كيفية بناء تطبيق باستخدام أنظمة البرمجة المختلفة

زهرة الحياه

كاتب محترف
images


هذه هي الطريقة الأخيرة، وهي أن تقوم ببناء التطبيق بكل ما فيه من خصائص، وبالطبع هذا يتطلب منك معرفة مسبقة بلغات البرمجة التي تناسب المنصة التي تفضلها (أندرويد – IOS – تطبيقات الويب).

أشهر لغات البرمجة المستخدمة في تطبيقات الهاتف هي Java، Kotlin، و Obective C، يمكنك أن تبدأ في تعلم أحد هذه اللغات، وأنصحك باللغة الأولى Kotlin إن كنت لا تعلم أي شيء مسبق عن البرمجة.

هي لغة حديثة نوعا ما، وسهلة الاستخدام وأيضاً تدعمها جوجل بشكل رهيب وتوفر الكثير من المعلومات والدورات المجانية لتعليمها.

أن تكون مطور برامج لن يجعلك فقط تربح من تطبيقات الهاتف التي تطورها، بل يمكنك أن تستغل مهارتك في مجال العمل الحر، أو أن تحصل على وظيفة في شركة مرموقة وتتخصص في هذا المجال.

وإن كانت هذه الطريقة مناسبة لك وترغب في البدء في التعلم، أنصحك بقراءة المقال التالي والذي يحتوي على أفضل مواقع الكورسات أونلاين، والتي يمكنك أن تتعلم منها أي شيء تريد.

أفضل مواقع كورسات اون لاين (دليلك لتعلم أي شيء)

الربح من تطبيقات الجوال أمر بسيط جداً خصوصاً بسبب توفر كل الأدوات والمعلومات المطلوبة في عصر المعلومات الذي نعيشه حالياً.

لهذا أنصحك أن تبدأ في أسرع وقت ممكن، فموجة تطبيقات الهاتف مستمرة في الصعود ولن يوقفها أحد، لهذا حاول أن تستغلها لصالحك.

إن كان لديك أي سؤال لا تتردد في تركه لنا في التعليقات بالأسفل، واحرص على متابعة الرابحون باستمرار حتى لا يفوتك أي جديد نقوم بنشره.​
 

بنت الشام

كاتب جيد جدا
مرحبا زهرة الحياه, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

مواضيع مماثلة

أعلى