تعرف على أشهر سلوكيات محترفي تداول الفوركس

جودي ومودي

كاتب محترف
dfbhadn.png




محترفي التداول في سوق الفوركس يجمعهم بعض العادات والممارسات المشتركة والتي تساهم بشكل كبير في تحقيق النجاح في التداول في سوق الفوركس. ومن الجيد بالنسبة للمتداولين الجدد أن بإمكانهم التعرف على هذه السلوكيات والقيام بها من أجل الحصول على نفس النتائج الإيجابية لتداول الفوركس. فاحرص أنت أيضا على التعرف على سلوكيات محترفي تداول الفوركس والتي من شأنها أن تؤدي إلى تحقيق نتائج تداول إيجابية إلى حد كبير.
أشهر سلوكيات محترفي تداول الفوركس الناجحة:

استخدام أوامر الحد من الخسارة:

دائما ما يحرص محترفي تداول الفوركس على استخدام أوامر الحد من الخسارة، والتي من شأنها أن تحميك ضد أي خسائر محتملة قد تتعرض لها أثناء رحلة التداول الخاصة بك.
استخدام استراتيجية معدة مسبقا للتداول:

دائما ما يحرص محترفي تداول الفوركس على استخدام استراتيجية تداول معدة مسبقا وذلك من أجل الحفاظ على قرارات التداول الخاصة بهم من تأثير المشاعر والإنفعالات عليها، بالإضافة إلى أن خطة التداول تساعد أيضا على وضع مختلف أوامر الفوركس مثل أوامر الحد من الخسارة وأوامر جني الأرباح.
مصاحبة الترند العام للسوق:

فنجد أن محترفي تداول الفوركس لا يقومون مطلقا بالتداول عكس الاتجاه العام للسوق، وإنما ينصحون دائما بمصاحبة الاتجاه العام لسوق الفوركس والمشي معه وليس ضده.
التداول في أوقات محددة:

محترفي تداول الفوركس لا يقومون بالتداول ليل نهار، وإنما يقومون بالتداول في أوقات معينة وفقا لخطة التداول الخاصة بهم والتي قاموا بإعدادها مسبقا.


 

nothing else matters

كاتب جيد جدا
يا جودي ومودي كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
 

مواضيع مماثلة

أعلى