تعرف على طريقك للنجاح في عالم الفوركس

جودي ومودي

كاتب محترف
nbgfv.png




النجاح في عالم الفوركس ليس بالأمر الهين كما يعتقد العديد من الأشخاص، وإنما يتطلب بذل الوقت والجهد حتى تصل في النهاية إلى مرحلة احتراف التداول، والتي تستطيع عندها أن تحقق دخل ثابت من التداول، وبنفس الوقت تتجنب تكبد الخسائر الفادحة التي قد تتسبب في انهيار حساب التداول الخاص بك بأكمله.
ومن أجل الوصول إلى مرحلة احتراف التداول في سوق الفوركس فلابد من التدريب مرارا وتكرارا على التداول من أجل اكتساب الخبرة والمهارة المطلوبة، وذلك الأمر يمكن تحقيقه فقط من خلال ما يعرف بالحساب التجريبي. فالحساب التجريبي في سوق الفوركس هو طريق النجاح حيث إنه يمدك بكافة الخبرات والمهارات التي تحتاج إليها أثناء التداول الحقيقي باستخدام أموالك الحقيقية.
متى يتم استخدام الحساب التجريبي:

استخدام الحساب التجريبي للتداول من المفترض أن يتم بعد مرحلة التعلم وجمع المعلومات بشأن التداول، وينبغي أن يتم استخدام الحساب التجريبي للتداول إلى أن يصل المتداول إلى مرحلة إتقان التداول، واكتساب كافة الخبرات والمهارات اللازمة لبدء التداول الحقيقي بأموالك الحقيقية.
ومن الجدير بالذكر أن الحساب التجريبي للتداول يقدم بصورة مجانية من قبل شركات الفوركس المختلفة لعملائها، هذا بالإضافة إلى أن أروع ما في الحساب التجريبي للتداول هو أن الأرقام والأسعار المستخدمة فيه تكون هي نفس الأسعار المستخدمة في في الحساب الحقيقي للتداول، وبذلك فإن الخبرة المكتسبة من خلال استخدام الحساب التجريبي للتداول تكون أكثر فعالية.


 

أرض القوة

كاتب جيد جدا
دعيني أنحي قلمي قليلا
أقف أحتراما لكِ
ولقلمك
وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان
 

مواضيع مماثلة

أعلى