كيف يمكنني التحكم في من يمكنه البحث عني باستخدام بريدي الإلكتروني أو رقم هاتفي المحمول؟

بنت القاهرة

كاتب جيد
يمكنك التحكم في من يمكنه البحث عني باستخدام بريدي الإلكتروني أو رقم هاتفي المحمول عن طريق



-إخفاء-رقم-الهاتف-من-الفيس-بوك-145x100.png



لكل من بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك المحمول إعدادات يمكن من خلالها التحكم في الأشخاص الذين يمكنهم البحث عنك باستخدام هذه المعلومات.
لضبط هذه الإعدادات:

  1. سجل الدخول إلى فيسبوك.
  2. انقر على
    assets
    في الجانب العلوي الأيسر في أي صفحة فيسبوك واختر الإعدادات.
  3. حدد الخصوصية على اليمين. من القسم من يمكنه البحث عني؟، ستجد الإعدادات الخاصة ببريدك الإلكتروني والإعدادات الخاصة برقم هاتفك.
  4. استخدم القائمة المنسدلة إلى جانب كل إعداد لتحديد من يمكنه البحث عنك باستخدام هذه المعلومات.
إذا قام شخص بالبحث عن بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول باستخدام البحث في فيسبوك، فلن تعرض نتائج البحث ملفك الشخصي. من ناحية أخرى، إذا قام شخص ما بالبحث عن بريدك الإلكتروني وكان عنوان بريدك الإلكتروني يحتوي على اسمك بالكامل، فقد تعرض نتائج البحث ملفك الشخصي. يمكن استخدام الإعدادات الموجودة أسفل من يمكنه البحث عني؟ للتحكم في كيفية استخدام رقم هاتفك المحمول أو بريدك الإلكتروني في البحث عنك بطرق أخرى، مثل قيام أحد الأشخاص بتحميل معلومات الاتصال الخاصة بك على فيسبوك من هاتفه المحمول.
يرجى العلم أنك تتحكم في من يمكنه رؤية رقم هاتفك المحمول أو بريدك الإلكتروني على ملفك الشخصي بشكل منفصل، وأنك إذا قمت بمشاركة رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني على ملفك الشخصي مع شخص ما، يصبح بمقدور هذا الشخص البحث عنك باستخدام أي منهما. تعرف على كيفية ضبط إعدادات من يمكنك مشاركة بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمولة معه.
 
المواضيع المتشابهة

بنت الشام

كاتب جيد جدا
دعيني أنحي قلمي قليلا
أقف أحتراما لكِ
ولقلمك
وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان
 
أعلى