طريقة تنزيل لعبة كلاش اوف كلانس على جهاز الكمبيوتر

عشق الروح

كاتب جيد جدا

<figure class="single-featured-image"><figure class="single-featured-image">
klash-of-clans-1.jpg
<figcaption class="single-caption-****"> شكل اللعبة من الخارج</figcaption></figure>

اصبحنا في عصر تكنولوجيا المعلومات وتطور اجهزة واساليب التعامل مع التكنولوجيا سواء في سيبل الشغل ام في سبيل التسلية والترفية ، ومع تطور اجهزه الهواتف الذكية التي تعمل بنظام ( الاندرويد ) والتي يتسابق الجميع لاقتنائها لانها تتميز باشياء كثيرة منها السهولة في التعامل وجمال مظهرها ، واهم ما يتميز به تلك الهواتف هي التطبيقات الهامة للجميع مثل الالعاب ، البرامج .. وهكذا ، فان هذه الهواتف تميزت بشكل كبير جدا ومتطور في كثير من التطبيقات وخاصة الالعاب فاطلقت تلك الهواتف الكثير من الالعاب المميزة التي جذبت عدد كبير جدا من الاشخاص نحوها سواء كانو صغارا او حتى كبارا ، فنظام الاندرويد التى تعمل به تلك الهواتف اضاف مميزات عديدة للالعاب وجعلها اكثر متعة واثارة ، فكل يوم نجد العاب حديثه تطلقها شركات عديدة لتعمل على تلك الهواتف وانواعها كثيرة جدا مثل الالعاب الاستراتيجية ( العاب الحروب ) العاب كرة القدم ، العاب اختبار الذكاء .. وهكذا ، ولكن قد تواجهنا مشكلة وهي اننا في بعض الاوقات ومع بعض الالعاب نتسائل هل يمكن ان اقوم بتشغيل لعبة معينة على جهاز الحاسوب ( الكمبيوتر ) ؟
الاجابة : بالطبع مع تطور البرامج مع الوقت اصبح متاح تشغيل بعض الالعاب وليس كلها التي تحتاج الى اندرويد على جهاز الحاسوب الخاص بك ، ومضوعنا اليوم عن لعبة شهيرة جدا وحاذت على اعجاب ملايين حول العالم ويمكنك التاكد من عدد الذين قامو بتحميل اللعبة من المتجر وهي لعبة : كلاش اوف كلانس .
هي لعبة اصبح لها عدد مشاركين كثير حول العالم ودائما يطرح سؤال من خلالها : هل استطيع تحميل وتشغيل هذه الللعبة المثيرة على هاتفي المحمول ( لابد ان يكون هاتفك يدعم نظام اللعبة عليه لتشغيلها )
تعرف على : من هو مؤسس كلاش أوف كلانس Clash of Clans
– الان اصبح الموضوع متاح وسهل للجميع ولكن اولا نود ان نوضح للذين لا يعلمون ما هي هذه الللعبة وكيفية الحصول عليها للستمتاع بها .
يمكنك تحميلها من المتجر الخاص بهاتفك ( قوقل بلاي ) واكتب في خانة البحث كلمة : كلاش اوف كلانس سوف تظهر لك في الحال ويمكنك تحميلها وتنزيلها على هاتفك وبعد التحميل يمكنك تثبيتها وفتحها والتعامل معها من الداخل .
نعود الى موضوع تشغيل اللعبة ( كلاش اوف كلانس ) على الحاسوب اتبع هذه الخطوات التي سوف نشرحها بالتفصيل مع الصور وسوف تجدها في منتهى السهوله .
الخطوة الاولى : سبق وان وضحنا ان اهم شئ هو ان تكون اللعبة على هاتفك في الاساس وبالطبع من يمتلك اللعبة لابد وان يكون لديه حساب على Gmail لتحميلها من الاساس ثم تسجيل الدخول بها .
الخكوة الثانية : سوف نقوم بتحميل برنامج بسيط جدا وهو يسمى اندي ( andy ) من خلال الرابط التالي http://www.andyroid.net/ سوف يظهر لك صفحة بها بيانات كما يظهر في الصورة التالية :
download-3.jpg

– اضغط على كلمة download التي مشار عليها بالسهم فى الصورة لكي يبدا التحميل مباشرة وبدون الدخول الى صفحات اخرى .
الخطوة الثانية : بعد الانتظار من انتهاء التحميل قم بفتح الايقونة الخاصة بالبرنامج لبدء عملية تثبيت البرنامج على جهازك ، ونقوم ايضا بتوضيحها .
1 – اضغط على كلمة ايقونة البرنامج بعد الانتهاء من تحميلها وسوف يبدا التحميل تلقائيا كما يظهر في الصورة :
any-shap.jpg

2 – ياخذ البرنامج بعض الوقت لانتهاء التثبيت فلا داعي للقلق انتظر حتى لانتهاء كما يظهر في الصورة التالية :
– بعد لحظات ينتهي تثبيت البرنامج وسوف تجد جهاز اصبح يشبه الهواتف الاندرويد بالظبط ، الان افتح ( قوقل بلاي ) واكتب اسم اللعبة في مكان البحث ( كلاش اوف كلانس ) كا يظهر في الصورة التالية :
play-store.jpg

عند الانتهاء من التحميل قم بفتحها ، انت الان تستمتع باللعبة على جهازك .

</figure>

كثرت و تطورت في الآونة الاخيرة العديد من وسائل التواصل حتى انه اصبح من الصعب على الانسان ان يحمي خصوصيته في حال تواجده علي احدى وسائل التواصل فمع تطور وسائل التواصل تطورت ايضًا طرق الازعاج و التطفل ايضًا و لكن في واحد من نظم التواصل و هو الاندرويد اتاح لك النظام القدرة على التحكم بمن يمكن ان يقوم بالاتصال بك او من لا يمكنه الاتصال .
طرق منع رقم من الاتصال بك على هاتف الاندرويد .
1- حجب الرقم .
• قم بالنقر على ايقونة الهاتف و تجدها في الشاشة الرئسية .
• اختر الرقم الذي تود حذفه على ان يكون الرقم المختار من السجلات .
• قم بالنقر على زر قائمة الهاتف .
• اختر الاضافة الى قوائم الحجب .
-الهاتف-Optimized.jpg
-الرقم-Optimized.jpg
-القائمة-Optimized.jpg
-الى-قائمة-الحجب-Optimized.jpg

2- حجب الرقم باستخدام قائمة الاعدادات على اجهزة سامسونج .
• هات الشاشة الرئيسية للهاتف و اختر منها القائمة و منها اختر اعدادات المكالمات و منها قم باختيار منع المكالمات و منها قائمة منع .
• اختر حجب المكالمات المجهولة في حال كنت تود ان تمنع اي متصل مجهول من الاتصال بهاتفك فقم هنا باختيار المربع الذي عنوانه غير متاح او غير معروف .
• في حال كنت تود حجب ارقام معروفة او جهة اتصال معروفة لك قم باختيار انشاء ثم ادخل الرقم المطلوب او جهة الاتصال التي تود منعها .
• عندما يتم الانتهاء من العملية قم بالنقر على حفظ التغييرات .
-معروف-Optimized.jpg
-Optimized.jpg

3- حجب الرقم باستخدام تطبيق (Contacts ) على اجهزة سامسونج .
• قم بفتح تطبيق جهات الاتصال و منه اختر المستخدم المقصود بعملية المنع من الاتصال .
• في حال كان الرقم ليس ضمن ارقامك المحفوظة على الهاتف قم بحفظه اولًا باي اسم او رمز حتى يظهر في قائمة جهات الاتصال .
• اختر القائمة ثم اضافة الى قائمة المنع و بذلك سيقوم التطبيق بتحويل المكالمات بشكل تلقائي الى البريد الصوتي .
في حال اردت التراجع عن قرار الحجب فان العملية ايضًا متاحة اذا تستطيع اتباع نفس الخطوات السابقة و لكن في خطوة الاختيار الخاصة باضافة الى قائمة الحجب استبدلها بالخيار ازالة من قائمة الحجب .
-الاتصال-Optimized.jpg
-الى-قائمة-الحجب-على-التطبيق-Optimized.jpg
-من-قائمة-الحجب-Optimized.jpg

ملاحظات .
• الآن اصبحت توجد العديد من التطبيقات المجانية او تلك الانواع المدفوعة الثمن و التي تساعدك في منع المكالمات الغير مرغوبة على الهواتف بنظام الاندرويد و للتعرف عليها تستطيع القيام بعملية بحث بسيطة و التعرف على كل تطبيق و مميزاته و عيوبه و اختيار المناسب منه لك و من هذه التطبيقات تطبيق (Call Blocker ) حيث يعمل على تحسين آداء الهاتف و يعطيك المزيد من الخصوصية و الى جانب ان التطبيق يقوم بحظر التصال على الارقام المحددة فانه يعمل على الرد برسالة نصية تلقائية مما يتيح لك التحكم في كافة المكالمات الواردة و هو متاح بعدة لغات منها اللغة الانجليزية .
• ان العمليات او الطرق السابقة تختلف اختلافات طفيفة حسب نوع الهاتف بنظام الاندرويد الخاص بك و لكن بشكل عام فان اغلب الخطوات تتبع في مختلف الهواتف الاندروريد بمختلف انواعها .
• للعلم فانه عندما يتصل بك رقم من الارقام المحجوبة فان هاتفك لن يرن بل ان تلك العملية سيترتب عليها التحويل التلقائي للمكالمات و توجيهها الى البريد الصوتي .
 

مواضيع مماثلة

أعلى