كيف تكسب قلب شريكة حياتك

قيثارة

كاتب جيد جدا




-زوجيه-كيف-تتعامل-مع-زوجتك-وتكسب-قلب-شريكة-حياتك.jpg

الحب بين الأزواج من أجمل الأشياء التي يمكن ان نشعر بها على الاطلاق، وكما أخبرنا الله تعالى في كتابة الكريم “ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعلنا بينكم مودة ورحمة”، في هذا الموضوع يقدم لكم موقع ابن آدم 3 نصائح زوجيه تستطيع من خلالها ان تتعلم مبادئ الحب والرومانسية بين الزوجين وكيف تتعامل مع زوجتك وتكسب قلب شريكة حياتك.


  1. الثناء والتشجيع بين الزوجين
-والتشجيع-بين-الزوجين.jpg

قم دائما بتشجيع زوجتك والثناء عليها على ما تقوم به حتى وان كنت ترا ان ما تفعله هو واجب عليها، فكما تعلم ان الكلمة الطيبة صدقة وهذا بالنسبة للأشخاص الغرباء فما بالك بشريكة حياتك الا تستحق منك كلمة طيبة.
واعلم أنك وان كنت تعاني من الضغوطات في العمل ومن مصاعب الحياة فإن شريكة حياتك ليس لها دخل في هذا، فهي تنتظرك باشتياق ان تعود للبيت لكي تتحدث معك وتسمع منك كلمة طيبة، فاحرص دائما ان تخلع عنك همومك عند عبورك من باب المنزل واجعل وجودك في البيت يمثل طاقة حب وفرح لشريكة حياتك.

شاهد ايضا: “مداعبة الزوجة ومناطق الاثارة عند المرأة بالصور“



  1. عدم الاهتمام يقتل الحب
-الاهتمام-يقتل-الحب.jpg

من أجمل اللغات التي تعبر بها عن الحب للزوجة هي لغة المعية او الوقت الجيد، وذلك يعنى عندما تكون مع شريكة الحياة تكون منتبه ومنصت لها بشكل كامل فذلك دليل على حبك لها وأنها تمثل لكل الكثير لذلك انت تعطيها من وقتك، وكما يقول المثل “الوقت هو أكثر موصل جيد للحب”.
عند جلوسك مع زوجتك اجعل جسدك وقلبك حاضرا، ولا تجعل الهاتف او الحاسوب او التلفاز يخطف وقتك الثمين، فكل هذا الوقت يستهلك من رصيد الحب بينك وبين زوجتك، ففي هذا الحالة عدم وجودك معها يكون أفضل من ان تكون حاضرا وغير مهتم بها على الاطلاق.
لذلك حتى وان كنت مشغولا في عملك حاول ان تهتم بقضاء وقت مع زوجتك في التحدث اليها واطمئن عليها باستمرار في جو من الهدوء والود، فهذا الامر يعطيها شعور بمدى حبك لها واهتمامك بها فكما تعلم ان الحب يساوي الاهتمام، لذلك يجب عليك ان تهتم بتلك التفاصيل الصغيرة وستجد ان علاقتك مع زوجتك أصبحت على ما يرام.


  1. الهدايا بين الزوجين
-بين-الزوجين.jpg

من النصائح الزوجيه الهامة جدا في التعبير عن حبك هي لغة الهدايا، فلا يوجد أدني شك ان الانسان عندما يحصل على هدية يكون سعيد، فكما قال الرسول -صلى الله عليه وسلم-“تهادوا تحابوا” فالهدية دليل على تذكرك وتفكيرك الدائم في الشخص الاخر.
من اهم القواعد عند شراء الهدايا ان تعرف ماذا تفضل شريكة حياتك وماذا تحتاج، ولا يجب ان تكون الهدية باهظة الثمن فيمكن لبعض الورود او لقطعة من الشكولاتة ان يكون لها أثر عظيم من السعادة على زوجتك، فالهدايا ليست بقيمتها وأنها بمعناها.

نصيحة زوجية أخيرة:

اعلم اخي الكريم ان المرأة كائن رومانسي تتحكم فيه المشاعر والعاطفة، وان هذه الأشياء البسيطة او التافهة بالنسبة لك تمثل فارقا كبيرا بالنسبة لها، لذلك لا تستهتر بمثل هذه النصائح ولا تحكم على النساء من منظورك الخاص، فالرجل يغلب على تفكيره العقل والمنطق على عكس المرأة تماما التي تغلبها العاطفة.

 

مواضيع مماثلة

أعلى