أفضل المنتجات المتوقع بيعها في عام 2019 قميص منقوش للرجال

زهرة الحياه

كاتب محترف
miswag_xWFWcz.jpg



في سبتمبر 2018 ، كان المتسوقون يشعرون بالجنون بسبب النقود ، مما يجعله واحدًا من أكبر اتجاهات الموضة في العام. لكن هذا لا يعني أن هذا الاتجاه يظهر علامات تباطؤ. ما عليك سوى إلقاء نظرة سريعة على مؤشرات Google.

في كل عام في الخريف وأوائل أشهر الشتاء ، تعود عمليات البحث المنقوشة إلى الظهور كإتجاه موسمي. ولكن لا تنزعج إذا كنت قد بدأت متجرك في الربيع. ستحتاج إلى بضعة أشهر لترتيب تصنيفات البحث ، خاصةً إذا كنت تبدأ من الصفر. وبهذه الطريقة ، يمكنك الاستفادة من المبيعات في نهاية العام بجزء صغير من التكلفة ، أي أن الزيارات المجانية من محرك البحث الأمثل (SEO) أرخص من الإعلانات المدفوعة على المدى الطويل.

أفضل شيء عن بيع منتجات الأزياء منقوشة هو أنه يمكنك إنشاء فئة مستقلة في متجر الأزياء الخاص بك يسمى “منقوشة” ، أو اعتماد الاتجاه بمهارة في مجموعتك من القمصان. في كلتا الحالتين ، يمكنك الاستفادة من الاتجاه الموسمي مع السماح لنفسك بحرية تعزيز أنماط الموضة الأخرى.

عندما يتعلق الأمر بمنتجات رائجة بنمط منقوش ، ابدأ بالتصاميم البسيطة أولاً. تتبع القمصان المقلدة مثل هذا النمط التقليدي ، مما يجعلها واحدة من أشهر قمصان منقوشة حتى الآن. قد يبدو من غير المنطقي اختيار نفس البائعين الأكثر مبيعًا الذين يبيعهم الجميع أيضًا ، ولكنك أكثر احتمالًا لبيع منتج موثوق ، خاصة إذا كنت قد بدأت للتو.​
 

midymido

كاتب جيد جدا
مرحبا زهرة الحياه, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 
أعلى