التعبير عن حبك من خلال "إسداء الخدمات"

لورنس

كاتب جيد جدا
[gdwl]1

ساعدها في المهام المنزلية. يعد إسداء الخدمات أحد الطرق التي تجعل حبيبتك تشعر بحبك ودعمك لها في شتى جوانب الحياة اليومية؛ قد يتمثل ذلك في المساعدة في المهام المنزلية أو الطهي أو التنظيف. ابدأ بمساعدة زوجتك في أعمال المنزل إذا كانت تلك الطريقة التي تناسبها.[٧]
حاول أن تنجز بعض المهام الخاصة بها إذا كان هناك اتفاق بينكما على اقتسام الأعمال المنزلية بالتساوي، خاصةً إذا كانت تمر بفترة عصيبة في الدراسة أو في العمل.
ساعدها في المهام إذا كنتما تتبعان الطريقة "التقليدية" في إنجاز الأعمال المنزلية.


2

قم بلفتة لطيفة بلا مناسبة. عبّر عن حبك بلفتات لطيفة، كالاتصال بها لتخبرها أنك تحبها أو ترك وردة لها بدون مناسبة. لا يشترط أن تتمثل الخدمات في المهام المنزلية فقط.
هل تمّر زوجتك بأسبوع عصيب في العمل؟ افعل شيئًا لطيفًا ووفّر لها سبل الاسترخاء عندما تعود إلى المنزل. قم بكل المهام المعتادة وحضّر العشاء وشغّل بعض الموسيقى الهادئة وحضّر لها مشروبًا منعشًا أو حضّر لها حمامًا دافئًا بفقاعات الصابون.
تتمثل اللفتات اللطيفة في أشياء صغيرة للغاية، فيمكنك مثلًا أن تشتري اللوشن المفضل لديها لأنك لاحظت أنه قد نفد ولأنك تحبها.


3


كافئها. حضّر لها مفاجأة أو مكافأة لتعبر لها عن اهتمامك لأمرها حتى إذا مرت فترة طويلة على بدء المواعدة أو على زواجكما. يعطي ذلك أفضل النتائج عندما تفعله في الفترات العصيبة أو بلا مناسبة.[٨]
أولِ الأشياء الصغيرة اهتمامًا. احقب غدائها أو قم بمقارنة نفقاتها بحسابها البنكي لتسهيل الأمر عليها.
رتّب لها موعدًا مفاجئًا. قل لها: "أود أن أعبر لكِ عن مدى تقديري لما تفعلينه من أجلنا لذا رتبت لنا هذا الموعد الخاص."


[/gdwl]
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

مواضيع مماثلة

أعلى