ما هو العمر الحقيقي لمعدات البستنة؟ ومتى تكون غير قابلة للاستخدام؟

بنت أكابر

كاتب جيد
تعرف معنا على العمر الافتراضي لمعدات البستنة وكيف تصبح غير قابلة للاستعمال...


عندما ينتهي العمر الافتراضي لأدوات ومعدات البستنة وتصبح غير قابلة للاستعمال ، يحين الوقت لشراء بعض الأدوات الجديدة ، ولكن ماذا تفعل بالأدوات والأصص القديمة التي لم تعد تخدم غرضًا في الحديقة ؟ هناك الكثير من الأفكار والأساليب الممتازة لإعادة استخدام العناصر القديمة وتحويلها إلى أدوات جديدة ومفيدة في الحديقة ، إليك بعض من تلك الأفكار .



1-6.jpg


الاستفادة من الأصص القديمة

إذا كان لديك أصص نباتات مكسورة ، فيمكنك استخدامها لعرض الأصص والأوعية الأخرى بداخلها !

ولكن هذا الطريقة تصلح فقط مع الأصص الكبيرة ، لذا إذا كان لديك وعاء نباتات كبير مكسور ، فقم بملئه بأوعية نباتات أصغر مع إضافة القليل من الحصى لتصميم شكل جمالي بسيط وأنيق ، مما يبعث حياة جديدة في الأصيص القديم .
مشط تسوية الأرض

يمكنك تحويل مشط تسوية الأرض المكسور إلى حامل أدوات !

عادةً ما تنتهي صلاحية هذه الأداة سريعًا وقبل باقي أدوات البستنة ، وخاصة المصنعة من خامات رديئة ، حيث إنها كثيرة الاستخدام ، فإذا تعرض مشط الأرض لديك للكسر ، فيمكنك إعادة استخدامه كأداة لتعليق أدواتك الأخرى بسهولة ، وبهذا تعمل كطريقة للاحتفاظ بجميع العناصر غير المستخدمة في مكان واحد ، عوضًا عن تخزينها أو تركها مهملة .
الجاروف القديم

يمكن إعادة استخدام الجاروف القديم لعرض رقم منزلك ، فإذا كان لديك حديقة في الجزء الأمامي من منزلك أيضًا ، فبإمكانك إعادة تدوير الجاروف القديم ليصبح كوسيلة جديدة لعرض رقم منزلك ، ولا يشترط عرض رقم المنزل فقط ؛ فيمكن استخدام الجاروف القديم كلافتة لعرض رسائل بسيطة ، مثل تعليمات الحفاظ على الحديقة .

اعادة استخدام الأدوات القديمة المتعددة في بوابة الحديقة !

أول ما تصادفه عند دخولك إلى الحديقة هو بوابة الحديقة ، يمكنك ترك انطباعًا جيدا لدى الزائرين بعمل بوابة فريدة من نوعها وملفتة للنظر من خلال اعادة استخدام بقية الأدوات القديمة في حديقتك ، قد يكون الأمر صعباً بعض الشيء وقد يتطلب بعض المهارة لتثبيت الأدوات في البوابة ، ولكن إذا تم عمله بشكل صحيح ، فقد يكون أحد المعالم البارزة في الحديقة الخاصة بك .

استخدام الأدوات القديمة في صنع دعائم لنمو النباتات

دع أدواتك القديمة تصبح جزءًا من الحديقة نفسها عن طريق صنع هياكل تدعم نمو النباتات في الحديقة ، فهذه فكرة بسيطة للغاية تتم من خلال وضع ثلاث أدوات غير مستخدمة معًا لتشكيل بنية رائعة لدعم أشجار مثل كرمة العنب ، وسوف تنمو المحاصيل والأزهار حول الأدوات ، وبذلك تساهم الأدوات في مساعدة نمو النباتات كما تظهر بشكل جمالي رائع للغاية !
 
المواضيع المتشابهة

romioooo

كاتب جيد جدا
يا بنت أكابر كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
 

مواضيع مماثلة

أعلى