أفضل البرامج لمحاكاة وتشغيل تطبيقات و ألعاب الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

عشق الروح

كاتب جيد جدا
أفضل البرامج لمحاكاة وتشغيل تطبيقات و ألعاب الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

.محاكي اندرويد,اندرويد,محاكي الاندرويد للكمبيوتر,افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر,تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر,افضل محاكي اندرويد,تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر,محاكي اندرويد للكمبيوتر خفيف,محاكي,كمبيوتر,تطبيقات,الكمبيوتر.
أليس لديك هاتف يعمل بنظام أندرويد؟ أو ربما كنت تبحث عن بعض الخيارات الموثوقة لتشغيل تطبيقات الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ لقد وصلت إلى المكان الصحيح حيث قمنا بمراجعة أفضل برامج تشغيل الأندرويد ومحاكياتها والأكثر موثوقية والتي يمكنك من خلالها تشغيل أي تطبيقات وألعاب الأندرويد بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ومع ذلك ، نظرًا لأنه كان عليّ تجربة أكثر من عشرة برامج ، فإن عملية التجربة والخطأ هذه استهلكت معظم وقتي.

هذا هو بالضبط عندما قررت إنشاء مقالة مراجعة متعمقة لمشاركة تجربتي الشخصية حول جميع برامج تشغيل الأندرويد التي جربتها ، والتي ستوفر وقتك الثمين وتساعدك على اتخاذ قرار أفضل فيما يتعلق بالبرنامج الذي يجب استخدامه لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر.

The-Five-Best-Android-Emulators-for-Windows-Featured%2B%25281%2529.jpg

قبل أن ننتقل إلى المراجعة للحصول على أفضل برامج محاكاة وتشغيل الأندرويد على الحاسوب ، هل تساءلت يومًا عن سبب بحث الناس عن طريقة لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر؟ .

لأن نظام التشغيل الأندرويد أصبح واسع الإنتشار لدرجة أن الأشخاص الذين يستخدمون Windows أو Mac على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم يبدو أنهم مهتمون بتثبيت الأندرويد على أنظمتهم حتى يتمكنوا من تجربة واجهة المستخدم سهلة الإستخدام التي يقدمها الأندرويد.

بصرف النظر عن ذلك ، فإن الغالبية العظمى من المستخدمين مهتمون بلعب كل تلك الألعاب والتطبيقات الشائعة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، والتي تتوفر بالفعل لنظام الأندرويد فقط.

لتتمكن من تشغيل تطبيقات الأندرويد هذه ، لن تحتاج إلى هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام الأندرويد. كل ما تحتاجه حقًا هو جهاز كمبيوتر به مواصفات أجهزة قادر على التعامل مع برامج مضاهاة الأندرويد التالية:

أفضل البرامج لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر

في هذا القسم ، ستجد مراجعة لأربعة أفضل برامج مضاهاة لنظام الأندرويد والتي تمكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك من تشغيل الألعاب والتطبيقات المستندة إلى الأندرويد.

1 - GenyMotion


Genymotion_Android_Emulator_Free_Download.jpg

GenyMotion عبارة عن برنامج محاكاة الأندرويد تم تصميمه وتطويره بواسطة GenyMobile ، وهي شركة فرنسية تقوم بتطوير التطبيقات وحلول البرامج لمستخدمي الأندرويد وكذلك المطورين. إنها واحدة من أسرع برامج محاكاة الأندرويد التي يستخدمها المحترفون والشركات على نطاق واسع لأغراض التطوير والعروض التوضيحية لتطبيقات الأندرويد الخاصة بهم وتجعل من السهل على المستخدمين تشغيل تطبيقات الأندرويد على جهاز الكمبيوتر.

يعد هذا البرنامج بتسريع مشاريع تطوير التطبيق بشكل عام بفضل واجهة المستخدم سهلة الاستخدام بالإضافة إلى أداة التعاون والتطبيقات الأكثر فاعلية للإختبار والتعاون.

بصرف النظر عن كل هذه الميزات والفوائد التي تقدمها GenyMotion ، فإن الإصدار الأساسي من هذا البرنامج سوف يسمح لك بتشغيل أي تطبيق أندرويد بدون عيوب. الإصدار الفردي متاح للتنزيل مجانًا للاستخدام الشخصي ، والشرط الوحيد قبل تنزيل الإصدار المجاني هو أنه يجب عليك تسجيل نفسك على موقع الويب الخاص بها أولاً.

صدقوني ، كانت عملية التسجيل بأكملها بسيطة ومباشرة. تمكنت من الوصول إلى ملفات الإعداد والبدء في تنزيل الإصدار الأساسي في أقل من دقيقتين! نظرًا لعدم وجود أي برنامج جهاز ظاهري مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، لذلك اخترت تنزيل البرنامج المرفق مع Oracle VM VirtualBox.

بمجرد تنزيل برنامج GenyMotion وتثبيته بنجاح ، قمت بتكوينه وفقًا لتفضيلاتي الشخصية وبعد ذلك تمكنت من تشغيل Android 5.1.0 على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. ولأولئك الذين لديهم فضول ، كنت أقوم بتشغيل Android 5.1.0 على Google Nexus 5 بدقة 1080 × 1920 بكسل. ومع ذلك ، يمكنك تحديد أي جهاز تريده من قائمة الأجهزة المتوفرة.

نظرًا لأن GenyMotion ليس لديه دعم لتطبيقات Google بالإضافة إلى خدمات Google Play داخل المحاكي ، لذا من أجل تثبيت أي تطبيق وتشغيله ، يجب أولاً تنزيل ملف APK الخاص به على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. ثم استخدمت وظيفة السحب والإفلات البسيطة لتثبيت هذا التطبيق على محاكي GenyMotion Android. وكنت قادراً على لعب اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بي في أي وقت من الأوقات.

بشكل عام ، وفقًا للاختبارات التي أجريتها ، كان أداء GenyMotion emulator سريعًا ولم أشهد أي تأخير على الإطلاق أثناء لعب اللعبة أو استخدام واجهة Android لتصفح الويب والأنشطة الأخرى.

الميزات الرئيسية ل GenyMotion
فيما يلي بعض الميزات الرئيسية الموجودة في برنامج GenyMotion.


  • متوافق تماما مع جميع واجهات برمجة التطبيقات أندرويد.
  • سريع الإقلاع وبدأ التشغيل.
  • تجعل واجهة المستخدم المبسطة من السهل على المبتدئين استخدام البرنامج وفهمه.
  • تمنحك ميزة GMTool (GenyMotion Tool) مزيدًا من التحكم في البرنامج مباشرةً من سطر الأوامر.
  • تمنحك سيطرة كاملة على بيئة الأندرويد الافتراضية بمساعدة Java API.
  • توفر لك حرية مطلقة من خلال توفير بيئة الأندرويد قابلة للتخصيص بالكامل والتي تتيح لك استنساخ أي جهاز ومواصفات تقريبًا ، بما في ذلك الاختيار بين الهاتف والكمبيوتر اللوحي.

تحميل GenyMotion
GenyMotion متوافق تمامًا مع أي جهاز كمبيوتر يقوم بتشغيل Microsoft Windows (تشمل الإصدارات المدعومة Windows 7 و 8 و 8.1 و 10) و Mac OS X 10.8 أو أعلى وأنظمة التشغيل Linux Ubuntu و Linux Debian.​
يمكنك تحميل محاكي اأندرويد GenyMotion من الموقع الرسمي من هنا.​

2 - Nox App Player

Nox-App-Player.png

Nox App Player هو محاكي لنظام أندرويد تم تطويره من قبل شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا مقرها الصين تدعى Beijing Duodian Online Science and Technology Co.، Ltd. ، التي تفتخر بفريق من المطورين المتفانين الذين يتطلعون إلى تقديم أفضل تجربة للألعاب المحمولة للأندرويد ، و بتشغيل تطبيقات الأندرويد على جهاز الكمبيوتر.

برنامج Nox App Player مجاني تمامًا ويمكنك تنزيله بسهولة من موقعه الرسمي. بعد مراجعة جميع الميزات التي يقدمها تطبيق Android App Player هذا ، قررت تنزيل هذا البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بي لمعرفة كيفية أدائه. كانت عملية التثبيت واضحة ولم تتطلب أي إدخال من جانبي. بمجرد اكتمال التثبيت بنجاح ، قام الإعداد تلقائيًا بتشغيل Nox App Player.​

تم تشغيل Nox App Player في أقل من دقيقة. تم الترحيب بي بعد ذلك من خلال واجهة Android سهلة الاستخدام إلى جانب أزرار الاختصار التي تظهر على الشاشة والتي يسهل الوصول إليها على الجانب الأيمن لأداء جميع المهام الأساسية بما في ذلك وظائف الاهتزاز والتقاط الشاشة والموقع الافتراضي والشاشة الكاملة والتحكم في مستوى الصوت وبعض عناصر التحكم الأخرى .​

يدعم Nox App Player خدمات Play وتطبيقات Google ، لذا فإن تنزيل وتثبيت أي تطبيق أمر سهل. ما عليك سوى التوجه إلى Play Store وتنزيل أي تطبيق تريده. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تثبيت أي تطبيق إذا كان لديك ملف APK ببساطة عن طريق سحب الملف وإفلاته على App Player ، لكن هذه العملية تتطلب منك تمكين وضع الجذر أولاً.​

لقد حاولت تثبيت وتشغيل لعبة أندرويد على هذا المحاكي ، وبشكل مثير للدهشة ، تفوق على جميع محاكيات الأندرويد الأخرى في القائمة. لم أشهد أي تأخير على الإطلاق ، كانت جودة الرسومات جيدة وكان الأداء سلسًا.​

في وقت كتابة هذا المقال ، كان تطبيق Nox App Player الذي قمت بتنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بي يعمل بنظام التشغيل Android KitKat الإصدار 4.4.2. ومع ذلك ، فإن المطورين يتطلعون إلى تقديم نسخة مطورة أكثر من App Player لزيادة تحسين قدرات البرنامج.


يسمح لك تطبيق Nox App Player بتخصيص بعض إعدادات النظام المتقدمة لزيادة تحسين تجربة مضاهاة وألعاب الأندرويد الإجمالية على جهاز الكمبيوتر. تسمح لك إعدادات الأداء بتعديل نوى وحدة المعالجة المركزية القابلة للاستخدام ، وتخصيص ذاكرة الوصول العشوائي وكذلك دقة وحجم شاشة المحاكي.

فيما يتعلق بدعم العملاء ، أعتقد أنه نظرًا لأن هذا برنامج جديد (إذا ما قورنت بآخرين في هذه القائمة) ، فمن المحتمل أن يكون هذا هو السبب في أنهم يحاولون قصارى جهدهم لتوفير أفضل دعم فردي لكل مستخدم. في حال واجهتك أي مشكلة ، ما عليك سوى الاتصال بفريق الدعم الخاص بهم وسيقومون بالرد عليك مع الحل أو الحل المحتمل.​

بشكل عام ، بعد إجراء جميع الاختبارات وتقييم هذا البرنامج ، فإن تجربتي مع محاكي الأندرويد هذا أفضل بكثير مقارنة بالمحاكيات الأخرى التي جربتها. كان البرنامج سريعًا وكان أداءه أفضل بكثير مما كنت أتوقعه بالفعل ، وفوجئت أنه لم يستهلك الكثير من موارد جهاز الكمبيوتر ، مما يعني أنه يمكن تشغيله بدون أي عوائق على أجهزة الكمبيوتر المزودة بأجهزة قديمة وبمواصفات أقل.​

الميزات الرئيسية لبرنامج Nox App Player
فيما يلي بعض الميزات الرئيسية التي ستجدها في برنامج Nox App Player.


  • سهل التشغيل ، قابل للتخصيص للغاية ، واجهة المستخدم بسيطة
  • تتيح لك ميزة المساعدة تعيين أي مفتاح لأداء مهمة محددة في اللعبة
  • متوافق مع معظم ألعاب وتطبيقات الأندرويد عالية الأداء
  • ميزة تسجيل الشاشة
  • تطبيق Player استنادًا إلى إصدار Android KitKat 4.4.2
تنزيل Nox App Player
يعد Nox App Player برنامجًا مجانيًا ومتوافق تمامًا مع أي كمبيوتر يقوم بتشغيل أي من أنظمة التشغيل بما في ذلك نظام التشغيل Microsoft Windows XP SP3 أو Windows Vista SP2 أو Windows 7 أو Windows 8 أو Windows 8.1 أو Windows 10.


أيضًا ، لتتمكن من تشغيل Nox App Player على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يجب عليك أولاً التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك به تكوين جهاز يطابق إما معالج ثنائي النواة أو أعلى ، وإلا فلن تتمكن من تشغيل هذا البرنامج.



يمكنك تنزيل الإصدار الكامل الميزات من برنامج Nox App Player مجانًا من موقع BigNox الرسمي من هنا.​

3 - أندي (أندرويد)


Andyroid.png

Andy هو أحد برامج محاكاة الأندرويد ، والذي يُعرف أيضًا باسم Andyroid ، والذي تم إنشاؤه وتطويره في محاولة لربط اثنين من أكثر التجارب تطوراً ، مثل المحمول والكمبيوتر الشخصي مع بعضهما البعض بأفضل طريقة ممكنة. يعتقد مطورو برنامج Andy أن هذا البرنامج يمكن أن يكسر جميع الحواجز بين الكمبيوتر ونظام التشغيل المحمول.


علاوة على ذلك ، سيؤدي إحضار نظام الأندرويد إلى بيئة الكمبيوتر ، بما في ذلك أنظمة التشغيل Windows و Mac ، إلى ضمان عدم وجود قيود أو قيود صفرية سواء كان التخزين أو حجم الشاشة أو ذاكرة الوصول العشوائي أو أي عامل آخر يحدك عادةً عند استخدامك فعليًا جهاز محمول.

لا يتيح لك Andy محاكاة نظام أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فحسب ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج بنفس الطريقة التي تستخدم بها عادةً أي جهاز أندرويد فعلي آخر. يدعم البرنامج بشكل كامل جميع أجهزة الاستشعار والكاميرا والميكروفون لتعزيز تجربة الأندرويد بشكل عام سواء كنت تستخدم نظام التشغيل Windows أو Mac.


مما يعني أنه يمكنك تشغيل جميع تطبيقات الاتصال وتشغيلها مباشرةً من جهاز الكمبيوتر المكتبي و / أو الكمبيوتر المحمول ، ولعب جميع ألعاب الأندرويد المفضلة لديك مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، واستخدام هاتف الأندرويد الخاص بك كجهاز تحكم عن بعد عندما تلعب ألعاب الأندرويد على جهازك الحاسوب.


لتحقيق كل ذلك ، كل ما عليك فعله هو تثبيت وإطلاق برنامج محاكاة الأندرويد Andy على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لذلك للتحقق من أداء Andy فعليا ، قررت تنزيل هذا البرنامج وتثبيته ثم تشغيله على الكمبيوتر المحمول. استغرق الإعداد بعض الوقت لإكمال عملية التثبيت بأكملها. كان وقت بدء تشغيل المحاكي منخفضًا جدًا ولم يتطلب أي إعدادات مباشرة من المستخدم.​

يوفر برنامج محاكاة Andy الدعم الكامل لتطبيقات Google بالإضافة إلى جميع خدمات Google Play ، لذا يبدو أنك تستخدم جهاز أندرويد حقيقيًا. ثم قمت بتسجيل الدخول إلى حسابي في Google وأطلقت Google Play Store لتنزيل وتثبيت اللعبة الأولى على المحاكي.​

كانت العملية برمتها سريعة وسلسة ، وبدأت في لعب اللعبة وكان الأمر ممتعا مع هذا البرنامج .​

بصرف النظر عن واجهة المستخدم والأداء ، هناك بعض الخيارات لزيادة تخصيص تجربة مضاهاة الأندرويد على جهاز الكمبيوتر. هذه هي النقطة التي تدخل فيها ميزة HandyAndy. تتيح لك هذه الميزة إمكانية التحكم الكامل في عمليات وأسلوب محاكي Andy. يمكنك استخدام هذه الميزة لبدء تجربة Andy وإعادة تشغيلها وإنهاءها.


تشمل الخيارات المتقدمة الأخرى القابلة للتخصيص دقة الشاشة المخصصة ، وشاشة DPI ، وإعدادات GPU ، وعنوان MAC لشبكة Wi-Fi الافتراضية ، و UID ، ورقم IMEI.


بشكل عام ، كان من السهل تنزيل برنامج مضاهاة Andy ، ولم يتطلب الأمر أية إعدادات ، وأداءه بسلاسة دون أي مشكلة.

الملامح الرئيسية أندي (أندرويد)
فيما يلي بعض الميزات الرئيسية الموجودة في برنامج Andy


  • يتيح لك المزامنة بسلاسة بين الأجهزة المحمولة وسطح المكتب
  • قم بتنزيل أي تطبيق مباشرة من متصفح الويب لسطح المكتب إلى محاكي Andy Android
  • يمكنك تنزيل وتثبيت أي تطبيق تقريبًا ، سواء كان التطبيق مخصصًا للاتصال أو الإنتاجية أو الترفيه ، ويدعمهم Andy جميعهم
  • قم بتوصيل جهازك المحمول بجهاز الكمبيوتر الخاص بك بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تقوم بتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • جلب تجربة الأندرويد الأكثر حداثة إلى الكمبيوتر المكتبي و / أو الكمبيوتر المحمول
  • التكامل النشط ودعم الميكروفون والكاميرا وأجهزة الاستشعار ، وكذلك اللمس المتعدد
تحميل Andy (Andyroid)
برنامج محاكي الأندرويد Andy متوافق تمامًا مع أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Microsoft Windows (تشمل الإصدارات المدعمة Windows 7 و 8 و 8.1 و 10) و Mac OS X 10.8 أو أعلى و Linux Ubuntu 14.04 أو أعلى أنظمة التشغيل.


يمكنك تنزيل الإصدار كامل المواصفات من هذا البرنامج مجانًا من موقع Andyroid الرسمي من هنا. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن دعم للمطورين على وجه التحديد ، فستحتاج إلى شراء ترخيص مؤسسة. خلاف ذلك ، لن يكلفك هذا البرنامج قرشًا واحدًا.



4 - BlueStacks App Player

BlueStacks.png

تم تطوير وإنتاج BlueStacks App Player بواسطة BlueStacks ، وهي شركة تقنية افتراضية وبرمجيات للهاتف المحمول تم تأسيسها في عام 2009 ومقرها في أمريكا ، والتي تستخدم تقنية Layercake الحاصلة على براءة اختراع لخدمة مستخدمي App Player مع القدرة على تشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في حجم ملء الشاشة.


تم تصميم البرنامج في الأصل ليجعل من الأسهل على مستخدمي Windows و Mac OS تشغيل تجربة الأندرويد الكاملة على الشاشة الكبيرة لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بالإضافة إلى تثبيت وتشغيل التطبيقات المصممة أصلاً للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد.

يزعم موقع BlueStacks على الويب أن تطبيق BlueStacks App Player متوافق مع معظم التطبيقات المتوفرة على متجر Google Play (متجر تطبيقات أندرويد) وأن البرنامج قد تم تلميعه بما يكفي بحيث أصبح الآن قادرًا تمامًا على تشغيل أكثر من ستة وتسعين بالمائة من تلك تطبيقات الأندرويد.و يزعم موقع الويب أيضًا أنه تم تنزيل البرنامج وحده من قبل أكثر من 109 مليون مستخدم لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac.


في وقت كتابة هذا المقال ، يُعتقد أن BlueStacks واحد من أفضل البرامج ومحاكيات الأندرويد وفقًا لمراجعات وشهادات المستخدمين من جميع أنحاء العالم. السبب وراء كل هذه المطالبات والتعليقات الإيجابية والتعليقات والدعم من المستخدمين هو العمل الشاق الذي قام به جميع المبدعين والمطورين في محاولة لجعل برامجهم أكثر فعالية وإضافة المزيد من الميزات.

خلال نهاية عام 2015 ، أصدرت BlueStacks أحدث وأحدث إصدار من App Player ، أي BlueStacks 2.0 ، الذي أتاح قدرة مذهلة على تعدد المهام مما يتيح لك تشغيل تطبيقات متعددة في نفس الوقت ، وإمكانية تغيير حجم الشاشة ، ودعم التكبير / التصغير ، والعديد من إصلاحات الشوائب. علاوة على ذلك ، لديهم فريق دعم رائع يحرص على مساعدة وتوجيه المستخدمين.


لذلك بعد تقييم جميع المراجعات والشهادات من قبل المستخدمين الحاليين ، قررت تجربة BlueStacks App Player لمجرد الاطلاع على كيفية أدائها. البرنامج مجاني بالفعل وتمكنت من تنزيل ملف الإعداد من الموقع الرسمي دون تقديم أي من تفاصيلي الشخصية. كانت عملية التثبيت واضحة إلى حد ما ، ولكن المرحلة الأخيرة من التثبيت استغرقت وقتًا طويلاً لإعداد جميع المكونات المطلوبة بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بي.

بمجرد التثبيت ، تمكنت من تسجيل الدخول بسهولة إلى حسابي في Google ومزامنة جميع الخدمات. ثم اخترت تثبيت تطبيق ما على BlueStacks App Player لمعرفة كيف يعمل أثناء محاكاة تطبيق ما.​

بعد لعب هذه اللعبة لفترة من الوقت ، يمكنني أن أستنتج أن الأداء الحكيم BlueStacks 2.0 App Player يبدو أنه يتخلف كثيرًا ويستهلك مزيدًا من موارد الكمبيوتر ويتطلب سرعات معالجة أكبر بكثير. قد يكون السبب وراء كل هذه هو الإصدار الذي تم إصداره حديثًا مع واجهة مستخدم تم إصلاحها بالكامل ، والتي لا تزال تتطلب بعض التصحيحات وإصلاح الأخطاء حتى تتمكن من التعامل مع جميع المهام دون عيوب.​

الميزات الرئيسية لل BlueStacks
فيما يلي بعض الميزات الرئيسية الموجودة في برنامج BlueStacks.

  • القدرة على تشغيل جميع تطبيقات أندرويد سواء كانت تستند إلى x86 أو ARM
  • متوافق مع أكثر من 86 بالمائة من ألعاب الأندرويد المتوفرة على متجر Google Play
  • القدرة على توطين مشغل التطبيقات على جهازك المحمول الفعلي باستخدام تقنية توطين IMEI
  • يربط برنامج BlueStacks App Player تلقائيًا بجميع ملفات APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • تكامل ودعم نشط للماوس ولوحة المفاتيح والميكروفون والكاميرا وأجهزة الاستشعار بالإضافة إلى اللمس المتعدد
  • القدرة على نقل الملفات والتطبيقات ونقلها بين جهاز الكمبيوتر وجهاز الأندرويد
  • دعم بطاقة الرسومات الأصلية للكمبيوتر الخاص بك
تنزيل BlueStacks App Player
برنامج BlueStacks App Player مجاني ومتوافق تمامًا مع أي كمبيوتر يقوم بتشغيل Microsoft Windows (تشمل الإصدارات المدعومة Windows XP SP3 أو Vista SP2 أو 7 أو 8 أو 8.1 أو 10) أو Mac OS X Mavericks 10.8 أو أعلى أنظمة التشغيل.


يمكنك تنزيل الإصدار كامل المواصفات من هذا البرنامج مجانًا من موقع BlueStacks الرسمي من هنا.



استنتاج
في الختام ، أستطيع أن أقول أنه بعد تثبيت كل تلك المحاكيات وتجربة كل واحدة منها على حدة ، فإن GenyMotion و Nox App Player هما الأفضل على الإطلاق. ومع ذلك ، لا يدعم GenyMotion خدمات Google Play ، وهو ما قد يكون السبب وراء عدم إعجاب الكثيرين بهذا البرنامج. ولكن من ناحية أخرى ، كان Nox App Player هو الأفضل أداءً ، بسرعات كبيرة ، ولم يتوقف حتى لثانية واحدة.


تتوفر العديد من برامج محاكاة الأندرويد الأخرى مثل AMI DuOS و ARC Welder و ARChon Runtime لتشغيل تطبيقات الأندرويد على جهاز الكمبيوتر. لكن لسوء الحظ ، لم أتمكن من تثبيت ARC Welder و ARChon Runtime على متصفح الويب الخاص بي على Chrome ، وتتوفر AMI DuOS لمدة 30 يومًا فقط ، وهذا هو السبب في أنني لم أقم بتضمينها في القائمة.


إذن ما هو رأيك؟ هل تعتقد أننا قمنا بمراجعتها بشكل جيد؟ يرجى مشاركة تجربتك وملاحظاتك حول تشغيل تطبيقات الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في قسم التعليقات أدناه.
 
أعلى