أفضل تطبيقات التسوق عبر الآي فون

جودي ومودي

كاتب محترف
-940x198.jpg




ما هو موقع جروبون ” Groupon “
يقوم هذا التطبيق باستخدام الآي فون الخاص بك، وذلك من خلال نظام تحديد المواقع، لكي يقوم بتحديد موقعك والعثور على المدينة والصفقات الأقرب إليك، حيث أن المواقع المختلفة يكون لديها أرقام مختلفة من الصفقات، فجدير بالذكر أن العديد من الشركات في المناطق المختلفة تعمل مع موقع جروبون، لذا بإمكانك أن تتوقع عددا كبيرا من الصفقات في المدن الكبيرة وعدد أقل من العروض في المناطق الريفية .
عند بدء تشغيل تطبيق جروبون، عليك أن تكون مستعدا لاستقبال صفقة اليوم، والتي تتوفر فقط لفترة محدودة، واعتمادا على المدينة فقد تتوفر صفقات متعددة، وهذه الصفقات يمكن أن تكون في أي شيء، مثل إزالة الشعر بالليزر، ودروس الطبخ، ودروس اليوغا المخفضة، وجولات طائرات الهليكوبتر .
وبمجرد العثور على صفقة تبدو مثيرة للاهتمام بالنسبة لك، يمكنك إرسالها عبر البريد الإلكتروني، أو نشرها على الفيس بوك، أو مشاركتها على تويتر، وعلى صفحة التفاصيل يعرض التطبيق لمحة عامة عن الصفقة، ومعلومات عن المتعهد، سترى أيضا كم من الأشخاص قاموا بشراء هذه الصفقة، وكم من الأموال يمكنك توفيرها منها .
الشراء عبر جروبون ” Groupon “
من أجل عقد صفقة والشراء من خلال تطبيق جروبون سوف تحتاج إلى الاشتراك في الموقع، ولا يستغرق الأمر سوى بضع ثوان، ويمكنك أن تفعل ذلك جيدا عبر التطبيق، يمكنك شراء صفقة يومية داخل التطبيق عن طريق إدخال معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك ( تنتقل هذه البيانات عبر اتصال آمن وفقا لجروبون ) .
تحذير واحد : يرجى قراءة النص الدقيق للصفقة قبل الشراء حتى تعرف سياسة الإلغاء، والوقت الزمني، وما إلى ذلك، وبعد الشراء من جروبون سوف تظهر عملياتك تحت علامة التبويب ” ماي جروبون ” .
ملاحظات قليلة حول جروبون ” Groupon “
1- جروبون الآن يدعم أبل للدفع داخل التطبيق، لذلك لا تحتاج إلى وضع بطاقة الائتمان الخاصة بك، حيث يمكنك فقط تهيئة أبل للدفع بدلا من ذلك .
2- التطبيق يدمج الآن استعراض تريب ادفيسور ” TripAdvisor “، من المواقع والخدمات لتعطيك المزيد من المعلومات قبل أن تشتري من جروبون .
3- وتقدم الشركة الآن مجموعة من التطبيقات المنفصلة المخصصة لمواضيع محددة مثل : جروبون جيت أواي للسفر، جروبون التاجر لبيع المنتجات، سناب بواسطة جروبون، ويقوم تطبيق جروبون للتسوق عبر الإنترنت بتقديم خصومات كبير لاسيما عند شراء مجموعة من الأشياء، ويبلغ تصنيف التطبيق حوالي : 4.5 من النجوم، استنادا إلى أكثر من 400,000 من الآراء .
الخط السفلي
عند استخدام تطبيق جروبون فقط لبضعة أيام، اكتشفت أنه حقا يستطيع توفير مبلغ كبير من المال من خلال الشراء عبر الإنترنت، ويمكنك أنت توفير مال أكثر إذا قمت باستخدام التطبيق بشكل منتظم، حيث أنها تعد فكرة رائعة، فالتطبيق جيد جدا ومفاجئ عند الاستخدام، إذا كان تطبيق جروبون متاح في منطقتك، فأنا أوصي بالقيام بتحميله في أسرع وقت ممكن والاستفادة منه .
ماذا ستحتاج
إن تطبيق جروبون متوافق مع كلا من : الآي فون، الآي بود تاتش و الآي باد، وهو يحتاج إلى ” IOS 8 ” أو ما بعدها، ويمكن تحميله من خلال متجر التطبيقات من خلال الرابط التالي : https://goo.gl/o6Pjmf .​
 

bobkis

كاتب جيد جدا
يا جودي ومودي كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
 
أعلى