تعرف علي العناصر التي يجب وجودها في صفحة المنتج علي متجر الكتروني

زهرة الحياه

كاتب محترف
product-image-sample.png


صور عديده للمنتج تصف المنتج من جميع الزويا و بعدة اوجه من اوجه استخدام المنتج ، صورة المنتج هي اول شئ سينظر له العميل لتحديد عميل متجرك ما اذا كان يرغب في شراء المنتج ام لا فان وجدت العديد من الصور عالية الجوده و التي تجيبه علي عشرات الاسئله حول المنتج في ثواني فقط سيستكمل عملية التصفح و يصبح اكثر احتماليه للشراء.



صورة منتج علي متجرك الالكتروني



2. عنوان رائع و جذاب و يصف المنتج

عنوان المنتج هو ما سيجده عمليك عند البحث عن المنتج سواء داخل متجرك الالكتروني او علي محرك البحث جوجل .. اختار عنوان جذاب و يصف المنتج بشكل ممتاز.



٣. وصف المنتج

شاهد مثلا المنتج في الصوره . يمكن ان تظن انه يكفي ان تقول في وصف المنتج ” ماج قهوه رائع علي شكل عدسه كاميرا ” هذا وصف ناقص و سئ يجب ان يحتوي وصف المنتج علي شرح لجميع الفوائد التي يمكن للعميل الحوصل عليها من هذا المنتج و كيف يستخدمه و كيف سجعل شئ ما في حياته افضل او كيف سيقوم هذا المنتج بحل مشكله ما ، بالاضافه الي خصائص المنتج مثل الماده المصنوع منها و بلد الصنع و المقاسات الخ…



٤. العروض و الخصومات

جميعنا يعرف انها من افضل و اقوي دوافع الشراء و مع ذلك قد يهملها الكثيرين اذا اردت ان ترفع معدل التحول علي متجرك الالكتروني بشكل فعال لاي منتج اضف بعض الخصومات و العروض الجذابه .. مثلا خصم ٥٠٪ علي اخر ٥٠ قطعه . و ينقلنا هذا للنقطه الخامسه و هي:



٥. خلق الالحاح Create Urgency

بمعني اوضح وضح للزائر انه اذا ما ترك صفحة المنتج الان دون الشراء قد لا يجد المنتج، او قد لا يجده بنفس السعر و مع هذا العرض الرائع .​
 

free_new_man

كاتب جيد جدا
مرحبا زهرة الحياه, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

مواضيع مماثلة

أعلى