تعرف علي كيفية انشاء اعلانات تويتر

زهرة الحياه

كاتب محترف
6-5.png


أولاً، سيتم سؤالك عما إذا كنت ترغب في الترويج لتغريدات موجودة (والتي تعمل كثيرًا مثل Boosted post على فيس بوك و انتستجرام ) او انشاء اعلانات منفصلة.

و هنا سوف نقوم بانشاء إعلانات فعلية منفصلة تسعى إلى إرسال المستخدمين لاتخاذ إجراء خارج الموقع، بدلاً من تعزيز المشاركة في منشور محدد.

اعلان تويتر

الخطوة الاولى . تحديد الهدف و الميزانية
يجب عليك اختيار الهدف الأكثر ملاءمة مع حملتك المحددة ويجب التركيز على هدف واحد فقط لكل حملة فردية، و الا ستسبب إرباك المستخدمين.
الحملة التى تقوم بتشغيلها سوف تتأثر بالمبلغ الذى يتم دفعه مقابل النقرات على الموقع الالكترونى أو التحويلات، وعلى سبيل المثال تفرض عليك رسومًا في كل مرة ينقر فيها شخص ما.

انواع الاعلانات

بعد اختيار الهدف من حملتك الاعلانية سوف تقوم بتسمية حملتك، وتعيين ميزانية يومية، وجدول حملتك.
بمجرد إدخال كل هذه المعلومات، اضغط على الزر “أزرق التالي” في الزاوية العلوية اليمنى.

النقرات

الخطوة الثانية. إنشاء مجموعة إعلانية
ستقوم بانشاء مجموعتك الإعلانية وهذا يسهل تقسيم اختبارات الحملات المختلفة، وحتى تقسيم ميزانية الحملة الإجمالية إلى مجموعات إعلانية مختلفة حسب ما تراه مناسبًا, و يمكنك ايضا تعيين أوقات البدء والانتهاء المختلفة لحملاتك الاعلانية.

سوف تختار أيضًا نوع عرض التسعير (و النوع التلقائي هو أفضل رهان لمعظم الأنشطة التجارية، حيث إنه يتم تحسينه للحصول على مزيد من النتائج بسعر منخفض بدلاً من النوع اليدوي، و الذى قد يكلفك اكثر) و ايضا مقاييس التحويل الرئيسية الخاصة بك.

الميزانية

الخطوة الثالثة. قم بانشاء الاعلانات الخاصة بك
و هنا يأتى دور القسم الابداعى, سيُطلب منك تحديد تغريدة قد انشأتها في الماضي، أو إنشاء واحدة جديدة، وتحديد مواد عرض الإعلانات.
في كثير من الحالات، عندما تنشئ إعلانًا جديدًا ولا تروّج لتغريدة، سيكون الخيار الأفضل هو إنشاء تغريدة جديدة.

انشاء تويتة

إذا كنت تريد إنشاء تغريدات لن تظهر حتى يبدأ العرض الترويجي، فلديك هذا الخيار عن طريق النقر على مربع الاختيار المخصص فقط في أداة إنشاء تغريدة.
أثناء هذه الخطوة، يجب أيضًا إضافة صور بحجم مناسب وبطاقات تويتر الى التغريدة الخاصة بك.

تويتة

لاحظ أن بعض الأهداف بما في ذلك النقرات للموقع الالكترونى يجب أن تكون مرفقة ببطاقات تويتر لان بطاقات تويتر تساعد على تميز موقعك وتوفر لك مساحة أكبر لمشاركة المعلومات مع المستخدم مما سوف تجعلهم ينقرون عليها.

يمكنك ايضا إنشاء وإدارة بطاقات تويتر في مكتبة بطاقتك، ويمكن استخدامها للوصول لنقرات الموقع أو إضافة مقاطع الفيديو أو الصور إلى التغريدة أوتطبيق مقاطع الفيديو المميزة.

في هذه المرحلة، يجب عليك أيضًا اتخاذ قرارات نهائية حول مكان ظهور تغريداتك لهذه المجموعة الإعلانية و يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد ظهورها في الملفات الشخصية أو في عمليات البحث أو منصة جمهور تويتر.

إذا كانت لديك عمليات بحث محددة، فستتم مطالبتك بتصنيف التغريدة الخاصة بك حتى يعرف تويتر ما يبحث عنه و ستحتاج أيضًا إلى إدخال اسم النطاق للنشاط التجاري الذي يشمل الإعلان.​
 

أرض القوة

كاتب جيد جدا
دعيني أنحي قلمي قليلا
أقف أحتراما لكِ
ولقلمك
وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان
 

مواضيع مماثلة

أعلى