YouTube.أساسيات إصدار الإنذارات بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر

لورنس

كاتب جيد جدا
أساسيات إصدار الإنذارات بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر
يتمحور هذا المحتوى حول إصدار الإنذارات بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر. إذا كنت تبحث عن معلومات حول إنذارات مخالفة إرشادات المنتدى والتي تختلف عن إنذارات انتهاك حقوق الطبع والنشر، يُرجى الانتقال إلى أساسيات إصدار الإنذارات بسبب مخالفة إرشادات المنتدى.
إذا تلقّيت إنذارًا بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر، هذا يعني أنّه تمّت إزالة الفيديو الخاص بك من YouTube لأنّ أحد مالكي حقوق الطبع والنشر أرسل إلينا طلبًا قانونيًا كاملاً وصالحًا يقضي بإزالة هذا الفيديو. وعندما يبلّغنا مالك حقوق الطبع والنشر بشكلٍ رسمي بأنّك لم تحصل على إذنه لنشر المحتوى الخاص به على الموقع، سنزيل المحتوى الذي حمّلته بموجب قانون حقوق الطبع والنشر.

تجدر الإشارة إلى أنّه يجوز إزالة الفيديوهات من الموقع لأسباب لا تتعلّق بحقوق الطبع والنشر. فضلاً عن ذلك، لا تؤدّي مطالبات Content ID إلى إصدار إنذار.

إنّ حذف فيديو تلقّى إنذارًا لن يؤدي إلى حلّ هذا الإنذار. يمكنك الاطّلاع على المعلومات أدناه لمعرفة كيفية حلّ إنذارات انتهاك حقوق الطبع والنشر.


إنّ الجميع معرّض للخطأ. عندما تتلقّى إنذارًا بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر، يُعتبر هذا الإنذار بمثابة تحذير. في المرة الأولى التي تتلقَّى فيها إنذارًا بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر، عليك أن تكمل برنامج "مدرسة حقوق الطبع والنشر". إنّنا نعتمد هذا الإجراء لنساعدك على فهم حقوق الطبع والنشر وكيفية تطبيقها في YouTube.

ويُرجى العِلم بأن إنذارات انتهاك حقوق الطبع والنشر قد تؤثر في قدرتك على تحقيق الربح. وإذا تمّت إزالة البث المباشر بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر، لن تتمكّن من إنشاء بث مباشر لمدة 90 يومًا.

إذا تلقّيت 3 إنذارات بسبب هذا الانتهاك:

سيكون حسابك وأيّ قنوات مرتبطة به عرضة للإغلاق.
ستتمّ إزالة كل الفيديوهات المحمّلة إلى حسابك.
لن تتمكّن من إنشاء قنوات جديدة.


إذا كانت قناتك مشاركة في "برنامج شركاء YouTube" وتلقّت 3 إنذارات بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر، يحق لك الحصول على مهلة 7 أيام قبل إيقاف القناة. وخلال هذه الفترة، لن تنتهي صلاحية إنذارات انتهاك حقوق الطبع والنشر ولن تتمكن من تحميل فيديوهات جديدة. ستبقى قناتك على الموقع لتتمكّن من الوصول إليها والبحث عن حل لإبقائها نشطة. وإذا تم حلّ الإنذارات من خلال سحب المطالبة أو أعدنا توجيه إشعاراتك المضادة وتبيّن أنها ناجحة، لن يتم إيقاف قناتك.


سجِّل الدخول إلى استوديو YouTube.
اختَر الفيديوهات من القائمة اليمنى.
انقر على مطالبة بحقوق الطبع والنشر إلى جانب الفيديو المعنيّ ضمن عمود "الشروط".
انقر على الاطّلاع على تفاصيل المطالبة بحقوق الطبع والنشر.


يمكنك حلّ إنذارات انتهاك حقوق الطبع والنشر بثلاث طرق مختلفة:

الانتظار إلى حين انتهاء صلاحية الإنذار: تنتهي صلاحية إنذارات انتهاك حقوق الطبع والنشر بعد 90 يومًا. إذا كان هذا أول إنذار تتلقّاه، عليك أن تكمل برنامج مدرسة حقوق الطبع والنشر.
طلب سحب المطالبة: يمكنك أن تتواصل مع المستخدم الذي طالب بملكية الفيديو الخاص بك وتدعوه إلى سحب المطالبة المقدّمة بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر.
تقديم إشعار مضاد: إذا تمّت إزالة الفيديو الخاص بك نتيجة خطأ في تحديد أنّه ينتهك الحقوق، أو إذا كان يتوافق مع مبدأ الاستخدام العادل، يمكنك إرسال إشعار مضاد.
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
حياك الله وجزاك الخير على المعلومات الجميله
 

مواضيع مماثلة

أعلى