أن تُظهِر لفتاة أنك تحبها

لورنس

كاتب جيد جدا
إذا كنت تحب فتاة فمن المهم أن تدعها تعرف أنك تحبها. أما إذا كنت خجولًا أكثر مما ينبغي أو عصبيًا لتقول تلك الكلمات الثلاثة بصوت عالٍ فلا تقلق. هنالك العديد من السُبل التي يُمكنك أن تُظهِر للفتاة مقدار اهتمامك، من خلال أفعالك وكلماتك وتصرفاتك حتى تمتلك الشجاعة أخيرًا لتقول تلك الكلمات. فإليك بعض الاقتراحات العظيمة حول كيف تُظهر للفتاة أنك تحبها.



1
أرسل لها الزهور. قد يبدو هذا مبتذلًا، لكن لا شيء يقول "أنا أحبك" مثل باقة من الزهور الجميلة. ولذلك يجب أن تبذل بعض الجهد في تنقيتها، لا تلتقط أول مجموعة من الزهور المعروضة للبيع في السوق. ابذل جُهدًا إضافيًا لمعرفة نوع الزهور التي تفضلها عن طريق سؤال الأصدقاء والعائلة، وقم بتوصيلهم بطريقة خاصة إلى منزلها.
لرومانسية أكثر، يُمكنك إرفاق رسالة رومانسية مع الزهور. فمن الممكن أن تكون شيئًا قصيرًا وجذابًا مثل "الزهور الجميلة للفتاة الجميلة" أو شيئًا أطول قليلًا كمقطع مقتبس من قصيدة أو أغنية.
إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال، فلا تقلق. فأنت لا تحتاج لشراء أغلى الزهور المستوردة الموجودة، فزهرة حمراء واحدة أو باقة من الزهور المنعشة يُمكن أن تكون أكثر رومانسية عمومًا، باقة مرتب لها مسبقًا.



2
قم بطهي عشائها المفضل. يُمكنك أن تُظهر للفتاة أنك تُحبها من خلال إستثمار قليلًا من الوقت والجهد في القيام بشئ سيجعلها سعيدة مثل طهي عشائها المفضل. إذا كنت قد رأيتها منذ فترة، يجب ان يكون لديك فكرة عما يُعجبها. لا تقم بشيء معقد للغاية طالما لم تصنعه من قبل. اجعل العشاء أكثر رومانسية بوضعه على طاولة لطيفة، وإضاءة بعض الشموع، وتشغيل بعض الموسيقى الهادئة بعيدًا عن الأنظار.
يمكنك اختيار أن تدعها تعرف ما تخطط له وتخبرها بأن ترتدي فستانًا لطيفًا على العشاء أو تفاجئها. فقط تأكد من أنها سوف تكون بالمنزل في الموعد وأنها ستأتي بالتأكيد للمنزل وحدها!
لا تقلق إذا لم تكن طباخًا ماهرًا، فالمهم هنا النية. ومع ذلك، إذا كنت قلقًا بشأن الطعام كفى أنه صالح للأكل، يمكنك أن تحاول ممارسة الطهي مع عائلتك أو أصدقاؤك أولًا.
إذا كنت لا تستطيع أن تأخذها إلى أحد المطاعم، ولا تعرف كيف تطهو، اسألها أن تطهو معها! شارك بعمل الأشياء اليومية معها ستكون أكثر متعة وستقضيا فترة أطول أنتما الاثنان معًا. حاول أن تفتح كتاب وصفات الطبخ والخبز معًا.



3
اكتب لها خطابًا غراميًا. كتابة خطاب غرامي هو بالفعل وسيلة رومانسية لتُظهِر للفتاة أنك تحبها، ومن الممكن أن تحتفي به إلى الأبد. وهذا يعتبر خيارًا جيدًا خاصة إذا كان لديك صعوبة في التعبير عن مشاعرك، فكل ما عليك القيام به أن تمسك قلمًا وتدع قلبك يتحدث. يُمكنك إعطائها الخطاب وجهًا لوجه أو إرساله عن طريق البريد لمزيدٍ من المفاجأة.
استلهم من كلام كبار الكُتّاب مثل شكسبير ولورد بايرون أو إميلي ديكنسون إذا كنت تواجه صعوبة في أن تبدأ، أو البحث عن بعض المشاهير، أو الإقتباسات التي يُمكن أن تُدرجها في خطابك.
يُمكنك أيضًا أن تكتب لها رسالة لطيفة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية، ولكن لا مثيل للبريد التقليدي لقليلٍ من الرومانسية الكلاسيكية.
بدلًا من ذلك، إذا كنت ترغب في أن تكون أكثر إبداعًا يُمكنك وضع مشاعرك في أغنية أو قصيدة. يُمكنك أن تُغني الأغنية وجهًا لوجه أو تُسجلها وترسلها لها إذا كنت تشعر بقليل من الخجل. إذا كنت تعزف على اّلة موسيقية فسيكون أفضل بكثير!



4
إصطحبها إلى الخارج. بادر وخطط لأُمسية رومانسية كاملة لكما أنتما الاثنان. يُمكنك أن تذهب لتناول العشاء و مشاهدة فيلم بطريقة كلاسيكية، أو حاول أن تتصور تجربة أول موعد لكما أو إصطحبها للمكان الذي تقابلتما فيه أول مره. الوقت والجهد اللازمين للخروج خاص جدًا بكلاكما لتتحدث إليها عن نفسك لتعرف كم أنت مهتم بها.
حاول أن تفكر في اهتماماتها بدلًا من نفسك، فعلي سبيل المثال يجب ألا تأخذها للعب البولينج إذا كنت تعرف أنها تفضل الذهاب للتزلج على الجليد.
حاول استنباط بعض الأفكار الإبداعية اعتمادًا على اهتماماتها وهواياتها. إذا كانت اجتماعية اصطحبها للتنزه أو لممارسة رياضة البينتبول. إذا كانت تحب المتعة، اصطحبها لمدينة ملاهي أو صالة ألعاب. إذا كانت تميل أكثر إلى الموسيقى أو الدراما، احصل على تذاكر لتشاهد فرقة موسيقية او مسرحية.




5
أثني عليها. إنه أمر سهل للغاية. إذا كنت تحب هذه الفتاة حقًا يجب ألا يكون هناك مشكلة لإيجاد 101 من الأشياء التي تعجبك فيها والتي تمدحها عليها. يُمكنك أن تُثني على مظهرها: سواء كان ذلك شيء تفتخر بنفسها بسببه مثل طولها وشعرها اللامع أو عينيها الخضراوتين، أو شيء تشعر بالخجل نحوه مثل مفاتنها أو ابتسامتها الجذابة. يجب ألا تركز فقط على مظهرها رغم ذلك يجب أن تُثني أيضًا على سماتها الشخصية أو الأشياء التي تقوم بها بطريقة جيدة.
على سبيل المثال، يُمكنك أن تُخبرها بأنك تحب قلبها الحنون والطريقة التي دائما تفعل بها الأشياء للاّخرين، أو أثني عليها بما تنجزه من أعمال رائعة في مناسبة رياضية حديثة أو مهمة منزلية محددة.
يجب أن تكون مجاملاتك صادقة. إذا أخبرتها شيئًا غير حقيقي فإنها قد تكون قادرة على تخمين أن مجاملتك لها مزيفة مما سيجعل الأمر يأتي بنتائج عكسية تمامًا. أبقِ الأمر صادقًا وصادرًا من القلب.



6
فاجئها. المفاجئات هي طريقة رائعة لُتُظهر للفتاة أنك كنت تُفكر فيها وأنك على استعداد لفعل أي شيء فقط لتجعلها تبتسم. أنت لا تحتاج لتُخطط لحفلة هائلة أو لتشتري لها جرو أو أي شيء اّخر(علي الرغم من أن هذه الأفكار قد تفلح في ظروف معينة!) المفاجأة يمكن أن تكون بسيطة كأن تذهب لمنزلها بكثير من المثلجات مع الفيلم التي تفضله عندما تمر بيوم عصيب، أو تترك مذكرة صغيرة في حقيبتها أو تحت وسادتها لتجدها في وقت لا تتوقع فيه مثل هذه المفاجأة.
بعض الفتيات تبدو غير مولعة بالمفاجآت، لذلك إذا كنت غير متأكد حيال ما تخطط له حاول استكشاف مشاعرها بخلسة أو لمّح لها ببعض التلميحات الخفيفة قبل أن تفعل أي شيء غير عادي.
تُحتسب هذه الخطوة فقط لو كانت المفاجاة جيدة، وليس من المستحسن أن تظهر بوشم وجهها على ساعدك أو تفاجئها بخبر أنك ستنتقل من أجلها إلى المدينة التي تعيش فيها. هذا النوع من المفاجآت عادة لا ينتهي بشكل جيد.





7
أخبرها أنك تحبها. حسنًا، إذا كنت بالفعل تحب هذه الفتاة، فأسهل وأكثر وسيلة تُظهر لها ذلك هي أن تخبرها بحبك لها. أنت لا تحتاج لتقديم أغنية كبيرة ورقصة لتُثبت لها ذلك، أو تُدلي لافتة من طائرة مكتوب عليها "أنا أحبك"، تحتاج ببساطة أن تقف لحظة عندما تتشاركا أنتما الإثنان لحظات حميمة وحدكما لتقول لها تلك الكلمات الثلاثة بجدية وإخلاص.
إذا كانت هذه الكلمات "أنا أحبك" مخيفة قليلًا أو قوية، حاول أن تقول شيئًا بنفس المعنى مثل "أعتقد أني وقعت في حبك" أو شيئًا عاطفيًا مثل "لقد سرقتِ قلبي تمامًا" وستفهم هي الفكرة.
إذا كانت هذه تجربتك الأولى فلا تبتئس كثيرًا إذا لم تُرددها خلفك على الفور. فإنها قد تحتاج لقليلٍ من الوقت لتفكر في الأمر. تذكر ذلك "أنا أحبك" ليس بسؤال يتطلب إجابة.
من ناحية أخرى، ربما تكون فرحة جدًا لأنك إستجمعت شجاعتك أخيرًا لتُخبرها بما تشعر به نحوها وقمت باستغلال الفرصة لتُعيد الكلمات التي تتوق لسماعها. لن تعرف حتى تذهب أنت لتُخبرها بذلك!




عن طريق تصرفاتك



1
كن عطوفًا. أظهر للفتاة التي تُحبها أنك دائمًا عطوفًا معها بغض النظر عن المكان ومع من تكونا. ليس بفائدة أن تكون أجمل رجل في العالم عندما تكونا لوحدكما وتعاملها بغلظة عندما تكون أمام أصدقائك. تحتاج لأن تتقمص شخصية الرجل اللطيف معها معظم الوقت.
أن تكون عطوفًا مع فتاتك يتضمن أن تستمع لها، أن تحترم رأيها (حتى لو كنت غير موافق)، أن تمدحها، ألا تجعلها تشعر بالسوء تجاه نفسها وافعل الأشياء اللطيفة لأجلها دون أن تطلب ذلك.
الفلسفة التي تقول "عامل الفتاة بلطف تتركك" مبالغ فيها تمامًا، لأن الفتيات يريدن الرجال الذين يعاملوهن بشكل جيد خصوصًا عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الملتزمة.


2
كن صادقًا. الصدق مهم جدًا عندما يتعلق الأمر بالحب. إذا كنت غير صادق فإن فتاتك لن تكون قادرة على أن تثق بك مما لا يبشر بالخير لعلاقتكما. يجب أن تقول الحقيقة دائمًا، سواء كان بذلك حول عدم تحدثك إليها الليلة الماضبة أو الاعتراف بأنك أنت الذي كسرت قدحها المفضل. ربما قد تغضب في ذلك الوقت، لكنها سوف تقدر صراحتك معها على المدى البعيد.
يجب عليك أيضًا أن تكون صادقًا معها من ناحية مشاعرك تجاهها. إذا وقعت في حبها ولم تقل أي شيءِ عن ذلك، استجمع شجاعتك وأخبرها بحبك لها. الصدق دائمًا هو الطريق الأمثل عندما يتعلق الأمر بالعواطف.
ناقش أي مشكلات أو مخاوف تواجهها مع بعضكما ولا تُبقيها في نفسك. وبهذه الطريقة سوف تعرف أنك تثق بها. كلاكما سيكون أقرب وعلاقتكما ستكون أقوى بسبب ذلك.




3
كن رصينًا. الأقوال والأفعال الرصينة هي طريقة رائعة لتُظهر للفتاة أنك تُحبها. كونك عميق التفكير يُظهر للفتاة أنك تستمع إليها وأنك تُراعي أفكارها ومشاعرها. كونك عميق التفكير قد يكون شيئًا طبيعيًا فيك، وإلا فإنك قد تحتاج لبذل جهد إضافي لتُظهر لها أنك تهتم بها. يُمكنك القيام بذلك عن طريق معرفة المزيد حول ما تحب وتكره، وقمع أية ميول أنانية حتى تتمكن من وضع ما تحتاجه من صفات فيها أولاً.
بعض الأمثلة للطرق التي يُمكن أن تجعل تفكيرك أكثر عُمقًا تشمل: معرفة كيف تُحب قهوتها (سكر زيادة، قهوة بلبن، إلخ) وتحضير كوب لها في الصباح أو في الغداء، دعها تختار أي فيلم تريد أن تشاهده حتى لو كان شيئًا لا تهتم به بشكل خاص، اجمع أي ملاحظات ربما قد قالتها عن كتاب تريد أن تقرأه أو إسطوانة ترغب في الاستماع لها واشتريها لها. يجب عليك أيضًا أن تسعى لتتذكر المواعيد المهمة أو المناسبات كعيد ميلادها أو الذكرى الثانوية للقائكما الأول وإعطائها كعكة أو بطاقة لطيفة.
كونك عميق التفكير أيضًا يُعني أن تراعِي مدى تأثير أفعالك عليها. كإذا كنت تخطط لقضاء ليلة مع أصدقائك ولن تتمكن من الاتصال بها، يجب عليك أن تتصل بها في الصباح لتخبرها. وبهذه الطريقة لن تسألك أين كنت. أو إذا كان لديك العديد من الأصدقاء الإناث يجب عليك أن تتجنب مغازلتهن والتودد لهن أكثر مما ينبغي أثناء تواجدها، لأن ذلك قد يجعلها تشعر بعدم الأمان.



4
كن حنونًا. كونك حنونًا هي طريقة عظيمة وواضحة لتُظهر للفتاة أنك تُحبها. كونك حنونًا يشمل أن تمسك يديها، أن تعانقها كثيرًا وتقبلها، وتناديها باسم محبوب مثل "حبيبتي"، "عزيزتي" أو بشيء أكثر خصوصية بينكما. ليس عليك أن تقتصر تصرفك بحنية عندما تكونا أنتما الإثنان وحدكما، بل يُمكن أن تكون حنونًا في الأماكن العامة أو مع اصدقائكم بأن تقف أو تجلس بجوارها وتضع ذراعك على كتفها أو حول خصرها. أظهر للعالم أنك فخورٌ بكونك مع هذه الفتاة وأنها تعرف أنك تُحبها.
يجب أن تجرب أن تكون الأجدر لبدأ العلاقة. إمسك يدها عندما تذهبا للسير في الشارع أو فاجئها بعناق من الخلف. مثل هذه الأشياء الصغيرة يُمكن أن تجعلها تشعر بأنها مميزة.
كن حريصًا في التعامل مع الأشياء التي قد تجعلها تشعر بعدم الارتياح. إنها لا تقبل أن تكون معها في كل مكان تذهب إليه هي وأصدقاؤها وعائلتها لآن هذا قد يجعلها تشعر بالحرج. كن مراعيًا لمشاعرها وتأكد من أنك تعرف حدودها.




5
كن شهمًا. أثبت أن الشهامة لم تندثر بتصرفك كرجل نبيل تجاة فتاتك (وأي امرأة أخرى في حياتك). حاول أن تفتح لها الأبواب، دعها تطلب أولًا عند دخولك المطعم، قدِّم لها سترتك إذا كانت تشعر بالبرد وتأكد من دخولها أولًا عندما توصلها للمنزل. بشكل عام، يجب أن تحاول أن تجعلها تشعر بالأمان والاحترام، دون أن تتنازل بأي حال من الأحوال. اجعلها تحس دائمًا أنك سندها وأنك بجانبها عندما تحتاج إليك.
كن على علم بأن كونك رجل نبيل لا يُعني أن تفعل لها كل شيء طوال الوقت أو أن تفترض أنها لا تستطيع العمل بنفسها لأنها قد تجد هذا إهانة لها. أخبرها أنك تحب أن تعتمد على نفسها ولكنك "تود" أن تقوم بعملها من وقت لاّخر.
كونك شهمًا هو أقل ما تقدمه لها إذا كانت في محنة، والأكثر من ذلك هو إعطاؤها الاحترام التي تستحقه.



6
كن مساندًا لها. حاول أن تكون داعمًا ومُشجِعًا قدر الإمكان للفتاة التي تُحبها. وهذا يُعني أنه يجب أن تشجعها لتحقيق أهدافها وأحلامها ولا تتغاضى عنهم أو تسخر منها لآن هذا قد يجعلك تبدوا سخيفًا أو غير واقعي. يجب مساعدتها قدر الإمكان أو كن بقربها وقتما تحتاج إليك. وستقدر لك ذلك أكثر مما تتخيل.
يُمكنك أن تشجعها بالعديد من الطرق، سواء كان ذلك بالذهاب لمشاهدة مسرحية تقدم هي دور فيها، أو الاستماع عندما تتمرن على العرض التقديمي التي تقدمه في العمل او المدرسة، أو على الأقل بإعطائها كتفك للبكاء عليه حينما تحتاج للترويح عن نفسها.




7
كن بجانبها. يُمكنك أن تُظهر للفتاة أنك تُحبها بأن تقف بجانبها عندما تحتاج إليك بشدة. سواء كان ذلك عندما تتشاجر مع صديقتها، أو لم تحصل على نتائج الإختبار التي كانت تتمناها، أو أن تحزن لفقدانها أحد أفراد أسرتها، مهتمك أن تكون بجانبها وتدعها تعرف أنك تحبها رغم كل شيء. لا بأس بوجدك معها في الأوقات السعيدة، ولكن الاختبار الحقيقي لحبك لها هو تمسكك بها الأوقات العصيبة. كن بجانبها عندما تحتاجك فعلًا ولن يكون لها أدنى شك حول مشاعرك تجاها.
يمكنك أن تقف بجانب الشخص بعدة طرق. يمكنك ببساطة إعطائهم كتفك للبكاء عليه، تعزيز ثقتهم بتذكيرهم كم هم أشخاص رائعون، أو التفكير في الأشياء الممتعة لتفعلها معهم. حاول أن تتفهم الموقف لتستنتج ما تحتاجه هي أكثر.
يُمكنك أيضًا أن تُظهر للفتاة أنك تحبها بأن تدعها تقف بجانبك عندما تحتاج "أنت" ذلك. لا تتجاهلها أو تتركها في الظلام عندما تمر بمرحلة صعبة، دعها تشاركك مشاعرك. وهي سوف تعرف أنك تثق بها وتعتمد عليها وأنت سوف تتدرك أن أقوى بوجودها معك



كل فتاة مختلفة عن الأخرى لذا أسس قراراتك علي حسب شخصيتها. إذا كنت تحبها حقًا، يجب أن يكون لديك فكرة جيدة لتلك الأشياء التي تُحبها وتقدرها. اسألها عن اهتماماتها للتعرف عليها حتى تتمكن من إضفاء طابعك الشخصي ومشاعرك. ليس كل الفتيات يُحببن الزهور أو الذهاب لمشاهدة الأفلام، لذا انتبه جيدًا للأشياء التي تُحبها وجزء من حياتها.



مهما فعلت، لا تخف من أن تُظهر للفتاة أنك تُحبها. إذا كانت لا تعرف أو لا تُدرك مقدار اهتمامك فإنك تُخاطر بقفدانها إلى الأبد. تحمّل الموقف الصعب واخرج عن المألوف بغض النظر عن العواقب. أنت لا تريد أن تندم لفقدان هذه الفتاة لمجرد أنك خائف جدًا من إخبارها ما تشعر به تجاهها.
إذا كنت فعلًا تحبها، ابقى ملتزمًا معها. إسألها عما يجعلها تشعر بالراحة وكن مخلصًا معها. إذا سببت لها قلقًا أو كنت تُخفي عنها أمرًا فإن هذا سيرغمها على الابتعاد عنك.

 

مواضيع مماثلة

أعلى