكلفة النقرة على Youtube - استهداف الجمهور المناسب
يعتمد بشكل رئيسي على الكلمات الرئيسية والبلد. إذا كان لديك زوار من دول في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا، فستصبح تكلفة النقرة Youtube أعلى. أريدك أن تقارن هذين البلدين: سويسرا ومصر - 4 دولارات مقابل 350 دولار. أعتقد أن هذا فرق كبير. أنت, لا؟ من الصعب تحويل حركة المرور في مصر إلى مقارنتها مع الدول الأخرى. يجب أن تبدأ الكتابة حول مواضيع أكثر شيوعًا في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو كندا.

نصيحة رقم 3 لزيادة تكلفة النقرة في يوتيوب Adsense - القضاء على اعلانات ادسنس المنخفضة السعر




هناك بعض الحيل التي يمكنك من خلالها زيادة أرباح Adsense. في كثير من الأحيان قد تكون لاحظت صعوبة حتى أنك تحصل على نقرات فإن معدل تكلفة النقرة منخفض للغاية. قد تكون الأرباح لكل نقرة 0.01 دولار فقط. يحتوي Google Adsense على خيار يمكنك من خلاله منع إعلانات Ads Low Paying Ads و Boost Earnings.

ليس هناك ما يضمن أنك ستحصل على 10 دولارات للنقرة بعد إجراء ذلك، ولكن يمكنك بالتأكيد الحماية من إعلانات تكلفة النقرة المنخفضة التي تبلغ 0.01 دولار أمريكي.

الخطوة 1: تسجيل الدخول إلى حسابك على Google Adsense.

الخطوة رقم 2: انقر على "السماح بالعرض ومنع الإعلانات" في القائمة الرئيسية وحدد علامة التبويب عنوان URL للمعلن.

والخطوة الثالثة: اكتب المعلنين الذين يحصلون علي سعر نقرة منخفضة كمواقع التسوق مثلاً



المشكلات
أولاً، كيف تعرف أي الإعلانات منخفضة التكلفة؟ لا يُبلغ AdSense إلا عن نسبة ظهور الإعلان التي يحصل عليها كل إعلان، وليس الأرباح. فنحن نحصل على كلٍّ من نسبة ظهور الإعلان ومشاركة الأرباح على أساس كل فئة، لذا فهي تمثل إستراتيجية أكثر قابلية للتطبيق إذا كنت تفكر في فئات من الفئات على الإعلانات.

المشكلة الثانية هي أنه لا توجد طريقة لمعرفة التأثير الذي تحدثه أي فئة من حيث ضغط المزاد. AdSense هو مزاد السعر الثاني. وهذا يعني أن المبلغ الذي يدفعه المعلن النهائي قد تم تعيينه بالسعر الذي كان المعلن التالي مستعدًا لدفعه. عندما تبدأ في إزالة المعلنين، قد يبدأ السعر المدفوع في التراجع.

إذا كنت ستسير في هذا المسار، يجب عليك عدم حظر الفئات فحسب، بل إعداده كتجربة حظر الفئات. هذه هي الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كنت تحصل على النتيجة الإيجابية التي تريدها بسهولة. أود أيضًا أن أوصي بتشغيل هذه التجربة باستمرار. تتغير أنماط الطلب بسرعة وبشكل مثير في بعض الأحيان. إذا قمت بحظر الفئات لأن التجربة أظهرت أن هذا قد أفادك، فقد يكون العكس صحيحًا في غضون أيام قليلة.

يوجد حظر الإعلانات لأسباب تتعلق بمراقبة الجودة. إذا كنت تستخدمها كأداة للتحسين، فراقب بدقة النتائج وقياسها بشكل متكرر.



خاتمة
هذه هي النصائح لزيادة تكلفة النقرة على Youtube التي أعرفها وتعمل حاليًا. لا يوجد زر سحري ولكن إذا قمت بمتابعتها، فسيقل احتمال ظهور إعلاناتك على 0.01 دولار، ونأمل أن تحقق المزيد من الأرباح من خلال Youtube Adsense. إذا كنت تعرف نصائح أخرى أو أي استراتيجية لزيادة تكلفة النقرة على Youtube، فيرجى مشاركتها مع التعليقات


 
أعلى