امكانية تداول الفوركس من دون رأس المال

جودي ومودي

كاتب محترف
084590327623.png





يعتقد العديد من الناس حين يدار حديث يتعلق بالفوركس أنه " لكي تحقق الأرباح، فإنك تحتاج المال". ولكن كيف نستطيع توفير المال اللازم؟ أقرأ المقال الأتي لتعلم كيف تستطيع ذلك.
بالطبع معلومة مؤكدة أنه لا يستطيع كل المتداولين أن يكون لديهم المعرفة التامة بإمكانية كسب المال في أسواق الفوركس بدون إنفاق فلساً واحدا من نقودهم الخاصة. وما إذا كانت ستحقق الأرباح أم لا، هذا كله مبنى على تصرفك فقط. وفى جميع الأحوال، بعد قراءتك لهذه المقالة سوف تضمن فرص أعلى لتحقيق ذلك.
اغتنم الفرصة وابدأ في جني أرباحك عن طريق فتح حسابك لتداول الفوركس من هنا الآن
ما هي الطرق التي تتيح لك تحقيق الأرباح دون دفع أموال؟

إن تطور المستمر والمتنامي لسوق فوركس على نطاق واسع على مستوى دول العالم بالكامل، جعل من تنافس شركات الوساطة على العملاء يتم بنشاط كبير وصورة ملحوظة، أي، عليّ وعليك، كما نسمع دائما تلك المقولة الشهيرة فمن الخطيئة عدم الاستفادة من ذلك. حين تتوافر صفتي الجهل والكسل لدى المتداول فإنه بالطبع لا يعرف المميزات التي يتمتع بها كمتداول للفوركس.
لن تحتاج بعد اليوم أن تطلب أي مبلغ من المال لكي تقوم بإيداعه أولا وكذلك لا تحتاج أن تعمل أعمالا صعبة لتوفير المال وكذلك ألا تحني رأسك أبدا في بنك لكي تحاول الحصول على قرض. كل ما يمكن أن تفعله هو أن تقوم بعملية بحث بسيطة على الشبكة العنكبوتية الانترنت عن وسيط يكون موثوق به وتقوم بعناية بمراجعة جميع خدماته وسنوضح لك الطريقة التي تتمكن من خلالها أن تقوم بعملية التداول في إحدى الشركات بدون أن تمتلك فلسلاً واحداً:
هل يجب أن تكون متداولا لتحصل على أرباح من الفوركس؟

هناك بعض المواقع تتيح لكل المشاركة في مسابقة "الواقع الافتراضي" والتي تقدم جوائز مالية حقيقية كبيرة جدا . تكون تلك المسابقات دائما مقامة طوال العام كذلك تتوافر عدّة مراكز تعطى جوائز مالية محرزة وشروط غير مقيدة على السحب (هناك بالطبع شركات تتميز عن الوسطاء الآخرين).
هو تقديم برنامج الشراكة. فتقوم بتسجيل الدخول، لتصبح شريكا، وتستطيع جذب العملاء وتحقيق عن طريق تداولهم ايضا.
ابدأ في جني أرباحك من خلال فتح حسابك لتداول الفوركس من هنا الآن
كما تجد مسابقات أيضا يمكنك أن تقوم بالمشاركة في مسابقة المحللين. الاستثمار بأموالك الخاصة ليس الطريقة الوحيدة ، ولا يجب أن تتزامن توقعاتك مع توقعات المحللين للشركة التي ستقيم المسابقة. تلك الشركات توفر العديد من الجوائز المالية . فقط تخيل انك أنت نفسك أحد الخبراء وادخل تلك المسابقة.
ربما تكون دراستك وقراءاتك عن الفوركس دون القيام بالتداول مصدر للأرباح.
بعض المواقع تطلب كتاب يقومون بكتابة مقالات عن الفوركس لتنشر على موقع الشركة. لو توافرت عندك تلك الموهبة للكتابة ولديك الإلمام بالمعلومات الكثيرة عن أسواق الفوركس؟ أن تقوم بالكتابة باستمرار سيحقق لك دخل جيد أيضا دون أن تخاطر بأموالك! فالمكافأة التي تحصل عليها أكبر بعدة مرات من الأجر عن كتابة المقالات الأخرى على مواقع الفريلانس.
كذلك لو توافرت لديك مهارات مبرمج؟ قم بإنشاء المؤشرات الخاصة بك، وبرمجة البرامج النصية، ومستشارين أو أن تقوم بعمل بعض الطلبيات معيّنة. دائما ما تجد طلب على موقع MQL.
ما هي الطرق السرية لتحقيق الأرباح دون دفع المال في تداول الفوركس؟

إلى جانب كل ما سبق، يوجد العديد من الطرق "السرّية" لكي تحصل على المال بطريقة سهلة ومجانية على سبيل المثال لعمل إيداع، :
نجد أنه يمكنك الحصول على مكافأة ترحيب كونك من العملاء الجدد تبدأ من 5 دولار وقد تصل إلى 100 دولار أمريكي . هذه المكافأة تصبح في حسابك فورا لا ترد ولا يمكن سحبها، ولكن الأرباح التي تحققها من تلك الأموال عن طريق التداول بها يمكن القيام بسحبها عند تحقيق شروط معيّنة؛
عند قيامك بذلك فهناك ثلاث طرق مختلفة لتحقيق الأرباح من تجارة الفوركس دون دفع أي نقود من محفظتك الخاصة
أولا الأموال في الإدارة عند تحقيق الفوز في أي مسابقة من مسابقات الواقع الافتراضي؛
ثانيا كذلك الأموال التي تحصل عليها للاستثمار التجريبي في حساب ما تقوم بفتحه مع إمكانية سحب الأرباح المحققة عند تحقق الشروط؛
ثالثا تستطيع التداول عن طريق حساب تجريبي والحصول على أموال مقابل إشارات التداول الخاصة بك.




 

bobkis

كاتب جيد جدا
مرحبا جودي ومودي, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

مواضيع مماثلة

أعلى