تعرف علي خطوات البيع/الشراء على موقع فايفر

زهرة الحياه

كاتب محترف
%D8%AE%D8%B7%D9%88%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%B9-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%81%D8%A7%D9%8A%D9%81%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B7%D9%88%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D9%84%D9%89.jpg


المشتري يقوم بتصفح الخدمات سواء من خلال زيارة التصنيف المناسب، أو من خلال البحث في الموقع، ويختار أحد الخدمات التي يرى أنها الأنسب لما يحتاج.

ملحوظة: في مقال تالي سأتحدث بالتفصيل عن كيفية اختيار الخدمات بشكل صحيح للمشترين، وأيضاً في مقال آخر سأتحدث عن كيفية ضبط الخدمة بشكل صحيح للبائعين، ولكني هنا أهدف إلى شرح خطوات عملية البيع.

عندما تقوم بالضغط على عنوان أو صورة الخدمة فسوف يتم نقلك لصفحة الخدمة، والتي ستكون كما بالصورة بالأسفل:

خطوات البيع على فايفر الخطوة الأولى


في الجزء ناحية اليسار ستجد عنوان الخدمة أسفلها رابط لحساب البائع صاحب الخدمة، وأسفلها صورة الخدمة (من الممكن أن يكون فيديو).
أسفل الصورة ستجد الكثير من البيانات الأخرى التفصيلية حول الخدمة، والتي عليك كمشتري بفحصها جيداً قبل اللبدء في طلب الخدمة.

ناحية اليمين ستجد مستطيل باقات الخدمة، فكما هو واضح أمامك هناك ثلاث اصدارات من الخدمة Basic و Standard و Premium. كل باقة من هذه الباقات تتميز بمميزات مختلفة عن الأخرى، لذلك لكل باقة أو حزمة سعر خاص. بشكل عام قد تختلف الباقات في ميعاد التسليم، أو في عدد المراجعات، وبشكل خاص ووفقاً لنوع الخدمة فقد تختلف مثلاً من حيث عدد الكلمات كما في خدمات الكتابة والترجمة، أو في تسليم ملف المصدر من عدمه في حالة خدمات التصميم…الخ.

أسفل الصورة وفي الجزء ناحية اليسار يمكنك الحصول على مقارنة أكثر تفصيلاً للباقات.
الجدير بالذكر هنا أن بعض الخدمات تحتوي على باقة واحدة، لأن عمل باقات مختلفة للخدمة هو خيار غير إلزامي، وبعض البائعين لا يستخدمون سوى باقة واحدة.

ستجد أيضاً اسفل مربع الباقات ناحية اليمين رابط للتواصل مع البائع، والذي يمكنك الضغط عليه لارسال رسالة للبائع حول الخدمة، أو لطلب المزيد من التفاصيل، أو طلب مميزات خاصة للخدمة.

بمجرد تحديد الباقة المناسبة قم بالضغط على زر Continue باللون الأخضر ناحية اليمين والمشار له بالسهم الأحمر، وذلك للانتقال للخطوة التالية.​
 

أرض القوة

كاتب جيد جدا
مرحبا زهرة الحياه, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

مواضيع مماثلة

أعلى