كن تاجر ناجح في سوق الفوركس

جودي ومودي

كاتب محترف
09685769.png




قد أصبح سوق الفوركس متاحًا للمتداولين الأفراد منذ ما يقرب من عشر سنوات حتى الآن. في الماضي، كان متاح فقط للمؤسسات المالية الكبيرة، مثل البنوك والشركات الكبرى والشركات متعددة الجنسيات وكبار تجار العملة. ومع ذلك، الآن بعد أن أصبح مفتوحًا أمام المتداولين الأفراد، أصبح موضوعًا ساخنًا يتشوق إليه الكثير من المتداولين الجدد لمعرفة المزيد عنه.
إذا ما هو؟ الفوركس يتم فيه تداول العملات الأجنبية على المدى القصير. بمعني أخر، يتم تداول عملات العالم من خلال سوق الفوركس، والذي يعد أكبر سوق مالي في العالم. في الواقع ، فإنه يولد تريليونات من الدولارات من تبادل العملات كل يوم.
افتح حساب خاص بك وتداول مع أبراج ترييد بأمان》

أولاً، لكي تتعرف أكثر على سوق الفوركس وكيف تصبح متداول ناجح، عليك أن تتعرف على مكوناته ووصفاته حتى تتمكن من تحضيرها بطريقة سليمة، يعمل سوق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع، مما يجعلها السوق الأكثر سيولة في العالم. على الرغم من أن التداول يبدأ في سيدني وينتهي في نيويورك، فإن تداول الفوركس لا يتمركز في مكان واحد. هذا يعني أنه يمكنك التداول في سوق الفوركس وقتما تشاء، بغض النظر عن التوقيت المحلي.
ثانياً، لكي تتداول في سوق الفوركس يجب عليك أن تعد العملات التي ترغب في تحضيرها على هيئة أزواج. فعندما تقوم بشراء عملة ما، فإنك تبيع عملة أخرى في نفس الوقت. وتعتبر أزواج العملات الأكثر تداولاً في سوق الفوركس : الدولار الأمريكي / الجنية الإسترليني، الدولار الأمريكي / الين الياباني، الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري، والجنية الإسترليني / الدولار الأمريكي.
ثالثاً، لكي تبدء في سوق الفوركس، ستحتاج لأدوات ومعدات تساعدك على بدء وتحضير وصفتك بطريقة مثالية، فإنك ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر مزود بوصلة إنترنت عالية السرعة، وحساب فوركس ممول، ونظام تداول. وعلاوة على ذلك، سيستخدم معظم متداولي الفوركس الأفراد أيضًا وسيطًا أو فردًا أو شركة تقدم المساعدة لعملية التداول.
وفي سبيل تلك المساعدة يكسب الوسيط أو المساعد ماله من خلال تداولاتك أو وصفاتك التي قمت بتحضيرها. بالإضافة إلى ذلك، على الرغم من أنه سيتم تداول حسابك الممول، إلا أن جميع القرارات بشأن خطتك ووصفتك ستظل ملكًا لك، على افتراض أن هذه هي رغبتك. إليك ما يمكن أن يفعله وسيط فوركس لك:


  • يقدم لك النصيحة فيما يتعلق بعروض الأسعار التي تحتاج إلى معرفتها قبل شراء مكونات التحضير الخاصة بك في الوقت الفعلي.
  • يقدم لك المشورة بشأن المكونات التي يجب عليك شراؤها أو بيعها بناءً على موجز الأخبار.
  • يمكن أن تقوم بتداول حسابك الممول استنادًا إلى قراره فقط إذا كانت هذه هي رغبتك
  • تزويدك ببيانات البرامج لمساعدتك في اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك وكيفية تحضيرها.

أبراج تريد توفر لك مجموعة استثمارية مختلفة، جربها الآن

يقول العديد من الخبراء إنك لن تفهم حقيقة كيفية عمل سوق الفوركس حتى تتداول في السوق. لمساعدتك في اكتساب هذه الخبرة دون الاضطرار إلى المخاطرة بأموالك، يمكنك إعداد حساب تجريبي في العديد من مواقع التعليم الخاصة بالفوركس المتاحة على الإنترنت. يمكنك أيضا استثمار مبلغ متواضع لمحاكي الفوركس، والذي يسمح لك باستكشاف مجموعة متنوعة من ظروف السوق التي لا تنتهي، ومعرفة تأثيرها على العملات في الماضي.
ليس هناك شك في أن سوق الفوركس توفر للمتداول فرصة الحصول على كمية زائدة من المال. ومع ذلك، كما هو الحال مع أي شكل آخر من أشكال التداول، وخاصة لو كانت سوق سائلة مثل هذا، فإنه يواجه خطرًا. لن يتمكن أي متداول من جني المال مع كل صفقة، وحتى المتداولين المحنكين يمكن أن يمسكوا ويواجهون خسائر كبيرة إذا لم يكونوا حذرين وحكيمين.
 

deepocean1

كاتب جيد جدا
يا جودي ومودي كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
 

مواضيع مماثلة

أعلى